ضع إعلانك هنا
   للتبادل الإعلاني    للتبادل الإعلاني    للتبادل الإعلاني    للتبادل الإعلاني                                                                              




لوحه الشرف - منتديات الشقيق

المراقب المميز العضو المميز المشرف المميز الموضوع المميز
منتدى الشقيق منتدى الشقيق منتدى الشقيق منتدى الشقيق


 


الإهداءات

     
 
العودة   منتديات الشقيق الأقــســـام الــعـــامــة

المنتدى العام
 
     

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
Bookmark and Share LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 05-31-2010, 06:01 PM
المهندس غير متواجد حالياً
SMS ~
سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده
اوسمتي
80 
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 36
 تاريخ التسجيل : Jan 2009
 فترة الأقامة : 3839 يوم
 أخر زيارة : 02-13-2013 (02:36 PM)
 المشاركات : 18,087 [ + ]
 التقييم : 15
 معدل التقييم : المهندس is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
مزاجي:
افتراضي رسالة نصية من زوجه لزوجها «سأغلق الجوال والأبواب بعد الـ11 ليلا، مع الرجاء بعدم الإزع



رسالة نصية من زوجه لزوجها «سأغلق الجوال والأبواب بعد الـ11 ليلا، مع الرجاء بعدم الإزعاج». والزوج يضطر للنوم في صندوق السيارة الأحساء – خبر:

لم يجد أحد المواطنين مكاناً للمبيت فيه سوى صندوق سيارته الخلفي وذلك عقب اعتراض زوجته وتنبيهه أكثر من مرة بعدم التأخير عن المنزل عن الموعد الذي اتفقت معه عليه وهو الساعة 11 مساء.

وكان المواطن (ماجد محمد) البالغ من العمر (51) عاما قد تقاعد من عمله مؤخرا , وبسبب تقاعده بدا يشعر بالملل فقرر البحث عن رفاقه القدامى لإرجاع العلاقات لكنه بدأ يسهر معهم لأوقات متأخرة من الليل حيث كانوا يمضون وقتهم داخل إحدى المقاهي المتواجدة في الأحساء وبعض الاستراحات , إلا أن الأمر لم يروق لزوجته بسبب تأخره عن المنزل أكثر من مرة , فأرسلت له رسالة نصية على هاتفه الجوال قالت خلالها ما يلي : «سأغلق الجوال والأبواب بعد الـ11 ليلا، مع الرجاء بعدم الإزعاج».

وكان الزوج يظن أن الأمر مجرد تهديد ليس إلا ولم يهتم كثيرا بمحتوى الرسالة إلا أنه تفاجأ بقيام زوجته بتنفيذ تهديدها ولم يجد مكاناً للنوم فيه سوى صندوق سيارته , وختم حديثه ضاحكاً «الآن أصبحت أكثر قناعة بالمثل القائل: وراء كـــل رجل عظيم؛ امرأة».







رد مع اقتباس
قديم 05-31-2010, 06:13 PM   #2
ليت الفرح إنسان واجلس معه


الصورة الرمزية حلا الورد
حلا الورد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2146
 تاريخ التسجيل :  Apr 2010
 أخر زيارة : 01-03-2015 (01:39 PM)
 المشاركات : 4,244 [ + ]
 التقييم :  30
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده
لوني المفضل : Deeppink
مزاجي:
افتراضي



شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
تقبل مروري


 
 توقيع : حلا الورد


مركز تحميل



مركز تحم[im[/imgl]


رد مع اقتباس
قديم 06-01-2010, 12:02 AM   #3
بـوفـارسـ


الصورة الرمزية محمد المغيري
محمد المغيري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 111
 تاريخ التسجيل :  Jan 2009
 أخر زيارة : 10-30-2011 (12:19 PM)
 المشاركات : 18,878 [ + ]
 التقييم :  12
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده
لوني المفضل : Blue
مزاجي:
افتراضي



هههههههههه
يستاهل
| بوسعود |
مشكور والله يعطيك العافيه

على نقل الخبر .. بنتظار جديدك


 
 توقيع : محمد المغيري


((ســــــــــامحوني جـــميعا))
وتذكروا بأن لكم أخ يقدركم ويحترمكم دائما
استودعكم الله الذي لاتضيع ودائعه

