ضع إعلانك هنا
   للتبادل الإعلاني    للتبادل الإعلاني    للتبادل الإعلاني    للتبادل الإعلاني                                                                              




لوحه الشرف - منتديات الشقيق

المراقب المميز العضو المميز المشرف المميز الموضوع المميز
منتدى الشقيق منتدى الشقيق منتدى الشقيق منتدى الشقيق


 


الإهداءات

     
   
     

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
Bookmark and Share LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 02-03-2010, 03:37 AM
~ خفايا الروح ~
نقطة بحر في بصماتي
شمس المغيب غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
SMS ~ [ + ]
لاصرت تذكرنيانا اقول
مشكووور
ذكراك تكفي يابعد
من نساااني
اوسمتي
30 1 89 
لوني المفضل Black
 رقم العضوية : 12
 تاريخ التسجيل : Jan 2009
 فترة الأقامة : 3939 يوم
 أخر زيارة : 01-18-2014 (01:28 PM)
 الإقامة : بين الموج وأشعة الشمس الذهبية
 المشاركات : 20,690 [ + ]
 التقييم : 17
 معدل التقييم : شمس المغيب is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
مزاجي:
Heart عطنا رايك في عالم البوي (الجنس الثالث )





ظاهرة غزت مجتمعاتنا أصبحت واقع لا يمكن انكاره بأنه مؤقت و يذهب مع الزمن
البعض يدعوهم الجنس الرابع في حين يذهب البعض إلى تلقيبهم البويات و الآخر الشاذات

وهذه الظاهرة دفعتني للبحث عن اسباب تفشيها و البحث في عالم (البويات)
والتي قد تبدأ
بالمثليه والجنس الثالث والان الجنس الرابع
وهذه لكلا الجنسين لانها تسمى بشذوذ المثليه ؟؟!!
**********

تعتبر المثلية من القضايا الصعب طرحها على الساحة الاجتماعية لذا يرى الكثير من الكتاب والمثقفين عدم الخوض فيها خوفا من ردة فعل المجتمع واستنكاره لمثل هذا الطرح , والبعض يراها إنها تعطي صورة مشوهة للمجتمع الذي تعيش فيه , وتعتبر دعم لهم 0وهنا استغرب أمر مجتمعنا تحدث به أشياء غريبة وتتطور ونحن لا نستطيع مناقشتها لأنها تعتبر خطوطا حمراء لا يجب تخطيها0
لذا يجب ألا نستحي من البحث في الأمور الحساسة ومحاولة إيجاد حلول لها0
فالشذوذ الجنسي أمر مرفوض ويجب أن تكون هناك طريقة لعلاج الشاذين،وكيف نحد من انتشار هذا الظاهرة الفاسدة المخالفة للفطرة إذا لم تواجه في الوقت المناسب بمعالجات دينية ونفسية.
الغرب اليوم في انحلال شديد حيث أن قوانينه تحمي المثليين من المحاسبة والعقوبات ، بل إن هذه الدول سمحت لهم بإنشاء نوادي وجمعيات خاصة بهم ، وتطور الأمر إلى أن المثليين من النساء والرجال يقيمون احتفالات خاصة بهم في يوم من شهر تموز من كل عام، ومن الخطر أن يسعى الغرب حسب ثقافته السائدة اليوم إلى فرض هذه الفئة على العالم من خلال جمعيات حقوق الإنسان ( والصحيح جمعيات حقوق الفسق والفجور) بل إنها أصبحت من ضمن الأجندة السياسية الغربية للضغط على العرب ,ولكننا في مجتمعنا العربي لنا عاداتنا وتقاليدنا وفوق هذا كله ديننا الإسلامي الذي يحرم ويجرم هذا الفعل 0ومن الخطأ التقليل من شأن هذه الظاهرة والسكوت عنها 0

أسباب المشكلة:

