ضع إعلانك هنا
   للتبادل الإعلاني    للتبادل الإعلاني    للتبادل الإعلاني    للتبادل الإعلاني                                                                              




لوحه الشرف - منتديات الشقيق

المراقب المميز العضو المميز المشرف المميز الموضوع المميز
منتدى الشقيق منتدى الشقيق منتدى الشقيق منتدى الشقيق


 


الإهداءات

     
 
العودة   منتديات الشقيق الأقــســـام الــعـــامــة

المنتدى العام
 
     

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
Bookmark and Share LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 02-18-2010, 04:58 PM
بـوفـارسـ
محمد المغيري غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده
اوسمتي
58 6 
لوني المفضل Blue
 رقم العضوية : 111
 تاريخ التسجيل : Jan 2009
 فترة الأقامة : 3929 يوم
 أخر زيارة : 10-30-2011 (12:19 PM)
 الإقامة : في قلب العالم
 المشاركات : 18,878 [ + ]
 التقييم : 12
 معدل التقييم : محمد المغيري is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
مزاجي:
Awt16 القبض على شاب سعودي ارتكب 400 مخالفة مرورية في دبي



القبض على شاب سعودي ارتكب 400 مخالفة مرورية في دبي














لاحقت السلطات في دبي شاباً سعودياً ارتكب 400 مخالفة مرورية.

وحجز فريق التقصي في الإدارة العامة للمرور في شرطة دبي، سيارة من طراز "إنفينيتي" ، يقودها شاب سعودي في مطلع العشرينات من العمر، ارتكب بها نحو 400 مخالفة، تقدّر غراماتها بـ356 ألف درهم،

ونسبة صحيفة "الإمارات اليوم" إلى رئيس الفريق مدير الإدارة العامة للمرور، اللواء المهندس محمد سيف الزفين، أن فترة الحجز المستحقة على تلك السيارة تصل إلى 1000 يوم.


وأفاد الزفين للصحافيين، أمس، أن الشاب يدرس في إحدى الجامعات الإماراتية ، ودأب على ارتكاب المخالفات بشكل مستمر طوال عامين متوقعاً عدم ملاحقته، لأن سيارته تحمل لوحة أرقام سعودية، لافتاً إلى أن معظم مخالفاته يندرج تحت «تجاوز السرعة المقررة والقيادة بتهوّر».


وأضاف أن فريق التقصي بذل جهداً كبيراً للوصول إلى الشاب، بسبب عدم توافر أية بيانات له أو لسيارته في الدولة، واستخدم الفريق أساليب خاصة للتحري، إذ لجأ إلى رصد الطرق التي يسلكها يومياً وتحديد موعد ذهابه إلى الجامعة، من خلال أجهزة الرادار التي تلتقطه في أوقات متكرّرة، ثم لجأ الفريق إلى وكالة سيارات «إنفينيتي» للسؤال عن السيارة حتى تم التوصل إلى مقرّ سكنه.

وأشار الزفين إلى أن الشاب فوجئ برجال الشرطة في منزله، ولم يتخيل عدد المخالفات التي ارتكبها، لافتاً إلى أنه أبدى استعداده لدفع 10 آلاف درهم، قبل أن يعرف أن إجمالي مخالفاته يصل إلى 356 ألف درهم، موضحاً أن الإدارة العامة للمرور حجزت السيارة في «شباك بر دبي» إلى أن يسدّد مالكها مخالفاته، وأبدت الإدارة مرونة معه في فترة الحجز المستحقة على السيارة فيما إذا بادر لدفع نصف قيمة الغرامات.






 توقيع : محمد المغيري


((ســــــــــامحوني جـــميعا))
وتذكروا بأن لكم أخ يقدركم ويحترمكم دائما
استودعكم الله الذي لاتضيع ودائعه

اذكروني ان نفعت الذكرى
كنت هنا ذات يوم ....
مواضيع : محمد المغيري


رد مع اقتباس
قديم 02-18-2010, 05:40 PM   #2


الصورة الرمزية نجم الليل
نجم الليل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 983
 تاريخ التسجيل :  Jul 2009
 أخر زيارة : 06-04-2015 (01:24 PM)
 المشاركات : 4,322 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
إسجد لِربّك إذا أمتلى قلبك هُموم
ربّك على تصريف الأحزان كـافل
تلقـاه بِالشّدة معك دايم الــدُّوم
لوني المفضل : Seagreen
مزاجي:
افتراضي



لا حول ولا قوة الا بالله


شكرا لهذه المعلومات والأخبار المميزه
تقبل المرور


 
 توقيع : نجم الليل




رد مع اقتباس
قديم 02-18-2010, 11:36 PM   #3


الصورة الرمزية مرسى الأوهــــــااام
مرسى الأوهــــــااام غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1569
 تاريخ التسجيل :  Dec 2009
 أخر زيارة : 04-27-2010 (09:54 PM)
 المشاركات : 64 [ + ]
 التقييم :  10
 SMS ~
سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



لاحول ولاقوة إلا بالله

الله يهديه ويصلحه وجميع شباب المسلمين


محمد المغيري


يعطيك العافية


 
 توقيع : مرسى الأوهــــــااام





والله ماكان الفراق اختياري

ولاعمري تمنيت الوصال ولقيتة



رد مع اقتباس
قديم 02-19-2010, 12:09 AM   #4


الصورة الرمزية المهندس
المهندس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 36
 تاريخ التسجيل :  Jan 2009
 أخر زيارة : 02-13-2013 (02:36 PM)
 المشاركات : 18,087 [ + ]
 التقييم :  15
 SMS ~
سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده
لوني المفضل : Cadetblue
مزاجي:
افتراضي



