ضع إعلانك هنا
   للتبادل الإعلاني    للتبادل الإعلاني    للتبادل الإعلاني    للتبادل الإعلاني                                                                              




لوحه الشرف - منتديات الشقيق

المراقب المميز العضو المميز المشرف المميز الموضوع المميز
منتدى الشقيق منتدى الشقيق منتدى الشقيق منتدى الشقيق


 


الإهداءات

     
   
     

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
Bookmark and Share LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 01-18-2010, 11:20 PM
سليمان الخال غير متواجد حالياً
SMS ~
سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده
اوسمتي
26 
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 1689
 تاريخ التسجيل : Jan 2010
 فترة الأقامة : 3473 يوم
 أخر زيارة : 06-25-2012 (01:28 AM)
 المشاركات : 168 [ + ]
 التقييم : 10
 معدل التقييم : سليمان الخال is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
مزاجي:
===((( نظرتي لرؤوية منتدى الشقيق )))===



رؤوية النظرة جميلة

قلوبنا دائما تكون عطفا لمن يكون لنا رمزا بهيبتنا
وبشعورنا تجاةالآخرين وحينما نفتح ابواب قلوبنا
لتواضعنا وتكاتفنا في هذا المنتدى بمنتدى الشقيق
الآصيل نجد قلوبنا جميعا تشتاق لرؤوية المواضيع
المميزة لرفعة شأن هذا المنتدى بعروبتة الآصيلة
لآن احبابنا دائما نجدهم ينتظرون المواضيع الطيبة
بلهفة الود والعطف وقلوبنا تتميز بمواضيع اخرى
عندما اكون بجانبهم وحينما اكون بجانبهم اكتب مواضيعي
وانثرها عبر السطور وتكون مواضيعي بها الردود من كل
الآعضاء المميزين بتفاعلهم الرائع عندما اجد تواضعهم
الطيب بقلوبهم وبحكمتهم الرائعة بشجا تميزهم الكبير الذي
اناظرة لآن تبادلنا وبتكاتفنا بالآخذ والعطاء بيننا جميعا فلا
بد منا ان نجعل قلوبنا شمعة لهذا المنتدى بكل ود وأحترام
فربما بكتابتنا عبر الشاشة العنكبوتية لآي زاوية لآي موضوع
ونتفاعل بة جميعا نجد قلوب الطيبة تتفاعل بالردود بما فية
الآثر الكبير لكي تسعد انسانيتنا في هذة الحياة بهذا المنتدى
الذي هو رمز محبتنا لمن يكون بجانبنا فسعادتنا هي سعادة
الجميع فنجد انفسنا روعة بمواضيعنا ونحيط بها كأننا نورا
ساطعا يضيىء مجتمع هذا المنتدى بطريقتنا وبأسلوب كتابتنا
بمواضيع مميزة ورائعة من كل عضوا مشارك بهذا المنتدى
منتدى المحبة انة منتدى الشقيق بعروبة مجتمعة الآصيل لآن
مشاعرنا نحوة تكون محبتنا لة بقلوبنا منقوشة بحروفة التي
نتذكره في تصفحنا لقرأة مواضيعنا جميعا شاكرا لكم المتابعة
وسلامتكم ودمتم ساااااااااااااااااااااااااااااالمين






رد مع اقتباس
قديم 01-19-2010, 12:17 AM   #2


الصورة الرمزية نجم الليل
نجم الليل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 983
 تاريخ التسجيل :  Jul 2009
 أخر زيارة : 06-04-2015 (01:24 PM)
 المشاركات : 4,322 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
إسجد لِربّك إذا أمتلى قلبك هُموم
ربّك على تصريف الأحزان كـافل
تلقـاه بِالشّدة معك دايم الــدُّوم
لوني المفضل : Seagreen
مزاجي:
افتراضي



بعض ألأعضاء يملأ المكان بمواضيعه المميزه.. وبخفة ردوده الجميله..
وتشعر بحق أنه ترك فيك أثراً طيباً ، ورائعاً ..
ربما هذا الإنسان لم يتحدث معكْ .. ولا حتى تعرف من يكون !
ولكن حضوره يكون كافيا لترك أثر جميل
وبنظرة عابرة تمر على من هم قبلك في المكان ذاته ..
فتكتشف أن أحدهم ينتظركْ .. رغم أنك لا تعرفه !
ليترك فيك أثراً طيبا ..

