ضع إعلانك هنا
   للتبادل الإعلاني    للتبادل الإعلاني    للتبادل الإعلاني    للتبادل الإعلاني                                                                              




لوحه الشرف - منتديات الشقيق

المراقب المميز العضو المميز المشرف المميز الموضوع المميز
منتدى الشقيق منتدى الشقيق منتدى الشقيق منتدى الشقيق


 


الإهداءات

     
   
     

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
Bookmark and Share LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 09-30-2010, 08:08 PM
الدكتور أحمد علي المبارك غير متواجد حالياً
SMS ~
سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده
اوسمتي
65 89 
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 2305
 تاريخ التسجيل : Jun 2010
 فترة الأقامة : 3357 يوم
 أخر زيارة : 12-08-2014 (03:01 PM)
 المشاركات : 111 [ + ]
 التقييم : 10
 معدل التقييم : الدكتور أحمد علي المبارك is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
من خواطري القديمة/ حصالة الذكريات



ضربا بكل المقيدات والمحددات المصطنعة عرض الحائط، اغرتني السياحة في خواطركم بالمشاركة معكم بسلسلة من خواطري القديمة، فهي رغم انها تعوزها بعض مقومات القوة، الا انها صادقة بقوة، علاوة على اننا في هذا المنتدى اهل لا تكلف بيننا، قد فتح منتدانا صدره على مصرعيه لنا، عليه فاليكم خاطرة هذه الحلقة:-


حصالة الذكريات


حصالة الذكريات
حصاد رحلتي
-----
وتمر أيامي
وليالي الزمن
آخذه بعنان راحلتي
-----
وتملي الحدثان على قلمي
لا تفتأ تملي على عجل
ويسطر اليراع
يسطر أحاديث الليال
-----
وقصة العمرى تترى
والأيام تروى أقاصيص دهري
ولا تنفك تروي
ويسطر اليراع
-----
والأفكار تولد
والخواطر تولد
والمشاعر تولد
كلها تولد في روعي
فيسطر اليراع
لم يكد ينتهي الا ليبدي








آخر تعديل الدكتور أحمد علي المبارك يوم 10-04-2010 في 02:22 PM.
رد مع اقتباس
قديم 10-01-2010, 12:11 AM   #2
المشرف العام
ناحت صخر


الصورة الرمزية سامي بن أحمد القاسم
سامي بن أحمد القاسم غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل :  Jan 2009
 أخر زيارة : 02-11-2017 (09:48 PM)
 المشاركات : 5,230 [ + ]
 التقييم :  13
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده
لوني المفضل : Brown
مزاجي:
افتراضي



والأفكار تولد
والخواطر تولد
والمشاعر تولد
كلها تولد في روعي
فسيطر اليراع
لم يكد ينتهي الا ليبدي


ما اجمل الخاتمة التي تعيدك لتقرا الخاطرة من جديد

هكذا انت ايها الشاب الممتلئ طموحا تكبر لتحصل على الدكتوراة ويبقى طموحك كما هو ,,,,, لا بل ازداد روعة وتالقا

هنيئا لقريتنا بمثلك وهنيئل لمنتدانا تواجدك


 
 توقيع : سامي بن أحمد القاسم





رد مع اقتباس
قديم 10-01-2010, 02:27 AM   #3


الصورة الرمزية بهجت الروح
بهجت الروح غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1366
 تاريخ التسجيل :  Oct 2009
 أخر زيارة : 08-05-2015 (07:35 AM)
 المشاركات : 3,734 [ + ]
 التقييم :  18
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي




احسنت الآختيار في اختيارك تلك الكلمات الرائعه

دائماننتظر مواضيعك المشوقه




 
 توقيع : بهجت الروح



رد مع اقتباس
قديم 10-02-2010, 06:30 PM   #4


الصورة الرمزية الدكتور أحمد علي المبارك
الدكتور أحمد علي المبارك غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2305
 تاريخ التسجيل :  Jun 2010
 أخر زيارة : 12-08-2014 (03:01 PM)
 المشاركات : 111 [ + ]
 التقييم :  10
 SMS ~
سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



الاخ سامي .. الاخت بهجت .. جميع اخواني واخواتي في المنتدى، اذا لم اكن معكم على سجيتي، فمع من اكون اذا!؟
يبدو ان منتدانا الحبيب سيحرك مياهنا الساكنة، في مختلف قوالب الكتابة، في قسم القصص سنشارك بقصصنا القصيرة. مقالاتنا القديمة، التي مضى على بعضها اكثر من ربع قرن، سنشارك بالمفيد منها، خصوصا ان البعض كمستر خطر، وربما الاستاذ كراش اظهر توقه للقديم من الكتابات، ولا سيما ان القديم كتابات اجتماعية في الشأن العام
لكم شكري وامتناني، ولكم عظيم تحياتي


 