هذا نهاية التهور

لا حول ولا قوة الا بالله

شكرا لك بو فارس على الخبر


 
 توقيع : المهندس


{ دوام الحال من المحال }

~ عاشر من تعاشر فلآبد من الفرآق ~


رد مع اقتباس
قديم 02-19-2010, 05:00 AM   #5
ابومحمد


الصورة الرمزية CRASH override
CRASH override غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 112
 تاريخ التسجيل :  Jan 2009
 أخر زيارة : 03-09-2017 (10:15 PM)
 المشاركات : 19,779 [ + ]
 التقييم :  9
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
اللهم اني اعوذ بك من الهم والحزن
واعوذ بك من العجز والكسل والجبن
والبخل وغلبة الدين وقهر الرجال
لوني المفضل : Darkgreen
مزاجي:
افتراضي



الله يهديه

المفروض يكون قدوة لاهل بلده


 
 توقيع : CRASH override

قرآن يفسر ويترجم ويبحث عن الايات والسور

لدعوة غير المسلمين للإسلام
أرسل جنسيته وديانته ورقم هاتفه على الرقم

00966555988899
تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها
مواضيع : CRASH override



رد مع اقتباس
قديم 02-19-2010, 03:14 PM   #6


الصورة الرمزية روح الياسمين
روح الياسمين غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1185
 تاريخ التسجيل :  Aug 2009
 أخر زيارة : 04-26-2010 (02:25 PM)
 المشاركات : 4,707 [ + ]
 التقييم :  17
 SMS ~
سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده
لوني المفضل : Cadetblue
مزاجي:
افتراضي




لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم


 
 توقيع : روح الياسمين



رد مع اقتباس
قديم 02-23-2010, 10:21 AM   #7


الصورة الرمزية سلطان الغرام
سلطان الغرام غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 136
 تاريخ التسجيل :  Jan 2009
 أخر زيارة : 03-14-2019 (11:37 PM)
 المشاركات : 22,762 [ + ]
 التقييم :  12
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده
لوني المفضل : Darkgreen
مزاجي:
افتراضي



المثل يقول

ياغريب كن أديب


فيستاهل هالغراامة


 
 توقيع : سلطان الغرام



رد مع اقتباس
قديم 02-27-2010, 10:41 AM   #8
بـوفـارسـ


الصورة الرمزية محمد المغيري
محمد المغيري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 111
 تاريخ التسجيل :  Jan 2009
 أخر زيارة : 10-30-2011 (12:19 PM)
 المشاركات : 18,878 [ + ]
 التقييم :  12
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده
لوني المفضل : Blue
مزاجي:
افتراضي



اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجم الليل [ مشاهدة المشاركة ]
لا حول ولا قوة الا بالله


شكرا لهذه المعلومات والأخبار المميزه
تقبل المرور

* نجم الليل *

شاكر ومقدر مرورك الكريم

الله يعطيك العافيه


 
مواضيع : محمد المغيري



رد مع اقتباس
قديم 02-27-2010, 10:42 AM   #9
بـوفـارسـ


الصورة الرمزية محمد المغيري
محمد المغيري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 111
 تاريخ التسجيل :  Jan 2009
 أخر زيارة : 10-30-2011 (12:19 PM)
 المشاركات : 18,878 [ + ]
 التقييم :  12
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده
لوني المفضل : Blue
مزاجي:
افتراضي



اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرسى الأوهــــــااام [ مشاهدة المشاركة ]
لاحول ولاقوة إلا بالله

الله يهديه ويصلحه وجميع شباب المسلمين


محمد المغيري


يعطيك العافية

* مرسى الاوهاام *

شاكر ومقدر مروركِ الكريم

الله يعطيكِ العافيه


 
مواضيع : محمد المغيري



رد مع اقتباس
قديم 02-27-2010, 10:43 AM   #10
بـوفـارسـ


الصورة الرمزية محمد المغيري
محمد المغيري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 111
 تاريخ التسجيل :  Jan 2009
 أخر زيارة : 10-30-2011 (12:19 PM)
 المشاركات : 18,878 [ + ]
 التقييم :  12
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده
لوني المفضل : Blue
مزاجي:
افتراضي



اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المهندس [ مشاهدة المشاركة ]
هذا نهاية التهور

لا حول ولا قوة الا بالله

شكرا لك بو فارس على الخبر

* المهندس *

شاكر ومقدر مرورك الكريم

الله يعطيك العافيه


 
مواضيع : محمد المغيري



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
القبض على مشعوذ سعودي يلقب مذيعة خليجه "بصاحبة الجلالة ".. كلي شموخ

المنتدى العام
21 05-15-2011 04:36 PM
القبض على المتهم الثاني بالاعتداء على مواطن سعودي في القاهرة محمد المغيري

المنتدى العام
12 08-24-2009 03:05 AM
50 مخالفة تقع فيها النساء‎ ؟؟؟؟؟ محمد المغيري الشريعه 10 06-26-2009 12:20 AM
مخالفة اليهود والنصارى بن سعود الشريعه 4 06-22-2009 11:06 AM

flagcounter


الساعة الآن 05:08 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010


لأي استفسار راسلني : shoqaiq@shoqaiq.net
vEhdaa 1.1 by rKo ©2009
  :: علي الجبوري للتصميم ::

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48