شكرا لك اخى على هذا الموضوع
وننتظر كل جديد
تقبل المرور


 
 توقيع : نجم الليل




رد مع اقتباس
قديم 01-19-2010, 01:12 AM   #3


الصورة الرمزية سليمان الخال
سليمان الخال غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1689
 تاريخ التسجيل :  Jan 2010
 أخر زيارة : 06-25-2012 (01:28 AM)
 المشاركات : 168 [ + ]
 التقييم :  10
 SMS ~
سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده
لوني المفضل : Cadetblue
مزاجي:


نجم الليل :
ربي يخليك ويعطيك العافية بهذا الآسلوب
الذي اناظرة عبر هذة السطور بتألق تعبيرك
الرائع بشجا الكلمات المتناثرة بالود والمحبة
لنظرتي لتفاعلك المميز .. كلمات تعبيرك حيرتني
بأسلوب متابعتك لموضوعي متفاعلا بروعة ردك
المميز والمتألق ولكن بهذة الوقفة بقراءتي لتفاعلك
اقف لك وقفة تأمل احتراما وتقديرا لمقامك الطيب
ياأخي العزيز بمجهودك وبمبادرتك التي جعلتني ان
اكون بجانبك وعندما اقرأ سطرا بتعبيرك اللطيف اناظرة
بنظرة جمال الكلمات المعبرة بحسن النية التي تجمعنا بخير
لنكون بمبادرتنا بمواضيعنا لهذا المنتدى وكذلك جميع الآعضاء
المميزين هو اكراما وتقديرا لمسيرتهم تجاة هذا المنتدى
شاكرا لمقامك الكبير الذي لة شأن لدي بمعزتك الطيبة ولكن
اقول بنهاية كتابتي اكتب لك سطرا لتقراؤة بمناظرتك تجاة
السطوربهذة الصفحة قائلا : الله يحفظك ويسعدك بالدنيا وبارا
بوالديك وان تكون بمشيئة الله تعالى ذخرا لوالديك ... وبالآخرة
بالجنة سلمت اناااااااااااااااااااااااااااملك ودمت لنا ساااااااااااالما


 


رد مع اقتباس
قديم 01-19-2010, 01:29 AM   #4
نقطة بحر في بصماتي
~ خفايا الروح ~


الصورة الرمزية شمس المغيب
شمس المغيب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12
 تاريخ التسجيل :  Jan 2009
 أخر زيارة : 01-18-2014 (01:28 PM)
 المشاركات : 20,690 [ + ]
 التقييم :  17
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
لاصرت تذكرنيانا اقول
مشكووور
ذكراك تكفي يابعد
من نساااني
لوني المفضل : Black
مزاجي:
افتراضي



المنتدى مكان وموقع اصبح لعائلة جميلة كبيرة تضع وتشارك وتناقش كل مفيد
وعضو يضع واخر يستفيد
فبعض الاعضاء اصبح شخصية مهمة لانستطيع الاستغناء عنها
نهتم لكل ماياتي منه مواضيعه ردوده
تعليقه تطلعاته
فهو شخصية اصبحت تؤثر في الكثير وتنفع الكثير
ونحن هنا كالجسد الواحد نشعر ببعضنا البعض
والاهم من ذلك نطمح ان تكون مشاركاتنا وردودنا لنا لا علينا
وفي ميزان حسناتنا
الله يجزاك كل خير
فمواضيعك مميزة ومحتارة بدقة متناهية
اسأل الله لك لاجر بكل حرف


 
 توقيع : شمس المغيب


ساهم بصدقتك وزكاتك لانقاذ ارواحهم
أنا وانتَ وانت ِوهو وهي نستطيع عمل الكثير من اجلهم ...اللهم اعط منفقا خلفا بارك الله بي وبكم وجمعنا معكم بفسيح جناته


