ضع إعلانك هنا
   للتبادل الإعلاني    للتبادل الإعلاني    للتبادل الإعلاني    للتبادل الإعلاني                                                                              




لوحه الشرف - منتديات الشقيق

المراقب المميز العضو المميز المشرف المميز الموضوع المميز
منتدى الشقيق منتدى الشقيق منتدى الشقيق منتدى الشقيق


 


الإهداءات

     
   
     

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
Bookmark and Share LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 08-27-2010, 07:20 PM
صاحب الذيب غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده
اوسمتي
17 
لوني المفضل Black
 رقم العضوية : 1944
 تاريخ التسجيل : Mar 2010
 فترة الأقامة : 3512 يوم
 أخر زيارة : 08-08-2012 (04:39 AM)
 الإقامة : الشقيق
 المشاركات : 157 [ + ]
 التقييم : 10
 معدل التقييم : صاحب الذيب is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
مزاجي:
3ajel ما معنى كلمه بيبسي؟



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,
وصلتني عبر الايميل



معنى كلمة بيبسي ؟




ربما يشرب الواحد منافي اليوم علبة أو علبتين ولكن هل تساءلنا يوما ما معنى كلمة بيبسي انظر لتعرف: PEPSI معناها pay every penny serve israel فما رأيكم في هذه الدعوة الخبيثة من اليهود
((ادفـع كل بنـس اخــدم إسـرائيـل))
فهل نقدم الخدمة لليهود ونقتل أخواننا في فلسطينإننا والله مسؤلون أمام الله عما نفعل ونحن نعلم إن أموالنا تذهب إليهم ليقتلوا بهاإخواننا المسلمين المستضعفين فأدعوكم إخواني لمحاربة هذه المنتجات اليهودية التيتزيدهم قوة إلى قوتهم, ولا اعتقد إن بترك البيبسي والكوكاكولا سنموت بل سنترك سمازعافا يفتك بصحتنا على المدى البعيد , وإذا كنا لا نستطيع إن نجاهد مع إخواننا هناكفعلينا إن نساهم ولو بالشيء القليل في محاربة أبناء القردة والخنازير0




هذاوالله اعلم ,,,,,,,,

الموضوع الأصلي: ما معنى كلمه بيبسي؟ || الكاتب: صاحب الذيب || المصدر: منتدى الشقيق






رد مع اقتباس
قديم 08-28-2010, 05:33 AM   #2
نقطة بحر في بصماتي
~ خفايا الروح ~


الصورة الرمزية شمس المغيب
شمس المغيب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12
 تاريخ التسجيل :  Jan 2009
 أخر زيارة : 01-18-2014 (01:28 PM)
 المشاركات : 20,690 [ + ]
 التقييم :  17
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
لاصرت تذكرنيانا اقول
مشكووور
ذكراك تكفي يابعد
من نساااني
لوني المفضل : Black
مزاجي:
افتراضي



حسبي الله ونعم الوكيل
الله لايوفقهم
والله انا مو بالحيل كنت معه احب السفن اب وعقب عاد يوم زادو سعره غسلت ايدي منه
الله يفكنا من منتجاتهم
شكرا للتنبيه


 
 توقيع : شمس المغيب


ساهم بصدقتك وزكاتك لانقاذ ارواحهم
أنا وانتَ وانت ِوهو وهي نستطيع عمل الكثير من اجلهم ...اللهم اعط منفقا خلفا بارك الله بي وبكم وجمعنا معكم بفسيح جناته


رد مع اقتباس
قديم 08-28-2010, 07:43 AM   #3


الصورة الرمزية عذبة الكلام
عذبة الكلام غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1606
 تاريخ التسجيل :  Dec 2009
 أخر زيارة : 09-08-2010 (01:19 PM)
 المشاركات : 91 [ + ]
 التقييم :  10
 SMS ~
سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده
لوني المفضل : Cadetblue
مزاجي:
افتراضي



أولا مشكور على المعلومة
شكل كلمة بيبسي تطورت مع الزمن أول كانت ادفع كل قرش لتنقذ = save= إسرائيل والحين صارت تخدم إسرائيل
تبغى الصدق الله يجزاك خير إنك فتحت وذكرت المسلمين بهذا الموضوع بس لو إن الناس راح تقاطع
كان قاطعت يوم ارتفع سعره بس العالم ما يهمها إلا مزاجها


 
 توقيع : عذبة الكلام



رد مع اقتباس
قديم 08-28-2010, 11:42 AM   #4


الصورة الرمزية دانه البحر
دانه البحر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 124
 تاريخ التسجيل :  Jan 2009
 أخر زيارة : 10-01-2012 (07:21 PM)
 المشاركات : 235 [ + ]
 التقييم :  10
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



جزاك الله خير وجعلك ذخرا للأمه


 


