ضع إعلانك هنا
   للتبادل الإعلاني    للتبادل الإعلاني    للتبادل الإعلاني    للتبادل الإعلاني                                                                              




لوحه الشرف - منتديات الشقيق

المراقب المميز العضو المميز المشرف المميز الموضوع المميز
منتدى الشقيق منتدى الشقيق منتدى الشقيق منتدى الشقيق


 


الإهداءات

     
 
العودة   منتديات الشقيق الأقــســـام الــعـــامــة

المنتدى العام
 
     

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
Bookmark and Share LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 02-14-2010, 08:04 PM
المهندس غير متواجد حالياً
SMS ~
سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده
اوسمتي
80 
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 36
 تاريخ التسجيل : Jan 2009
 فترة الأقامة : 3936 يوم
 أخر زيارة : 02-13-2013 (02:36 PM)
 المشاركات : 18,087 [ + ]
 التقييم : 15
 معدل التقييم : المهندس is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
مزاجي:
افتراضي أرفض المشاركة في "عيد الحب" ولا تعليق على عمل الهيئة



هيئة الرياض : أي شخص يقبض عليه وهو يحتفل به تتم مناصحته
العبيكان : أرفض المشاركة في "عيد الحب" ولا تعليق على عمل الهيئة



الرياض ـ سبق : رفض الشيخ عبد المحسن العبيكان المستشار بالديوان الملكي، التعليق على موضوع مساهمة وسائل الأعلام في نشر"عيد الحب". وقال أنني "أرفض المشاركة في التعليق حول هذا الموضوع". كما رفض التعليق حول ما يقوم به جهاز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر من جهود للحد من انتشار ممارسات "عيد الحب" التي يقوم بها العديد من الشباب والفتيات في عدد من مدن المملكة.

ومن جانبه قال تركي الشليل الناطق الرسمي باسم الهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في الرياض بأن قيام الهيئة بإستنفار في يوم الحب "تضخيم ومبالغة من الإعلام الأجنبي".

وأوضح أنهم قاموا بتسيير فرق لزيارة محال بيع الهدايا والورود و غيرها للتأكد من عدم وجود سلع تجارية تخص هذا اليوم، وأيضاً لمناصحة أصحابها و العاملين فيها بشكل أخوي وودي في حضور رجال الأمن.

وأكد بأن أي شخص يتم القبض عليه وهو يحتفل بهذه المناسبة تتم مناصحته بالتي هي أحسن و تبيان حقيقة هذا اليوم ووهميته وإزالة مظاهرة إن وجدت، فإن استجاب يترك في الوقت نفسه، وإن لم يستجب للنصيحة يسلم للجهات الأمنية وهي المعنية به بعد ذلك.​






 توقيع : المهندس


{ دوام الحال من المحال }

~ عاشر من تعاشر فلآبد من الفرآق ~

رد مع اقتباس
قديم 02-15-2010, 02:33 AM   #2


الصورة الرمزية روح الياسمين
روح الياسمين غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1185
 تاريخ التسجيل :  Aug 2009
 أخر زيارة : 04-26-2010 (02:25 PM)
 المشاركات : 4,707 [ + ]
 التقييم :  17
 SMS ~
سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده
لوني المفضل : Cadetblue
مزاجي:
افتراضي



سلمت يداك
كل الشكر لشخصك الكريم


 
 توقيع : روح الياسمين



رد مع اقتباس
قديم 02-15-2010, 09:50 AM   #3
بو عبدالرحمن


الصورة الرمزية The Boss of Alomar
The Boss of Alomar غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 57
 تاريخ التسجيل :  Jan 2009
 أخر زيارة : 10-28-2013 (08:21 AM)
 المشاركات : 1,896 [ + ]
 التقييم :  12
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده
لوني المفضل : Burlywood
مزاجي:
افتراضي



كل الشكر يا مهندسنا على الموضوع


 
 توقيع : The Boss of Alomar

اخوكم
ابو الكادي
محمد بن عبدالرحمن العمر


رد مع اقتباس
قديم 02-16-2010, 01:15 AM   #4
بـوفـارسـ


الصورة الرمزية محمد المغيري
محمد المغيري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 111
 تاريخ التسجيل :  Jan 2009
 أخر زيارة : 10-30-2011 (12:19 PM)
 المشاركات : 18,878 [ + ]
 التقييم :  12
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده
لوني المفضل : Blue
مزاجي:
افتراضي



