ضع إعلانك هنا
   للتبادل الإعلاني    للتبادل الإعلاني    للتبادل الإعلاني    للتبادل الإعلاني                                                                              




لوحه الشرف - منتديات الشقيق

المراقب المميز العضو المميز المشرف المميز الموضوع المميز
منتدى الشقيق منتدى الشقيق منتدى الشقيق منتدى الشقيق


 


الإهداءات

     
 
العودة   منتديات الشقيق الأقــســـام الــعـــامــة

المنتدى العام
 
     

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
Bookmark and Share LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 02-24-2010, 09:52 AM
بو عبدالرحمن
The Boss of Alomar غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده
اوسمتي
57 
لوني المفضل Burlywood
 رقم العضوية : 57
 تاريخ التسجيل : Jan 2009
 فترة الأقامة : 3935 يوم
 أخر زيارة : 10-28-2013 (08:21 AM)
 الإقامة : نيوزلندا
 المشاركات : 1,896 [ + ]
 التقييم : 12
 معدل التقييم : The Boss of Alomar is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
مزاجي:
افتراضي اختطاف الفتيات في دهاليز المنتديات وغرف الشات



اختطاف الفتيات في دهاليز المنتديات وغرف الشات

بسم الله الرحمن الرحيم
اختطاف الفتيات في دهاليز المنتديات وغرف الشات
مؤكد أني أقصد منتديات الشبكة العنكبوتية
لكن هل تختطف الفتيات في المنتديات
وهل هناك دهاليز في المنتديات
تخصص فئة من الشباب في عمليات اقتناص الفتيات دون الحاجة للخروج للأسواق أو الدوران عند مدارس البنات لمحاولة إقامة علاقة مع فتاة يقضي معها وقته بالمكالمات ويبذل ما يستطيع من حيل ومكائد ليصل إليها ويأخذ بغيته ، ومن ثم يبدأ بغيرها وهكذا .
لكن في السنوات الأخيرة نهج بعضهم نهجاً آخر ، ألا وهو الصيد داخل المنتديات .
الاصطياد داخل المنتديات سهل يسير على من أزه الشيطان عليه ، فيقوم شخص أو مجموعة وهم بالأحرى عصابة بإنشاء منتدى لا يكلف كثيراً ويقومون بعمل دعائي له لجذب القرّاء ، طبعاً وفي الغالب أن هذه النوعية من المنتديات تعرفها منذ دخولها لأول وهلة أنها لم تصمم لتقدم نفعاً فجميع مواضيعها منقولة أو مسروقة لا تميز ولا إبداع ، ولا عجب لأن الغاية من المنتدى غير ذلك .
تقوم هذه العصابة بمراقبة أعضاء المنتدى ، فإذا سجلت فتاة ، بدأت اللعبة .
فمجرد ما أن تقوم هذه الفتاة بإضافة موضوع معين إلا وتجد الردود تنهال عليها بالمدح والإطراء
( شكراً على الأسلوب المميز )
طرح رائع تسلمي على الموضوع
بصراحة أنت كاتبة مميزة جداً
يعجز اللسان عن وصف هذا الموضوع
هذا ما تعودناه منك فأنت ماشاء الله صاحبة قلم سيّال
......الخ من الكذب والإطراء الماكر والخديعة ، والمشكلة أنك تعرف أن الفتاة ما أتت بجديد إنما نقلت موضوعاً وقامت بعزوه أو نسبته لنفسها .
وإذا علقت الفتاة على موضوعٍ لأحدهم وجدته يطير بهذا التعليق
شكراً لمرورك الرائع
لك مني كل الود
مرورك زاد الموضوع جمالاً
......الخ من التصنع والتزييف الكاذب
بعد هذه المقدمات ، تبدأ العصابة ببعض الخطوات لتهيئة الفتاة لعملية الاختطاف ، مواضيعها تثبت ، مواضيعها يوضع له وسام الشرف أو التميز .
