ضع إعلانك هنا
   للتبادل الإعلاني    للتبادل الإعلاني    للتبادل الإعلاني    للتبادل الإعلاني                                                                              




لوحه الشرف - منتديات الشقيق

المراقب المميز العضو المميز المشرف المميز الموضوع المميز
منتدى الشقيق منتدى الشقيق منتدى الشقيق منتدى الشقيق


 


الإهداءات

     
   
     

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
Bookmark and Share LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 07-18-2010, 11:59 PM
ليت الفرح إنسان واجلس معه
حلا الورد غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
SMS ~ [ + ]
سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده
اوسمتي
51 92 88 60 
لوني المفضل Deeppink
 رقم العضوية : 2146
 تاريخ التسجيل : Apr 2010
 فترة الأقامة : 3429 يوم
 أخر زيارة : 01-03-2015 (01:39 PM)
 الإقامة : الأحساء
 المشاركات : 4,244 [ + ]
 التقييم : 30
 معدل التقييم : حلا الورد is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
مزاجي:
افتراضي اسمح لي أقولك لايكثر










اسمحلي أقولك لايكثر!!





حينما تدخل البيت

وتصرخ على اخوانك الصغار وتضربهم
ولا احد منهم يستطيع ان يضع عينه بعينك
وتظن انك اصبحت فـ هذه الحاله ( قوي شخصيه ) ..!؟







Җ ۞ اسمحـلي اقولـك Җ ۞ Җ






عندما يكون الناس مصطفين عند الإشاره
والممر الأيمن بطبيعة الحال خالي
لـ ( الناس الذوق ) الذين يسلكون الطريق الأيمن
!..وتأتي أنت وتسلك الطريق الأيمن
ثم تصطف أمام المتوقفين بالمقدمه
!..( وتفكر انها) حنكه وذكاء






Җ ۞ Җاسمحـلي اقولـك Җ ۞ Җ






عندما ترفع صوتك على صوت ابوك!

وتزجر وتغضب عندما يطلب منك طلب ..
بينما طلبات اصحابك تعتبر اوامر
! .. ( وتتكلم معهم بـ) أسماء الإحترام







Җ ۞ Җاسمحـلي اقولـك Җ







حينـما تسافر للخـارج

ولاتترك ( باراً إلا دخلته ) ولا خمراً إلا شربته
!...( وترجع لديرتك وتقول) فشلونا السعوديين في الخارج







Җ ۞ Җاسمحـلي اقولـكҖ ۞ Җ






عندما يجيك رجل ويتكلم عن حقوق المرأه

وكيف انا لازم نحافظ عليها ومن هالكلام
وعند زوجته واهله عكس ذلك ويمكن ابسط حقوقها سالبها






۞ Җ اسمحـلي اقولـكҖ ۞ Җ






عندما يجيك واحد يشتكي من الخيانه

وماعنده غير الحب وعذاب الحب
وهو اصلا الخيانه تجري بدمه






Җ ۞ Җاسمحـلي اقولـك Җ ۞ Җ







عندمـا ترمي ( علبه ) بالشارع او بالأماكن العامه

وفجأه تجتمع بأصدقائك او اقاربك وتسألهم( متى راح نطور ) ..!؟






Җ ۞ Җاسمحـلي اقولـك Җ ۞ Җ





عندما يجيك واحد ويفتش جوالك
وكأن الجوال جواله ويدخل في خصوصياتك
واذا مسكت جواله زعل






Җ ۞ Җاسمحـلي اقولـك Җ ۞ Җ






عندما يجيك شرطي ولا ضابط يقعد يدقق

ع اي شي يمر من عنده حتى لوكان بسيط
بدعوى الامانه
وبالاخير يطلع مروج مخدرات






Җ ۞ Җاسمحـلي اقولـكҖ ۞ Җ







عندما يجيك اب ويدخن

ولما يكبر ويشوف ولده يدخن
يعصب ويضربه ويمكن يطرده من البيت






Җ ۞ Җاسمحـلي اقولـك Җ ۞ Җ






عندما تزعج بنات خلق الله بالسوق

ولا تخليهن ياخذن راحتهن
وبس تلحق وراز رقمك على اي بنت ماتدري هي عجوز بنت متزوجه
اهم شئ مره ..