رد مع اقتباس
قديم 01-20-2010, 06:05 PM   #5


الصورة الرمزية المهندس
المهندس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 36
 تاريخ التسجيل :  Jan 2009
 أخر زيارة : 02-13-2013 (02:36 PM)
 المشاركات : 18,087 [ + ]
 التقييم :  15
 SMS ~
سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده
لوني المفضل : Cadetblue
مزاجي:
افتراضي



بصراحه تامه كنا نطمح منذ فتره ان يكون لقريتنا الحبيببه

صفحه يكون فيها نقاش ومتسع للأراء فجزا الله كل خير مشرفنا العزيز الاستاذ سامي

على هذه البارده الطيبه في ميزان حسناته

ولا انساك يا استاذنا الفاضل على مشاعرك الصادقه

بارك الله فيك وفي ما كتبت

تقبل مروري .. مع التحيه والتقدير


 
 توقيع : المهندس


{ دوام الحال من المحال }

~ عاشر من تعاشر فلآبد من الفرآق ~


رد مع اقتباس
قديم 01-20-2010, 06:37 PM   #6


الصورة الرمزية روح الياسمين
روح الياسمين غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1185
 تاريخ التسجيل :  Aug 2009
 أخر زيارة : 04-26-2010 (02:25 PM)
 المشاركات : 4,707 [ + ]
 التقييم :  17
 SMS ~
سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده
لوني المفضل : Cadetblue
مزاجي:
افتراضي



بارك الله فيك
وجزاك الله كل خير
كل الشكر لشخصك الكريم


 
 توقيع : روح الياسمين



رد مع اقتباس
قديم 01-20-2010, 10:59 PM   #7


الصورة الرمزية سليمان الخال
سليمان الخال غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1689
 تاريخ التسجيل :  Jan 2010
 أخر زيارة : 06-25-2012 (01:28 AM)
 المشاركات : 168 [ + ]
 التقييم :  10
 SMS ~
سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده
لوني المفضل : Cadetblue
مزاجي:


شمس المغيب :
اذا كانت النظرة لهذا الموقع بها عائلة جميلة
(( فأنا اقول )) تكاتفنا تحت مظلة هذا المجتمع
اولآ : ثم للمنتدى الذي جمعنا جميعا بدار المحبة
وكذلك اذا تمعنا وأستدركنا تلك المناقشات التي
تدور بيننا تجاة أي موضوع فهذا يدل على ادراية
جميلة تجاة الجميع وأن دل على ذلك فأنما يدل على
القائم ورمز المنتدى الذي احتوى بأوضاعة الطيبة
بتأسيس درة المجتمع الذي تعيشون فية .. وأن كانت
الآستفادة من جهة الآخرين فأنما يدل على الآستيعاب
المفهوم بين الآطراف جميعا واذا تحدثنا عن أي عضوا
وأصبح شخصية هذا الزمن بهذا المنتدى نجدة قمرا
والآخر بدرا ينورون اجواؤ مجتمع الشقيق وللمنتدى
وأذا كان حديثكم لاتستطيعون الآستغناء عن أي عضوا
فلابد من الجهة المختصة تنظر بنظرة تأمل لتجدون اكثر
مما تتوقعونة بوقت الشدة والرخاء لآن المثل يقول بهذة
الكلمة (( اذا كان العسل شفاءأ للقلوب )) فلابد للكلمة بها
(( قول وفعل )) واذا استدركنا هذا التعبير من دون الآستغناء
فربما يكون الكلام (( بمهب الريح )) وان صح ذلك الكلام بكلمة
طيبة تهدونها عبير السطور لابد من الآنوار تضيىء الظلام
وان كان الظلام اصبح عكس ذلك فالواجب لفت النظر للآبداع
بما تخطوا مشية كل عضوا لة رمزة شاكرا لمداخلتكم الكريمة
ولتفاعلكم الذي لة شأن كبير بهذة الدار بمنتدى الشقيق
وحينما تكون قواعد المنزل قوية فيثبت المنزل عبر السنين
مشكورين وسلمت اناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ملكم


 


رد مع اقتباس
قديم 01-20-2010, 11:09 PM   #8


الصورة الرمزية سليمان الخال
سليمان الخال غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1689
 تاريخ التسجيل :  Jan 2010
 أخر زيارة : 06-25-2012 (01:28 AM)
 المشاركات : 168 [ + ]
 التقييم :  10
 SMS ~
سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده
لوني المفضل : Cadetblue
مزاجي:


المهندس :

بارك الله فيك ولتفاعلك المميز ... اذا تحدثنا عن الصراحة
فلها ميزانها الحقيقي واذا تمعنا وتيقنا بكلمة الصراحة
بمعناها نستدرك امورها قبل ان نتوقعها لآن الآوضاع لتلك
العبارة ربما تعبيرا عن الشعور واذا اصبحت حقيقة فلابد
التمعن والتأمل بالواقع لآن الطموح بة النجاح واذا اصبح
ذلك بكثير فيجب علينا المعاينة قبل التمني لآن التمني بة
ربما يكون الواقع او عكس ذلك ومن جهة اخرى اذا ذكرت
ذلك الرجل اللآمع ((( المشرف العام ))) بنورة الساطع
واذا نقشت لة كلمة فأنني انقشها (( بماء الذهب )) اكراما
وبمعزتة الطيبة ولقلبة الطيب واذا ذكرتة .. فهو غني عن التعريف
لا. احدا ينسى مواقفة التي لها شأن كبير لدينا جميعا ... مشكور
يامهندسنا يا أغلى رجل بمجتمعك الآصيل شاكرا لمقامك الطيب
سلمت انااااااااااااااااااااااااااااملك ودمت ساااااااااااااااااااااااااالما


 


رد مع اقتباس
قديم 01-20-2010, 11:12 PM   #9


الصورة الرمزية سليمان الخال
سليمان الخال غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1689
 تاريخ التسجيل :  Jan 2010
 أخر زيارة : 06-25-2012 (01:28 AM)
 المشاركات : 168 [ + ]
 التقييم :  10
 SMS ~
سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده
لوني المفضل : Cadetblue
مزاجي:


روح الياسمين :

اهلا وسهلا بمن ناظر النص بالقرأة وأهلآ وسهلآ
بمن قام بمجهودا كبير اتمنى من المولى ان يحفظكم
ويرعاكم بالسعادة والآمل وبالصحة والعافية شاكرا
لمقامكم الكبير وحياكم الله ودمتم سااااااااااااااااااالمين


 


رد مع اقتباس
قديم 01-20-2010, 11:26 PM   #10
المشرف العام
ناحت صخر


الصورة الرمزية سامي بن أحمد القاسم
سامي بن أحمد القاسم غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل :  Jan 2009
 أخر زيارة : 02-11-2017 (09:48 PM)
 المشاركات : 5,230 [ + ]
 التقييم :  13
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده
لوني المفضل : Brown
مزاجي:
افتراضي



لآن المثل يقول بهذة
الكلمة (( اذا كان العسل شفاءأ للقلوب )) فلابد للكلمة بها

(( قول وفعل )) واذا استدركنا هذا التعبير من دون الآستغناء
فربما يكون الكلام (( بمهب الريح )) وان صح ذلك الكلام بكلمة
طيبة تهدونها عبير السطور لابد من الآنوار تضيىء الظلام

ما اجمل هذه العبارات يا استاذ سليمان
تكاد تسابقني لتسكن في خلجات فؤادي

فعلا لا بد لانوار كتاباتك في الاسرة والمجتمع تنير ظلام الظلم والجور لتعجل السالكين يمضون دون خوف بل يتسلحون بسلاح العلم والقة والارادة


 
 توقيع : سامي بن أحمد القاسم





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كم راتبك فى منتدى الشقيق كلي شموخ

المنتدى العام
20 01-06-2011 07:29 PM
حديقة (( منتدى الشقيق)) مشاري صالح

المنتدى العام
15 03-08-2010 10:51 PM
يازائر منتدى الشقيق بـوفهــد

المنتدى العام
8 02-24-2009 07:03 AM
انتظروني على منتدى الشقيق ابن وسمي

المنتدى العام
11 01-21-2009 09:21 PM

flagcounter


الساعة الآن 01:44 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010


لأي استفسار راسلني : shoqaiq@shoqaiq.net
vEhdaa 1.1 by rKo ©2009
  :: علي الجبوري للتصميم ::

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48