ومن ثم تبدأ الخطوة التالية ، وهو عرض الإشراف عليها نظراً لتميزها في المنتدى ، فيأخذ هذه الغافلة الغرور في نفسها بهذه الثقة الكبيرة إذ منحت الإشراف على قسم معين ، بعدها لابد من تواصل ومراسلة خاصة بين المشرف العام على العصابة ( المنتدى ) وبين المشرفة الجديدة لتدارس أمور المنتدى .
لو طلب المشرف من هذه الفتاة جوالها من أول الأمر لرفضت رفضاً تاماً ولعدت هذا سوء خلق منه ، ولكن بهذه الطريقة الشيطانية ( وهي طريقة الخطوة خطوة نحو الفريسة ) منحته إضافته في لديها على الماسنجر أو أي برنامج مشابه بحسب البريد بكل اطمئنان إذ لابد من هذا لإنجاح المنتدى والذي أصبح يهمها أمره لأنها أصبحت مشرفة فيها .
هنا تبدأ الخطوات النهائية للإجهاز على الضحية يبدأ الحديث بأمور المنتدى بكل احترام ، وكل يوم هكذا ، ويتم تبادل الضحكات والابتسامات الثناء من قبل الشيطان القابع خلف الجهاز والذي يظهر بصور الحمل الوديع ، بعدها إما اختراق الجهاز والحصول على مستندات صور مقاطع خاصة للفتاة ، وإما محاولة الحصول على رقم الجوال ( مثلاً يود المشرف العام على العصابة السفر ويود منها الضحية الإشراف على المنتدى ، لكن لابد تتواصل معه ، كيف هذا ليس هنا إلا الجوال ( للتواصل من أجل إنجاح المنتدى طبعا ) حصل الذئب على الجوال إذاً بدأ موعد الإجهاز على الشاة الغافلة ....
في الختام لماذا أشغلتنا أيها الكاتب بهذا الموضوع ونحن نتعامل في المنتديات كإخوة بكل احترام وأخوة
أقول : أي شيء عليّ لما زرت هيئات الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وسمعت حديث رؤساءها عن فتيات يصحن من سنين وهن تحت وطأت وشؤم ذلك الإشراف على المنتدى أو دخول تلك الغرف المظلمة في الشات وغيره ، بعد كل الحب والعبارات المنمقة والجميلة والتظاهر بالأدب وبالدين أحيانا تظهر الحقائق من هتك للأعراض وسلب للأموال
كم فتاة دنس عرضها
كم فتاة طأطأت رأس عائلتها
ماذا علي أيها القارئ الكريم وأيتها القارئة الكريمة
لو كتبت عن هذه الظاهرة الخطيرة بعدما سمعت بأذني استغاثاتهن ممن تدرعوا بجلباب الصدق والأخوة والمحبة الصادقة ومن ثم كشفوا عن جلود الذئاب بكل الكلاب المسعورة .
أخيتي بالله عليك : أي عقل هذا
أخيتي بالله عليك : أي خلق هذا
أخيتي : الله تعالى يرفعك ، فلماذا تأبين الرفعة
أخيتي الله تعالى طهرك ، فلماذا تأبين العفة
أخيتي : الله تعالى حماك ، بل وفرض على غيرك حمايتك وصيانتك ورعايتك
فلا فرق بينك وبين ملكة ضربت عليها الحجب والحراسات حفاظاً على مقامها
فبالله عليك لماذا تذهبين لعيش الصعاليك
وتعيشين دون أي قيمة
لا يغرنكِ معسول الكلام
فليس كل ما يلمع ذهبا
واعتبري من غيرك
ولا تكوني لغيركِ عبرة


الحمد لله ان منتدانا ليس من هذا النوع

فلنحافظ على هدف منتدانا الا وهو العلم والمعرفة وتبادل الثقافات ولا نجعلة وسيلة للصداقات والعلاقات (التي تكون بين البنت والولد او العكس)





 توقيع : The Boss of Alomar

اخوكم
ابو الكادي
محمد بن عبدالرحمن العمر

رد مع اقتباس
قديم 02-24-2010, 10:41 AM   #2


الصورة الرمزية سلطان الغرام
سلطان الغرام غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 136
 تاريخ التسجيل :  Jan 2009
 أخر زيارة : 03-14-2019 (11:37 PM)
 المشاركات : 22,762 [ + ]
 التقييم :  12
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده
لوني المفضل : Darkgreen
مزاجي:
افتراضي