اذكروني ان نفعت الذكرى
كنت هنا ذات يوم ....
مواضيع : محمد المغيري



رد مع اقتباس
قديم 06-01-2010, 01:22 PM   #4


الصورة الرمزية سلطان الغرام
سلطان الغرام غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 136
 تاريخ التسجيل :  Jan 2009
 أخر زيارة : 03-14-2019 (11:37 PM)
 المشاركات : 22,762 [ + ]
 التقييم :  12
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده
لوني المفضل : Darkgreen
مزاجي:
افتراضي



هههههههههههههههههه

والله ماهو كفو يكون رجال ذا



ابو سعود


كل الشكر لك على هالخبر


 
 توقيع : سلطان الغرام



رد مع اقتباس
قديم 06-01-2010, 06:16 PM   #5


الصورة الرمزية المهندس
المهندس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 36
 تاريخ التسجيل :  Jan 2009
 أخر زيارة : 02-13-2013 (02:36 PM)
 المشاركات : 18,087 [ + ]
 التقييم :  15
 SMS ~
سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده
لوني المفضل : Cadetblue
مزاجي:
افتراضي



حلا
الله يعافيك ..
شاكر لك إطلالتك..


 


رد مع اقتباس
قديم 06-01-2010, 06:16 PM   #6


الصورة الرمزية المهندس
المهندس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 36
 تاريخ التسجيل :  Jan 2009
 أخر زيارة : 02-13-2013 (02:36 PM)
 المشاركات : 18,087 [ + ]
 التقييم :  15
 SMS ~
سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده
لوني المفضل : Cadetblue
مزاجي:
افتراضي



محمد المغيري
لا شكر على واجب الله يعافيك
شاكر لك طيب مرورك .. تقديري


 


رد مع اقتباس
قديم 06-01-2010, 06:17 PM   #7


الصورة الرمزية المهندس
المهندس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 36
 تاريخ التسجيل :  Jan 2009
 أخر زيارة : 02-13-2013 (02:36 PM)
 المشاركات : 18,087 [ + ]
 التقييم :  15
 SMS ~
سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده
لوني المفضل : Cadetblue
مزاجي:
افتراضي



سلطان الغرام
لا شكر على واجب ياغالي
شاكر لك حضورك المشرف .. تحيتي


 


رد مع اقتباس
قديم 06-02-2010, 01:25 AM   #8
ابومحمد


الصورة الرمزية CRASH override
CRASH override غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 112
 تاريخ التسجيل :  Jan 2009
 أخر زيارة : 03-09-2017 (10:15 PM)
 المشاركات : 19,779 [ + ]
 التقييم :  9
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
اللهم اني اعوذ بك من الهم والحزن
واعوذ بك من العجز والكسل والجبن
والبخل وغلبة الدين وقهر الرجال
لوني المفضل : Darkgreen
مزاجي:
افتراضي



هههههههههههههههههههه

يسلمووووووووووووووووووووووووووووو


 
 توقيع : CRASH override

قرآن يفسر ويترجم ويبحث عن الايات والسور

لدعوة غير المسلمين للإسلام
أرسل جنسيته وديانته ورقم هاتفه على الرقم

00966555988899
تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها
مواضيع : CRASH override



رد مع اقتباس
قديم 06-02-2010, 01:12 PM   #9


الصورة الرمزية المهندس
المهندس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 36
 تاريخ التسجيل :  Jan 2009
 أخر زيارة : 02-13-2013 (02:36 PM)
 المشاركات : 18,087 [ + ]
 التقييم :  15
 SMS ~
سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده
لوني المفضل : Cadetblue
مزاجي:
افتراضي



كراش
لا شكر على واجب الله يسلمك
أسعدني حضورك .. تقديري


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
1400 آيلا للسقوط «قنابل موقوتة» فى قلب الأحساء سلطان الغرام

المنتدى العام
8 06-03-2010 02:21 PM
طريقة أرسال رسالة وسائط من الجوال إلى بريدك الأكتروني بدون أنترنت سلطان الغرام

منتدى الاتصالات
10 04-07-2010 11:34 PM
ظلام وغيمه سوده وبرد مانوى يرحل كولكشن 2010 مجهودشخصى بهجت الروح

أناقة وجمال
5 03-19-2010 09:05 PM
صور غريبه لطفل لم يتجاوز السادسه من عمره لايستطيع النوم ليلا الى عندما يداعب ثعبانه الغلا

المنتدى العام
10 06-07-2009 05:30 PM

flagcounter


الساعة الآن 01:19 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010


لأي استفسار راسلني : shoqaiq@shoqaiq.net
vEhdaa 1.1 by rKo ©2009
  :: علي الجبوري للتصميم ::

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48