رد مع اقتباس
قديم 10-03-2010, 08:30 AM   #5


الصورة الرمزية لمسة شفا
لمسة شفا غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1930
 تاريخ التسجيل :  Mar 2010
 أخر زيارة : 08-22-2014 (05:36 PM)
 المشاركات : 3,064 [ + ]
 التقييم :  12
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده
لوني المفضل : Darkgreen
مزاجي:
افتراضي



سلمت اناملك على ماطرحت
شكري وتقديري


 
 توقيع : لمسة شفا



رد مع اقتباس
قديم 10-03-2010, 10:03 AM   #6
كبرتني يا هم


الصورة الرمزية بنوتة كيوت
بنوتة كيوت غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 757
 تاريخ التسجيل :  May 2009
 أخر زيارة : 03-30-2015 (11:11 PM)
 المشاركات : 5,590 [ + ]
 التقييم :  13
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده
لوني المفضل : Darkmagenta
مزاجي:
افتراضي



تسلم على هالطرح لاهنت كلماااااات رائعه


مشكور الله يعطيك الف عاااااافيه لاهنت


 


رد مع اقتباس
قديم 10-06-2010, 07:50 PM   #7


الصورة الرمزية الدانه الخجوله
الدانه الخجوله غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2114
 تاريخ التسجيل :  Apr 2010
 أخر زيارة : 05-16-2012 (07:41 PM)
 المشاركات : 2,865 [ + ]
 التقييم :  10
 SMS ~
سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده
لوني المفضل : Cadetblue
مزاجي:
افتراضي



[glow=ff0000]
سلمت يدااك
مشكوووووووور
[/glow]


 
 توقيع : الدانه الخجوله



رد مع اقتباس
قديم 03-21-2011, 11:39 AM   #8


الصورة الرمزية سلطان الغرام
سلطان الغرام غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 136
 تاريخ التسجيل :  Jan 2009
 أخر زيارة : 03-14-2019 (11:37 PM)
 المشاركات : 22,762 [ + ]
 التقييم :  12
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده
لوني المفضل : Darkgreen
مزاجي:
افتراضي



الدكتور / أحمد
كعادتك مميز بذووقك
يعطيك العافية على هالخاطرة الجميلة
وعلى هالكلمات العذبة التي راقت لي كثيراُ
تقبل مروري



 
 توقيع : سلطان الغرام



رد مع اقتباس
قديم 06-13-2011, 08:23 PM   #9


الصورة الرمزية سلوان
سلوان غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3156
 تاريخ التسجيل :  Sep 2010
 أخر زيارة : 01-24-2014 (05:10 PM)
 المشاركات : 78 [ + ]
 التقييم :  10
 SMS ~
سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده
لوني المفضل : Cadetblue
مزاجي:
افتراضي



قلم جمييييييييييييل



المفروض ألا يحرمنا جديده


يعطيك العافية


 


رد مع اقتباس
قديم 03-05-2013, 07:23 AM   #10
ابومحمد


الصورة الرمزية CRASH override
CRASH override غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 112
 تاريخ التسجيل :  Jan 2009
 أخر زيارة : 03-09-2017 (10:15 PM)
 المشاركات : 19,779 [ + ]
 التقييم :  9
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
اللهم اني اعوذ بك من الهم والحزن
واعوذ بك من العجز والكسل والجبن
والبخل وغلبة الدين وقهر الرجال
لوني المفضل : Darkgreen
مزاجي:
افتراضي



اهلا دكتور ..

يقول المثل قديمك نديمك لو الجديد اغناك وتبي الصراحة ولا صراحة غيرها ..

كتاباتك تذكرني بالماضي وحلاوته .. ذلك الماضي الدفين في قلبي .. لا استطيع بل لا اقوى على نسيانه

دكتور ننتظر جديدك من دفاترك القديمة وحروفك المنطعة برحيق الماضي

سلمت وسلمت اناملك

كراش


 
 توقيع : CRASH override

قرآن يفسر ويترجم ويبحث عن الايات والسور

لدعوة غير المسلمين للإسلام
أرسل جنسيته وديانته ورقم هاتفه على الرقم

00966555988899
تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها
مواضيع : CRASH override



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صورتين من بيوت الطين القديمة hdr ابن وسمي

منتدى الالعاب
10 10-02-2012 01:58 PM
أشتــاق ][ ولكــــن ][ تؤلمنـــي الذكريات ] بنوتة كيوت

المنتدى العام
8 09-18-2010 10:07 PM
تصويري العقير القديمة ابن وسمي

منتدى الالعاب
14 06-06-2010 06:29 PM
صور من الذكريات The Boss of Alomar

منتدى الرياضة
15 04-06-2010 11:42 PM
كيف تتخلص من الذكريات المؤلمة محمد حمد

المنتدى العام
6 12-16-2009 12:44 PM

flagcounter


الساعة الآن 02:44 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010


لأي استفسار راسلني : shoqaiq@shoqaiq.net
vEhdaa 1.1 by rKo ©2009
  :: علي الجبوري للتصميم ::

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48