لا حول ولا قوة الا بالله

حسبي الله على من يقومون بهذا العمل لأجل نياتهم السيئة والدنيئة

اللهم أستر بنات المسلمين يارب اللهم أحفظهم من كيد كل شيطان

العمر

كل الشكر لك يالغالي على هالطرح


 
 توقيع : سلطان الغرام



رد مع اقتباس
قديم 02-24-2010, 12:55 PM   #3
بو عبدالرحمن


الصورة الرمزية The Boss of Alomar
The Boss of Alomar غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 57
 تاريخ التسجيل :  Jan 2009
 أخر زيارة : 10-28-2013 (08:21 AM)
 المشاركات : 1,896 [ + ]
 التقييم :  12
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده
لوني المفضل : Burlywood
مزاجي:
افتراضي



العفوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووو

منووووووووور الصفحة يا سلطان الغرام


 


رد مع اقتباس
قديم 02-27-2010, 12:25 AM   #4
نقطة بحر في بصماتي
~ خفايا الروح ~


الصورة الرمزية شمس المغيب
شمس المغيب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12
 تاريخ التسجيل :  Jan 2009
 أخر زيارة : 01-18-2014 (01:28 PM)
 المشاركات : 20,690 [ + ]
 التقييم :  17
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
لاصرت تذكرنيانا اقول
مشكووور
ذكراك تكفي يابعد
من نساااني
لوني المفضل : Black
مزاجي:
افتراضي



شكرا لك اخوي محمد عالموضوع الرائع
لكن حبيت اوضح نقطة مهمة
وهي ان هالظاهرة موجودة بكل المنتديات او اغلبها وحتى منتدانا
وحنا الادارة ابخص بالمشاكل القائمة
لا وازيدك من الشعر بيت
مو يشترط انه يمدحها ويتعب بالاطراء على منقولها
لا والله كلااام بسييييييط ودخل معها بطلب الصداقة وعقب الماسنجر ووو
وكأن الله مو رقيب عليهم
اختفوا عن اعين الناس فقط
الله يحفظنا..
ووالله انها ستقع قريب او بعيد او ستندم من فعلتها معه ومحادثتها هاتفيا او ماسن
لكن ايش راح يفيد الندم لو انفضحت
لكن الاية واضحة الخبييثات للخبيثين والطيبات للطيبين
ويقول المثل ان حبيت تعرف اخلاق فلان شوف من خويه
.... نسأل الله السلامة
اقولك حاجة ممكن يعتبرها فكاهة لكن الحقيقة انها مأساة
لما جا النصح من الادارة لمثل هؤلاء انه ممنوع التواصل والرسائل بين الجنسين ووو
ايش كان الرد...
اذ البنت وافقت بطلب الصداقة وهي معي عالماسن انتوا ايش دخلكم ....
سبحان الله كيف الجرأة في قلة الحياء
يقول الرسول عليه السلام
ان لم تستح فاصنع ماشئت ...
كل منتدى وله قوانينه وقوانين منتدانا ان شاء الله طاهرة من هالبذاءة واللي موعاجبه يشوف المنتدى الامناسب
لكن مو الدعوة اجبار وان كان الطرفين موافقين على العلاقات المحرمة ..
احترامي للجميع
شكرا بوعبدالرحمن وعذرا عالاطالة


 
 توقيع : شمس المغيب


ساهم بصدقتك وزكاتك لانقاذ ارواحهم
أنا وانتَ وانت ِوهو وهي نستطيع عمل الكثير من اجلهم ...اللهم اعط منفقا خلفا بارك الله بي وبكم وجمعنا معكم بفسيح جناته


رد مع اقتباس
قديم 02-27-2010, 10:21 AM   #5
بو عبدالرحمن


الصورة الرمزية The Boss of Alomar
The Boss of Alomar غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 57
 تاريخ التسجيل :  Jan 2009
 أخر زيارة : 10-28-2013 (08:21 AM)
 المشاركات : 1,896 [ + ]
 التقييم :  12
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده
لوني المفضل : Burlywood
مزاجي:
افتراضي



شمس المغيب

العفوووووووووووووو

كل الشكر لك على التعليق والرد الهادف


 


رد مع اقتباس
قديم 02-27-2010, 08:05 PM   #6


الصورة الرمزية المهندس
المهندس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 36
 تاريخ التسجيل :  Jan 2009
 أخر زيارة : 02-13-2013 (02:36 PM)
 المشاركات : 18,087 [ + ]
 التقييم :  15
 SMS ~
سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده
لوني المفضل : Cadetblue
مزاجي:
افتراضي