1- البحث عن الاستقرار العاطفي، و تحقيقه حسب مفهومهم الخاطئ0
2- التعرض للتحرش الجنسي سابقا 0
3- استناد الثقافة الجنسية إلى مصادر مشوهة 0
4- تكتم المجتمع على هذه الظاهرة أو إنكار وجودها0
5- غياب دور الأسرة، والمدرسة، والمسجد للتصدي لانتشارها0
6-ضعف الرقابة في السجون سبب في تكوين هذه الميول الجنسية الخاطئة0
7- أعطاء الحرية الزائدة عن حدها للبنت أو الولد 0
8- اطمئنان الأهل للبنت مع صديقاتها في المجتمع العربي دون متابعة 0
9- تدليل وزارات التربية للطالبات وأضعاف دور المعلمة أوجد لهن بيئة في المدارس والجامعات0
10- الديمقراطية المريضة سمحت لهم في بعض الدول العربية بالترويج لأفكارهم المشينة0
11- ضعف الوازع الديني 0
12- الترف والبذخ عند بعضهم أدى به للبحث عن شيء غريب يفعله 0


المثليين هم أناس منحرفون أخلاقياً ودينياً وكما قلنا أن الدين الإسلامي يجرم هذا الفعل فسبحانه وتعالى جعل قرية قوم لوط عاليها سافلها 0ويرى الأطباء النفسيين أن صاحب أو صاحبة هذا الفعل هم مرضى يجب أن يقدم لهم العلاج النفسي وليس دورهم العقاب بل يقتصر على العلاج0

وإذا تابعنا أخبارهم ففي الكويت بلغت جرأة المثليين في الكويت إلى طلب تأسيس جمعية خاصة بهم ولقد تجرءوا بسبب دعم الغرب لهم، وفي مصر والسعودية والإمارات ولبنان والمغرب اعتقل عددا منهم 0وفي العراق جاءت بعض الجمعيات الغربية لدعم المثليين هناك0 وطالب المثليين المغاربة الدعم من جهات خارجية وبعض الجمعيات الحقوقية وجمعيات المجتمع المدني المغربية لتحطيم حاجز الصمت عنهم وفي سوريا توجد أماكن وتجمعات معروفة في بعض أحياء دمشق وشوارعها للمثليين وفي لبنان أصبحوا يحيون الحفلات في الجنوب علنا

لا أنكر لكم احد العوامل في انتشار هذه الظاهرة هي
الروايات والتلفزيون
والحفلات
والافلام وغيرها

هنا نريد مناقشه جاده لكل من لديه رأي وكذلك البحث كما اعتدنا طرح المفيد
هنا نريد البحث في اسباب المرض ودواعيه وعلاجه
بانتظاركم اخوتي
اتمنى ان اكون قد وفقت في اختيار القضيه التي غزت مجتمعاتنا واصبح يعاني منها العرب اكثر من الغرب
[glint]سبب اختياري لهالقضية[/glint]
.........بصراحة هالموضع موجود عندنا يوم من الايام انا وقريب لي جالسين وشغلته مع لهيئة جاته مكالمة عن بلاغ لجنس ثاالث عالكورنيش
سالته وش يعني
قال ياخالتي الشباب استخفوا
لابسين صدور
وحط روج عالشفة
ولبس ضيق
وكحل
وووو
قلت معقول... هنا عندنا هالحكي؟؟؟
قال اي والله





 توقيع : شمس المغيب


ساهم بصدقتك وزكاتك لانقاذ ارواحهم
أنا وانتَ وانت ِوهو وهي نستطيع عمل الكثير من اجلهم ...اللهم اعط منفقا خلفا بارك الله بي وبكم وجمعنا معكم بفسيح جناته

رد مع اقتباس
قديم 02-03-2010, 04:16 AM   #2


الصورة الرمزية انـــ بعد هلي ــــت
انـــ بعد هلي ــــت غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1608
 تاريخ التسجيل :  Dec 2009
 أخر زيارة : 10-30-2014 (02:21 AM)
 المشاركات : 17 [ + ]
 التقييم :  10
 SMS ~
سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



[align=center][/align](( الحمدلله الذي عافانا مما ابتلا به كثيرا منه خلقه وفضلنا على كثير ممن خلق تفضيلا))
انا بقول موقف صار لاختي في الكويت
مره كانت طالعه مع خالتي و البنات هناك ومرو با الشارع وكان واحد واقف في الطريق وقالت له خالتي تحرك بسرعه يله بنبره صوت قويه شوي وكان ولد دلوع مره قالها بها النص
(( وااااااي روحي يا البطه)) اختي تقول انقرفت من شكله استغفر الله
بس انا من وجهه نظري هنا نسمع هن كثير فيه اولا د وبنات في المدارس صدق هم نسبه وقلتي اختي شمس انه الهيئه مو مخليتهم والله يجزاهم هيئه الامر با المعروف والمفروض يكون فيه توعيه من الاهل وتعليم الولد الخشونه والبنت النعومه المفروض من يوم هم صغار
واللي تكون عنده مثل ها الحالات المفروض يعالجها
وربي يهدي الجميع يارب