رد مع اقتباس
قديم 08-28-2010, 12:18 PM   #5


الصورة الرمزية سلطان الغرام
سلطان الغرام غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 136
 تاريخ التسجيل :  Jan 2009
 أخر زيارة : 03-14-2019 (11:37 PM)
 المشاركات : 22,762 [ + ]
 التقييم :  12
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده
لوني المفضل : Darkgreen
مزاجي:
افتراضي



أخي جزاك الله خير على هالموضوع

وأنا ليس من محبي شراب البيبسي أو الكولا بكثرة


اما بخصوص الشرب

اغلبنا يشرب على النية

وأنما الأعمال بنيات

يعني نشرب دون قصد هل نساهم في قتل الفلسطينين او نساهم لأسرائيل اوغيرة

والعتب ليس على الزبون العتب على من ادخل او سمح بتصنيع هالمشروبات في بلاد الحرمين

وللمعلومية


فلسطين وجميع الدول التي تحاربها اسرائيل هم من متذوقي هذا المشروب وبجنووووووووووون

يعني البيبسي والكولا ينباع في فلسطين وما جاورها



اقول

يقول المثل

انفخ ياشريم قال ماكو برطم


 
 توقيع : سلطان الغرام



رد مع اقتباس
قديم 08-29-2010, 11:42 AM   #6
كبرتني يا هم


الصورة الرمزية بنوتة كيوت
بنوتة كيوت غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 757
 تاريخ التسجيل :  May 2009
 أخر زيارة : 03-30-2015 (11:11 PM)
 المشاركات : 5,590 [ + ]
 التقييم :  13
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده
لوني المفضل : Darkmagenta
مزاجي:
افتراضي



جزاك الله الف خير

الصراحه انا مااشرب بيبسي

استبدلته بالعصييرات اصح وافوود

مشكور ع الموضوع لاهنت تقبل مروري^^


 


رد مع اقتباس
قديم 08-30-2010, 12:40 AM   #7


الصورة الرمزية مكارم الأخلاق
مكارم الأخلاق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1004
 تاريخ التسجيل :  Jul 2009
 أخر زيارة : 08-31-2013 (09:59 AM)
 المشاركات : 159 [ + ]
 التقييم :  10
 SMS ~
سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



لا تحزن فالنصر قادم


 


رد مع اقتباس
قديم 08-30-2010, 08:34 AM   #8


الصورة الرمزية حبي لربي
حبي لربي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2886
 تاريخ التسجيل :  Aug 2010
 أخر زيارة : 09-03-2012 (05:14 AM)
 المشاركات : 94 [ + ]
 التقييم :  10
 SMS ~
سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



حسي الله عليهم

احنا ما نقدر نتركه وهو قدام عيون

الله يعين ونحااااااااااول

جزاك الله خير


 


رد مع اقتباس
قديم 09-03-2010, 10:55 PM   #9


الصورة الرمزية صاحب الذيب
صاحب الذيب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1944
 تاريخ التسجيل :  Mar 2010
 أخر زيارة : 08-08-2012 (04:39 AM)
 المشاركات : 157 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده
لوني المفضل : Black
مزاجي:
افتراضي



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاكم الله خير وبارك الله فيكم بلوقوف بجانبي
في شأن الموضوع هذا


 


رد مع اقتباس
قديم 09-05-2010, 06:01 AM   #10
بـوفـارسـ


الصورة الرمزية محمد المغيري
محمد المغيري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 111
 تاريخ التسجيل :  Jan 2009
 أخر زيارة : 10-30-2011 (12:19 PM)
 المشاركات : 18,878 [ + ]
 التقييم :  12
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده
لوني المفضل : Blue
مزاجي:
افتراضي



لا حول ولا قوة إلا بالله
مشكور على التنبيه ..


 
 توقيع : محمد المغيري


((ســــــــــامحوني جـــميعا))
وتذكروا بأن لكم أخ يقدركم ويحترمكم دائما
استودعكم الله الذي لاتضيع ودائعه

اذكروني ان نفعت الذكرى
كنت هنا ذات يوم ....
مواضيع : محمد المغيري



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لاتأكل نعناع وتشرب كوكاكولا او بيبسي معاً‎ امير الحور

الصحة والحياة
9 05-22-2010 02:07 AM
علبة بيبسي مضى على انتهائها شهر واحد فقط سلطان الغرام

الصحة والحياة
14 03-30-2010 10:46 AM
بيبسي أبيض!!!! مهاجر

منتدى الالعاب
9 03-28-2010 02:20 PM
معني كلمه يسلمووووووووو.... يالي ما يعرف وش معناها يدخل حيااااكم... عسل ومحد قدي

المنتدى العام
6 03-12-2009 11:58 PM

flagcounter


الساعة الآن 08:16 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010


لأي استفسار راسلني : shoqaiq@shoqaiq.net
vEhdaa 1.1 by rKo ©2009
  :: علي الجبوري للتصميم ::

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48