حسبي الله ونعم الوكيل
الله يبعدنا عن هذا الدرب السيء
ويحفظنا من كل مكروه
ويستر علينا بالدنيا والاخره
والحمدلله نحن في منتدى نظيف بأهله ان شاء الله
شكرا لك ابو عبدالرحمن


 
 توقيع : المهندس


{ دوام الحال من المحال }

~ عاشر من تعاشر فلآبد من الفرآق ~


رد مع اقتباس
قديم 02-27-2010, 11:26 PM   #7
بـوفـارسـ


الصورة الرمزية محمد المغيري
محمد المغيري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 111
 تاريخ التسجيل :  Jan 2009
 أخر زيارة : 10-30-2011 (12:19 PM)
 المشاركات : 18,878 [ + ]
 التقييم :  12
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده
لوني المفضل : Blue
مزاجي:
افتراضي



كلام صحيح
اغلب المنتديات إلا مارحم الله
تعمل بهذا الشكل لجلب البناات
لكن ما نقول إلا الله يبعدنا عنهم
مشكور بوعبدالرحمن على الموضوع


 
 توقيع : محمد المغيري


((ســــــــــامحوني جـــميعا))
وتذكروا بأن لكم أخ يقدركم ويحترمكم دائما
استودعكم الله الذي لاتضيع ودائعه

اذكروني ان نفعت الذكرى
كنت هنا ذات يوم ....
مواضيع : محمد المغيري



رد مع اقتباس
قديم 02-28-2010, 10:53 AM   #8
بو عبدالرحمن


الصورة الرمزية The Boss of Alomar
The Boss of Alomar غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 57
 تاريخ التسجيل :  Jan 2009
 أخر زيارة : 10-28-2013 (08:21 AM)
 المشاركات : 1,896 [ + ]
 التقييم :  12
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده
لوني المفضل : Burlywood
مزاجي:
افتراضي



المهندس
اللهم امين

كل الشكر والتقدير على مرووورك الكريم


 


رد مع اقتباس
قديم 02-28-2010, 10:54 AM   #9
بو عبدالرحمن


الصورة الرمزية The Boss of Alomar
The Boss of Alomar غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 57
 تاريخ التسجيل :  Jan 2009
 أخر زيارة : 10-28-2013 (08:21 AM)
 المشاركات : 1,896 [ + ]
 التقييم :  12
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده
لوني المفضل : Burlywood
مزاجي:
افتراضي



نور المنتدى ابو فارس

شرفني مرررووورك وزاد الموضوع قيمة


 

التعديل الأخير تم بواسطة The Boss of Alomar ; 02-28-2010 الساعة 01:28 PM

رد مع اقتباس
قديم 02-28-2010, 11:29 AM   #10


الصورة الرمزية نسيم الشرق
نسيم الشرق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1331
 تاريخ التسجيل :  Sep 2009
 أخر زيارة : 07-18-2013 (02:30 AM)
 المشاركات : 1,141 [ + ]
 التقييم :  18
 SMS ~
سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده
لوني المفضل : Cadetblue
مزاجي:
افتراضي



جزاك الله ألف خير على هالتنبيه

فعلا كلامك عين الصواب

كثيرات من وقعن في مصائد الشات والماسنجر من هؤلاء الذين خلت قلوبهم من تقوى الله

فكن ضحابا المنتديات

حمانا الله وإياكم من شر أصحاب النفوس الشريرة

وستر الله علينا وعليكم في الدنيا واللآخرة

شكرا لك


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ايكيا مطابخ وغرف للطعام اسرار الطفوله

الصحة والحياة
11 10-27-2012 03:20 PM
شعر طويل وكثيف>>>عن تجربه سابقه لاحدى الفتيات الحنونة

أناقة وجمال
16 09-12-2009 04:11 AM
فلاش الى الفتيات .. شيخة

المرئيات
7 06-04-2009 08:06 PM
موضة [ الشماغ ] لدى الفتيات .! عطونا رايكم الامبراطوره

أناقة وجمال
5 04-23-2009 12:49 AM
تحذير الى كافة الفتيات والشباب مشاري صالح

المنتدى العام
4 03-02-2009 02:42 PM

flagcounter


الساعة الآن 05:08 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010


لأي استفسار راسلني : shoqaiq@shoqaiq.net
vEhdaa 1.1 by rKo ©2009
  :: علي الجبوري للتصميم ::

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48