 


رد مع اقتباس
قديم 02-03-2010, 05:31 AM   #3
그대는 어디에


الصورة الرمزية جود
جود غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 614
 تاريخ التسجيل :  May 2009
 أخر زيارة : 04-29-2013 (09:40 PM)
 المشاركات : 584 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده
لوني المفضل : Black
مزاجي:
افتراضي



انا من وجهة نظري اشفق على الحالات اللي مثل هذي
اولا هم ضحية اسر ماحتوتهم ولا اهتمت في حالتهم النفسيه او بالاخص المرضيه
هم مرضى بالدرجه الاولى اكيد

بسبب ارتفاع الهرمون الذكري عند الفتيات والهرمون الانثوي عند الذكور

وبهذي الحاله المفروض يعالجوون

البعض منهم مبسوط من حاله وراضي بسبب ضعف الايمان

لكن البعض الاخر يبغون يتعالجون لكن نظرة الاهل للعلاج النفسي جدا جدا سلبيه

علينا اننا ندعي لهم ماندعي عليهم لانو حرام هذا ابتلاء من الله
ولازم نحمده ونشكره على نعمة العقل والخلقه التامه

وياليت ياليت الهيئه اذا مسكت هذي الفئه توجههم وتسعي في طريق انقاذهم
موتحطيمهم وتشويه الدين في نظرهم

شاكره لك شموووسه عالطرح

دمتي لنا بياضا


 
 توقيع : جود

لاإلــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه الا اللهـــــ ....




رد مع اقتباس
قديم 02-03-2010, 07:46 AM   #4
المشرف العام
ناحت صخر


الصورة الرمزية سامي بن أحمد القاسم
سامي بن أحمد القاسم غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل :  Jan 2009
 أخر زيارة : 02-11-2017 (09:48 PM)
 المشاركات : 5,230 [ + ]
 التقييم :  13
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده
لوني المفضل : Brown
مزاجي:
افتراضي



انا اعتقد ان الامر هذا امتداد لمجموعة متغيرات طرأت على مجتمعنا السعودي من خلال
- البث الاعلامي كقنوات ومجلات تمجد الفاسقين والفاسقان من المغنين والمغنيات بقصاتهم وملابسهم وتعاملهم كنجوم وقدوات.
- ضعف الرقابة من الوالدين
- انحسار دور المدرسة في التربية والتوجيه
- ضعف دور هيئات الامر بالمعروف والنهي عن المنكر
- تقبل الاسرة تلك التقليعات والملابس والتصرفات

ونحن نرى في بعض الاحيان هؤلاء امام بوفيه او بقالة او في نادي او سوق قد سقط من وجوههم الحياء

ولكن هناك ايضا فئة اخرى لا تعي ما تفعله وانما هي امعة

فالاولى بيان الاثار والمفاسد المترتبة على ذلك وايجاد البدائل الصحيحة للوصول الى علاج مفيد للمشكلة


 
 توقيع : سامي بن أحمد القاسم





رد مع اقتباس
قديم 02-03-2010, 08:50 AM   #5


الصورة الرمزية كلي شموخ
كلي شموخ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 65
 تاريخ التسجيل :  Jan 2009
 أخر زيارة : 09-18-2014 (11:25 AM)
 المشاركات : 9,619 [ + ]
 التقييم :  34
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 SMS ~
سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده
لوني المفضل : Cyan
مزاجي:
افتراضي



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الامر واضح كما طرى على لسان احد هذه النوعية يقول كنت في صغري لااذهب مكان ولا يوجد لدي اصدقاء كاقراني وتعودت على محيط البيت حيث اني انا الوحيد ذكر بين اخواته وبدأوا يلهون معه ويزينونه بالحمره والمكياج لين كبر وهو على هالحال وصار انثوي يعني هذا الشيء نفسي من الدرجة الاولى وانا اعتقد ان خوف الاباء عليه من عدم الخروج لاسباب قد تكون مماثلة وهي خوف الوالدين من الاختلاط باقران سيئين , وعلى فكره هم ليسوا قليلين لكن تجمعاتهم في الاماكن المغلقة تجعلنا غير منتبهين واحيانا افاجأ بشخص عادي جدا ويطلع منهم اكاد لا اصدق!!!!!