الله المستعان

مشكور المهندس


 
 توقيع : محمد المغيري


((ســــــــــامحوني جـــميعا))
وتذكروا بأن لكم أخ يقدركم ويحترمكم دائما
استودعكم الله الذي لاتضيع ودائعه

اذكروني ان نفعت الذكرى
كنت هنا ذات يوم ....
مواضيع : محمد المغيري



رد مع اقتباس
قديم 02-16-2010, 10:09 AM   #5


الصورة الرمزية سلطان الغرام
سلطان الغرام غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 136
 تاريخ التسجيل :  Jan 2009
 أخر زيارة : 03-14-2019 (11:37 PM)
 المشاركات : 22,762 [ + ]
 التقييم :  12
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده
لوني المفضل : Darkgreen
مزاجي:
افتراضي



والله فيه ناس طايرتن بالعجة


وينطبق عليهم المثل الي يقول

ومع الخيل يا شقراء


اي عيد حب واي خرابيط

للمسلمين عيدين بس فطر واضحى


 
 توقيع : سلطان الغرام



رد مع اقتباس
قديم 02-17-2010, 06:51 PM   #6


الصورة الرمزية المهندس
المهندس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 36
 تاريخ التسجيل :  Jan 2009
 أخر زيارة : 02-13-2013 (02:36 PM)
 المشاركات : 18,087 [ + ]
 التقييم :  15
 SMS ~
سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده
لوني المفضل : Cadetblue
مزاجي:
افتراضي



روح الياسمين
أسعدني طيب مرورك في صفحتي
كل الشكر لك .. تقديري واحترامي .. المهندس


 


رد مع اقتباس
قديم 02-17-2010, 06:52 PM   #7


الصورة الرمزية المهندس
المهندس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 36
 تاريخ التسجيل :  Jan 2009
 أخر زيارة : 02-13-2013 (02:36 PM)
 المشاركات : 18,087 [ + ]
 التقييم :  15
 SMS ~
سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده
لوني المفضل : Cadetblue
مزاجي:
افتراضي



بو عبدالرحمن
أسعدني طيب مرورك في صفحتي
كل الشكر لك .. تقديري واحترامي .. المهندس


 


رد مع اقتباس
قديم 02-17-2010, 06:52 PM   #8


الصورة الرمزية المهندس
المهندس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 36
 تاريخ التسجيل :  Jan 2009
 أخر زيارة : 02-13-2013 (02:36 PM)
 المشاركات : 18,087 [ + ]
 التقييم :  15
 SMS ~
سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده
لوني المفضل : Cadetblue
مزاجي:
افتراضي



محمد المغيري
أسعدني طيب مرورك في صفحتي
كل الشكر لك .. تقديري واحترامي .. المهندس


 


رد مع اقتباس
قديم 02-17-2010, 06:53 PM   #9


الصورة الرمزية المهندس
المهندس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 36
 تاريخ التسجيل :  Jan 2009
 أخر زيارة : 02-13-2013 (02:36 PM)
 المشاركات : 18,087 [ + ]
 التقييم :  15
 SMS ~
سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده
لوني المفضل : Cadetblue
مزاجي:
افتراضي



سلطان الغرام
أسعدني طيب مرورك في صفحتي
كل الشكر لك .. تقديري واحترامي .. المهندس


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
وما "ظني"غيرك ترى في الحب يهنالي [ديكور] بهجت الروح

الصحة والحياة
11 01-25-2013 05:07 AM
"لابورتا" : "( إبرا ) عظيم .. وشكراً ( إيتو ) لأنك كنت أسطورة فعلاً .. وننتظر هذا" !! برشلوني للابد

منتدى الرياضة
2 05-03-2010 02:54 PM
الهلال الأحمر يدشن الإسعاف "الطائر" الشهر المقبل و"البحري" قريباً روح الياسمين

المنتدى العام
8 10-25-2009 04:11 PM
"" {{{ أجــعل الأمــل شــعاركــ .... تــنام اللــيــل مــرتـــاح ... }}}"" محمد المغيري

المنتدى العام
14 06-04-2009 12:45 AM
"لقاءات اخر الليل" تكشف علاقة "موصل طلبات" تركي مع فتاة سعودية رومنسي

المنتدى العام
2 02-02-2009 02:30 AM

flagcounter


الساعة الآن 06:23 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010


لأي استفسار راسلني : shoqaiq@shoqaiq.net
vEhdaa 1.1 by rKo ©2009
  :: علي الجبوري للتصميم ::

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48