ولما يجي ولد يسوي مثل ماتسوي

مع اختك تقوم الدنيا ولاتقعد <~
خير يابو الشباب وقبل شوي انت وش تسوي







Җ ۞ Җاسمحـلي اقولـك ۞ Җ








عندما تجي الام للمدرسه وتقوم الدنيا بصراخها

وليه تغلطون على بنتي بنتي مافي مثلها بنتي ماتغلط
انا مربيتها عدل
وبنتهاموذيه ماتقر بفصلها
ومحد سلم من شرها ولا لسانها






Җ ۞ Җاسمحـلي اقولـك Җ ۞ Җ





وبقووووووووووه بعد








دمتم بود
الموضوع الأصلي: اسمح لي أقولك لايكثر || الكاتب: حلا الورد || المصدر: منتدى الشقيق





 توقيع : حلا الورد


مركز تحميل



مركز تحم[im[/imgl]

رد مع اقتباس
قديم 07-19-2010, 11:47 AM   #2


الصورة الرمزية الميراج
الميراج غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 728
 تاريخ التسجيل :  May 2009
 أخر زيارة : 11-28-2016 (10:43 AM)
 المشاركات : 70 [ + ]
 التقييم :  10
 SMS ~
سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



كلمات واختيار لها معنى ...وشكرا على الطرح


 


رد مع اقتباس
قديم 07-19-2010, 05:36 PM   #3
ليت الفرح إنسان واجلس معه


الصورة الرمزية حلا الورد
حلا الورد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2146
 تاريخ التسجيل :  Apr 2010
 أخر زيارة : 01-03-2015 (01:39 PM)
 المشاركات : 4,244 [ + ]
 التقييم :  30
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده
لوني المفضل : Deeppink
مزاجي:
افتراضي



الميراج
العفو
منوررررررررررر
شاكره لك إطلالتك


 


رد مع اقتباس
قديم 07-20-2010, 01:39 PM   #4
كبرتني يا هم


الصورة الرمزية بنوتة كيوت
بنوتة كيوت غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 757
 تاريخ التسجيل :  May 2009
 أخر زيارة : 03-30-2015 (11:11 PM)
 المشاركات : 5,590 [ + ]
 التقييم :  13
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده
لوني المفضل : Darkmagenta
مزاجي:
افتراضي



شكرا اختي الحلا على ها لكلمااااااااااااااات لاهنتي ننتظرجديدك


 


رد مع اقتباس
قديم 07-20-2010, 05:31 PM   #5
ليت الفرح إنسان واجلس معه


الصورة الرمزية حلا الورد
حلا الورد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2146
 تاريخ التسجيل :  Apr 2010
 أخر زيارة : 01-03-2015 (01:39 PM)
 المشاركات : 4,244 [ + ]
 التقييم :  30
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده
لوني المفضل : Deeppink
مزاجي:
افتراضي



بنوته كيوت
العفو
شاكره لك إطلالتك


 


رد مع اقتباس
قديم 07-21-2010, 03:24 PM   #6


الصورة الرمزية الدانه الخجوله
الدانه الخجوله غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2114
 تاريخ التسجيل :  Apr 2010
 أخر زيارة : 05-16-2012 (07:41 PM)
 المشاركات : 2,865 [ + ]
 التقييم :  10
 SMS ~
سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده
لوني المفضل : Cadetblue
مزاجي:
افتراضي