مشكوره شمس المغيب على الحوار
تقبلي مروري


 
 توقيع : كلي شموخ






رد مع اقتباس
قديم 02-03-2010, 08:37 PM   #6
نقطة بحر في بصماتي
~ خفايا الروح ~


الصورة الرمزية شمس المغيب
شمس المغيب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12
 تاريخ التسجيل :  Jan 2009
 أخر زيارة : 01-18-2014 (01:28 PM)
 المشاركات : 20,690 [ + ]
 التقييم :  17
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
لاصرت تذكرنيانا اقول
مشكووور
ذكراك تكفي يابعد
من نساااني
لوني المفضل : Black
مزاجي:
افتراضي



شااااااكرة وممنونة تفاعلكم
الجميييييييييع
الف شكر للنقاش الجاد
اتمنى الكل يستفيد ويعطينا راية

اسعدني مروركم


 


رد مع اقتباس
قديم 02-04-2010, 12:05 AM   #7


الصورة الرمزية نجم الليل
نجم الليل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 983
 تاريخ التسجيل :  Jul 2009
 أخر زيارة : 06-04-2015 (01:24 PM)
 المشاركات : 4,322 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
إسجد لِربّك إذا أمتلى قلبك هُموم
ربّك على تصريف الأحزان كـافل
تلقـاه بِالشّدة معك دايم الــدُّوم
لوني المفضل : Seagreen
مزاجي:
افتراضي



الحمدلله الذي عافانا مما ابتلو به وفضلنا على كثير ممن خلق تفضيلا

فى اعتقادى الشخصى ان السبب
اولا واخير خطأ من الوالدين في تربية الطفل خلال مراحل التربية الأولى
وايضا جلساء السوء خارج المنزل
وفى اعتقادى انها حالات فردية ومرضيه يتغلب عليها صاحبها بالعوده إلى الله
وايضا بالتوجيه السليم والعلاج
نسأل الله العظيم ان يحفظ اولاد المسلمين من هذا المرض العضال

شكرا لهذا الطرح البناء
تقبلى المرور


 
 توقيع : نجم الليل




رد مع اقتباس
قديم 02-04-2010, 02:45 PM   #8
بو عبدالرحمن


الصورة الرمزية The Boss of Alomar
The Boss of Alomar غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 57
 تاريخ التسجيل :  Jan 2009
 أخر زيارة : 10-28-2013 (08:21 AM)
 المشاركات : 1,896 [ + ]
 التقييم :  12
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده
لوني المفضل : Burlywood
مزاجي:
افتراضي



كل الشكر لكي يا شمس المغيب على فتح هذا الحوار الهادف

وليش تستغربين يا شمس انة في بلاغ وكذا عن شذوذ انا مرة كنت في مجمع الراشد وجاوووني الشباب ميتين من الضحك , قلت لهم سلامات قالو لي تعال معنا ستار بوكس كافية شف الجنس واضحك ورحت مهم وما اقدرت اقااااوم انفجرت قدامة من الضحك ولد شين بمعني شين حالق الشنب وحاط رووج وكحل مررررر على وهو يتمخكر يقووول ياااااااي سوووفاج (يعني متخلف بالفرنسي) ههههههههه


انا من وجهة نظري ماينزعل من اللي يفعلوا كذا اشياء .. اصلا ينزعل عليهم ..

يعني انا اقول هم نتيجة مرض نفسي .. وطبعا عندنا بالدول العربية اللي يشوفوه رايح طبيب نفسي

فهو مجنون .. مايدرون انه في ناس حساسييييييييييييين جدا لدرجة انهم يتأثرون باللي حولهم بطريقة جدا سلبية ..

مع انه في الدول المتقدمة <<== اسمحولي اقول متقدمة لانهم هم الوحيدين اللي اكتشفوا اهمية الطب النفسي في حياة الانسان ..

لدرجة انه راتب الطبيب النفسي بالدول المتقدمة من أعلى الرواتب اللي ممكن يتقاضاها اي عامل آخر ..

أتوقع انه المسؤؤل الاول والاخير عن هذه الحاله .. أولا الاهل .. ثانيا المجتمع ..

الاهل لما يكونوا واعين لاطفالهم وخاصة االمراهقين الموجودين بالبيت ويكونوا مسيطرين على تحركاتهم بشكل ايجابي طبعا مو سلبي

فهم يكونون حافظوا على اولادهم .. مو يعطوهم الثقة العمياء ويقولوا مافي شيء بيخليهم ينحرفوا .. ولا يقولوا صاروا كبار

ولا حتى يتركوهم لتربية النانا .. او الخدامة .. ,, ولازم بعد ماتظهر خلافات الاب والام امام اطفالهم .. اوكي مافي اب ما يتهاوش

مع زوجته .. بس في مكان .. مو في الصالون على مرآه ومسمع الاطفال .. ومو بعيد عن الاطفال بس ماشاء الله الصوت 7000وات ..

يعني في اسلوب .. وفي طريقة وفي زمان ومكان لكل انواع الخلافات ..

والام .. دورها اكبر .. لازم تكون قريبة من بناتها المراهقات .. وتسمحلهم يكلموها بكل صراحة وجراءة من دون ماتقطع عليهم كلامهم بكلمة عيب ..

وتصرخ بوجوههم .. لازم تسمع للآخر حتى لو كان الكلام جدا بشع .. وبعدين بكل هدوء توجههم وتنصحهم .. وتنتبه لصديقاتهم

يعني على قولة المثل الصاحب ساااااااااااااااااااااااااحب .. وتتعرف على زميلات بناتها .. حتى وان كانت ماتعرفهم بالوجه .. لازم تتعرف عليهم

ولو حتى بالصوت وطريقة كلامهم على الهاتف كيف .. وصدقوني مافي ام ماتعرف صديقة بنتها من صوتها ان كانت زينة ولا شينة ..

والاب .. على قولة الشاعر ( وكل فتاة بأبيها معجبة) .. يعني لازم يكون على قدر عالي من الصبر والاحتمال .. ويحاول تفهم بناته ..

ويعطيهم من الحنان اكثر من اللي يخاذوه من امهم .. لان الاب دوره في تربية الاطفال اقل دايما من الام .. بحكم طبعا عمله وسفره ..

فلازم يعوض .. يكون شديد في الاوقات الضرورية (عشان مايفقد هيبته بالسلطة ) .. ولين حنون في جميع الاوقات العادية ..

يعني لازم يكون البيت فيه الاب والام .. واحد يرخي والثاني يشد .. الاثنين يشدوا ماينفع بيخنقون الطفل وبيعملوله رد فعل غير طبيعي ...

اما المجتمع .. دوره كبير .. التوعية .. ان كان في العمل ... او المدارس ..ونشر الكتب اللي تتكلم فيها عن فظاعة مثل هذا العمل ..

واللي مايدري انه فععل البويات والتمادي فيه لحد السحاق وما شاببهه يهتز له عرش الرحمن .. يهتز له عرش الرحمن .. يهتز له عرش الرحمن ..

فشوفوا فظاعة الامر وبشاعته ..

ما اقدر اقول بنهاية كلامي الا انه الله لايبلينا في اولادنا .. واحبابنا .. وكل افراد امة محمد صلى الله علية وسلم..


ويشفي كل واحد مريض بهذا المرض البشع ..
واعذروني على الاطاله


 
 توقيع : The Boss of Alomar

اخوكم
ابو الكادي
محمد بن عبدالرحمن العمر

التعديل الأخير تم بواسطة The Boss of Alomar ; 02-04-2010 الساعة 02:48 PM

رد مع اقتباس
قديم 02-04-2010, 10:49 PM   #9


الصورة الرمزية المهندس
المهندس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 36
 تاريخ التسجيل :  Jan 2009
 أخر زيارة : 02-13-2013 (02:36 PM)
 المشاركات : 18,087 [ + ]
 التقييم :  15
 SMS ~
سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده
لوني المفضل : Cadetblue
مزاجي:
افتراضي



والله للأسف الشديد كله من التربيه والقنوات الاعلاميه لها دورها الكبير للتصدي عن ذالك

الله المستعان مو بس الاولاد الي يسون كذا حتى البنات صارت تسترجل

الحمدلله على النعمه الي احنا فيها

وهذا ايضا تأثير الغرب علينا ..