حلا الورد


 
 توقيع : الدانه الخجوله



رد مع اقتباس
قديم 07-21-2010, 10:17 PM   #7
نقطة بحر في بصماتي
~ خفايا الروح ~


الصورة الرمزية شمس المغيب
شمس المغيب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12
 تاريخ التسجيل :  Jan 2009
 أخر زيارة : 01-18-2014 (01:28 PM)
 المشاركات : 20,690 [ + ]
 التقييم :  17
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
لاصرت تذكرنيانا اقول
مشكووور
ذكراك تكفي يابعد
من نساااني
لوني المفضل : Black
مزاجي:
افتراضي



عندمـا ترمي ( علبه ) بالشارع او بالأماكن العامه

وفجأه تجتمع بأصدقائك او اقاربك وتسألهم( متى راح نطور ) ..!؟


شكرا لاختياراتك الراقية


 
 توقيع : شمس المغيب


ساهم بصدقتك وزكاتك لانقاذ ارواحهم
أنا وانتَ وانت ِوهو وهي نستطيع عمل الكثير من اجلهم ...اللهم اعط منفقا خلفا بارك الله بي وبكم وجمعنا معكم بفسيح جناته


رد مع اقتباس
قديم 07-21-2010, 11:43 PM   #8
ليت الفرح إنسان واجلس معه


الصورة الرمزية حلا الورد
حلا الورد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2146
 تاريخ التسجيل :  Apr 2010
 أخر زيارة : 01-03-2015 (01:39 PM)
 المشاركات : 4,244 [ + ]
 التقييم :  30
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده
لوني المفضل : Deeppink
مزاجي:
افتراضي



الدانه الخجوله
منوررررررررررررهـ
الله يعافيك
شاكره لك إطلالتك


 


رد مع اقتباس
قديم 07-21-2010, 11:44 PM   #9
ليت الفرح إنسان واجلس معه


الصورة الرمزية حلا الورد
حلا الورد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2146
 تاريخ التسجيل :  Apr 2010
 أخر زيارة : 01-03-2015 (01:39 PM)
 المشاركات : 4,244 [ + ]
 التقييم :  30
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده
لوني المفضل : Deeppink
مزاجي:
افتراضي



شمس المغيب
منوررررررررررررهـ
العفو
شاكره لك إطلالتك


 


رد مع اقتباس
قديم 07-22-2010, 11:51 AM   #10


الصورة الرمزية نسيم الشرق
نسيم الشرق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1331
 تاريخ التسجيل :  Sep 2009
 أخر زيارة : 07-18-2013 (02:30 AM)
 المشاركات : 1,141 [ + ]
 التقييم :  18
 SMS ~
سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده
لوني المفضل : Cadetblue
مزاجي:
افتراضي



رائعة يا حلا الورد

كلماتك صائبة وتلامس واقعنا وهذ ما نعاني منه

إذا الإنسان لم يبدأ بذاته ويقوم نفسه ويصلح من حاله وإلا فلن تستقيم الحياة

ولم يعم التطور

وها ينطبق عليه المثل ( يأمرون بالصلاة وينسون أنفسهم )

والمشكلة الأغظم إن الإنسان دائما يتجاهل أخطائه وينظرإلى أخطاء غيره

شكرا لك على هذا الطرح الجميل


 
 توقيع : نسيم الشرق



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شاب يقول لن اصلي حتى تجيبو على اسألتي حمد احمد

القصص و الخواطر
11 06-20-2012 02:26 PM
كيف تعرف جوالك اصلي او تقليد؟؟ عسل ومحد قدي

منتدى الاتصالات
11 03-01-2011 12:22 AM
اسمي وعنواني من الشقيق سامي سامي بن أحمد القاسم

قصيد الاعضاء
9 05-19-2009 03:07 PM

flagcounter


الساعة الآن 04:50 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010


لأي استفسار راسلني : shoqaiq@shoqaiq.net
vEhdaa 1.1 by rKo ©2009
  :: علي الجبوري للتصميم ::

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48