 
 توقيع : المهندس


{ دوام الحال من المحال }

~ عاشر من تعاشر فلآبد من الفرآق ~


رد مع اقتباس
قديم 02-05-2010, 12:52 AM   #10


الصورة الرمزية سليمان الخال
سليمان الخال غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1689
 تاريخ التسجيل :  Jan 2010
 أخر زيارة : 06-25-2012 (01:28 AM)
 المشاركات : 168 [ + ]
 التقييم :  10
 SMS ~
سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده
لوني المفضل : Cadetblue
مزاجي:


ملاحظة هامة :
سوف اتفاعل بجانب موضوعكم الرائع
بتوضيح النظرية لهؤلاء الغافلين لحياتهم
الدنيوية وبتعاسة الآسرة لكل فئة
واسمحوا لي بتطويل حديثي وبكتابتي

شمس المغيب :
اولا : اشكركم الشكر الجزيل من بعد الله
وثانيا : موضوعكم رائع لهذة النظرية
وثالثا : لوتمعنا للمجتمعات لوجدنا هذة
الظاهرة متسعة لهيبتهم السلبية وتشويها
لآسرتهم اجتماعيا ... وأما بنظرية العلم
الآجتماعي لآي نظرية مخالفتا بالعادات
والتقاليد الآجتماعية للآسر تعتبر همينتهم
بأمور سلبية وسوء التربية تجاة الآسرة ولكن
بوقتنا الحاضر نجد مقومات عصرية عصرت
عقولهم الى تيار الهوي بغفلتهم من دون شعور
لآن الهيمنة التي يهيمنون بغفلتهم يعتقدونها بأنها
ملمة بهم ولكن الواقع بأثر اوضاعهم وبتلاعب
الشياطين على عقولهم جعلوا لآنفسهم رموز الشياطين
ومعتبرينها رمزا لهم بهذا الآسلوب السلبي ... واذا تمكنا
بمعرفتهم نجد الآباء والآمهات غافلين بالآعتماد الآسري من
جهة التربية السيئة السلبية لآوضاعهم الدنيئة ولكن
لو نظرنا اسلوب أي اسرة تاركتا اوضاع ابناؤهم
خلف الحائط لوجدنا تلك أي اسرة تعيش مع امور
الشياطين .... هذة نظرية اجتماعية بمثل هذة
الآوضاع التي يميلون اليها واذا تساءلنا عن أي مجتمع
لكي نجد الفرق بين المجتمعات الآخرى بوقتنا الحاضر
لوجدنا هذة الظاهرة السلبية ... قليلة ( الا ماشاء الله )
واذا تمعنا لتلك الفئة لوجدنا فئة اخرى من الجنسين
ولكن يكون تعبيرنا نحوهم ... قائلين لاحول ولا قوة الا بالله
وسؤالا يطرح نفسة تجاة أي اسرة بأي مجتمع لديهم بمثل
ذلك فما موقفهم من تلك الظاهرة التي جعلوها لآبناءهم من
الجنسين (( والنظرية الثانية )) لمتابعة هذة الفئات : نجدهم
في الآفراح من الجنس الناعم بملابس غير لائقة بالرقص
وما شابة ذلك من الآمور المختلفة والسؤال الآخر للجنس الناعم
(( اين الآزواج )) ومعاينتهم لزوجاتهم وبناتهم وأولادهم بأمورالحياة
ومن جهة اخرى : لو نتابع هذة المواقف لا اتعبتنا من امورهم
اختي الفاضلة : مشكورين لتوضيحكم اللارادية لتلك الآمور لهذة الفئة
شاكرا لمقامكم الطيب وحفظكم الله ولجميع المسلمين ربي يخليكم
ودمتم سااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالمين وسلمت انااااااااااااااااملكم


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الدب البني اللون ونظرته الغريبة للنوخذة .. جديد قديم كام أبو فهد النوخذة

منتدى الالعاب
8 08-26-2010 11:06 PM
ماهو رايك ميلاني 19

نادي النجوم
5 05-16-2010 05:16 PM
وضع فريق الطائرة لدرجة الشباب (عطنا رايك) مرجان

نادي النجوم
2 01-06-2010 12:58 AM
وظائف على البند بقيادة سلاح الإشارة روح الياسمين

التربية والتعليم
8 10-27-2009 04:41 PM

flagcounter


الساعة الآن 07:53 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010


لأي استفسار راسلني : shoqaiq@shoqaiq.net
vEhdaa 1.1 by rKo ©2009
  :: علي الجبوري للتصميم ::

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48