ضع إعلانك هنا
   للتبادل الإعلاني    للتبادل الإعلاني    للتبادل الإعلاني    للتبادل الإعلاني                                                                              




لوحه الشرف - منتديات الشقيق

المراقب المميز العضو المميز المشرف المميز الموضوع المميز
منتدى الشقيق منتدى الشقيق منتدى الشقيق منتدى الشقيق


 


الإهداءات

     
   
     

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
Bookmark and Share LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 08-24-2011, 05:07 AM
~ خفايا الروح ~
نقطة بحر في بصماتي
شمس المغيب غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
SMS ~ [ + ]
لاصرت تذكرنيانا اقول
مشكووور
ذكراك تكفي يابعد
من نساااني
اوسمتي
30 1 89 
لوني المفضل Black
 رقم العضوية : 12
 تاريخ التسجيل : Jan 2009
 فترة الأقامة : 3881 يوم
 أخر زيارة : 01-18-2014 (01:28 PM)
 الإقامة : بين الموج وأشعة الشمس الذهبية
 المشاركات : 20,690 [ + ]
 التقييم : 17
 معدل التقييم : شمس المغيب is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
مزاجي:
12 اكثر 10 وظئف توترا واجهادا



أكثر 10 وظائف توتراً وإجهاداً






هناك الكثير من الوظائف التي تعتبر مجهدة ومرهقة للغاية، فضلاً عن الشعور بالتوتر طوال أداء العمل…. تعرف على أكثر 10 وظائف تشعر أثنائها بالتوتر والإجهاد الشديد.

1 طيار
رتبة الإجهاد : 199 – نقاط الضغط : 59.53 – توقعات برتبة الوظيفة : 91 من أصل 200 – عدد الساعات في اليوم الواحد : تسع ساعات – الدخل : 106,153 دولار أي ما يعادل 400 ألف ريال سعودي.

2 مسؤول العلاقات العامة
رتبة الإجهاد : 198 – نقاط الضغط : 47.60 – توقعات برتبة الوظيفة : 111 من أصل 200 – عدد الساعات في اليوم الواحد: تسع ساعات -الدخل : 90,160 دولار أي ما يعادل 340 ألف ريال سعودي.

3 مدير تنفيذي لشركة
رتبة الإجهاد : 197 – نقاط الضغط : 47.41 – توقعات برتبة الوظيفة : 143 من أصل 200 – عدد الساعات في اليوم الواحد : 11 – الدخل : 161,141 دولار أي ما يعادل 603 ألف ريال سعودي.

4 مصور صحفي
رتبة الإجهاد : 196 – نقاط الضغط : 47.09 – توقعات برتبة الوظيفة : 113 من أصل 200 – عدد ساعات في اليوم الواحد : متنوع – الدخل : 40,209 دولار أي ما يعادل 150 ألف ريال سعودي.

5 المذيع
رتبة الإجهاد : 190 – نقاط الضغط : 43.56 – توقعات برتبة الوظيفة : 129 من أصل 200 – عدد الساعات في اليوم الواحد : ثمانية – الدخل : 50,456 دولار أي ما يعادل 187 ألف ريال سعودي.

6 منفذ الإعلان
رتبة الإجهاد : 189- نقاط الضغط : 41.05 – توقعات برتبة الوظيفة: 135 من أصل 200 – عدد ساعات في اليوم الواحد : 9.5 – الدخل : 62,105 دولار أي ما يعادل 235 ألف ريال سعودي.

7 مهندس معماري
رتبة الإجهاد : 185- نقاط الضغط : 39.93 – توقعات برتبة الوظيفة: 88 من أصل 200- عدد الساعات في اليوم الواحد : ثمانية – الدخل : 73,193 دولار أي ما يعادل 265 ألف ريال سعودي.

8 سمسار البورصة
رتبة الإجهاد : 184- نقاط الضغط : 39.70 – توقعات برتبة الوظيفة : 98 من أصل 200 – عدد الساعات في اليوم الواحد : ثمانية – الدخل : 67,470 دولار أي ما يعادل 252 ألف ريال سعودي.

9 فني الطوارئ في المجال الطبي
رتبة الإجهاد : 183- نقاط الضغط : 39.68 – توقعات برتبة الوظيفة : 100 من أصل 200 – عدد الساعات في اليوم الواحد : متنوع – الدخل : 30,168 دولار أي ما يعادل 115 ألف ريال سعودي.

10الوكيل العقاري

رتبة الإجهاد : 181 – نقاط الضغط : 38.57 – توقعات برتبة التوظيف : 31 من أصل 200 – عدد الساعات في اليوم الواحد : 9.5 – الدخل : 40,357 دولار أي ما يعادل 150 ألف ريال سعودي.


الموضوع الأصلي: اكثر 10 وظئف توترا واجهادا || الكاتب: شمس المغيب || المصدر: منتدى الشقيق





 توقيع : شمس المغيب


ساهم بصدقتك وزكاتك لانقاذ ارواحهم
أنا وانتَ وانت ِوهو وهي نستطيع عمل الكثير من اجلهم ...اللهم اعط منفقا خلفا بارك الله بي وبكم وجمعنا معكم بفسيح جناته

رد مع اقتباس
قديم 08-29-2011, 10:03 AM   #2
ابومحمد


الصورة الرمزية CRASH override
CRASH override غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 112
 تاريخ التسجيل :  Jan 2009
 أخر زيارة : 03-09-2017 (10:15 PM)
 المشاركات : 19,779 [ + ]
 التقييم :  9
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
اللهم اني اعوذ بك من الهم والحزن
واعوذ بك من العجز والكسل والجبن
والبخل وغلبة الدين وقهر الرجال
لوني المفضل : Darkgreen
مزاجي:
افتراضي



يقول المثل اللي يبي الدح مايقول اح ...

اللي رواتبهم بهذا القدر يعني التعب عنده عادي

اهم شيء اخر الشهر .. راح ينسى الاجهاد

مشكوره اختي شمس المغيب ع الطرح الاكثر من رائع


 
 توقيع : CRASH override

قرآن يفسر ويترجم ويبحث عن الايات والسور

لدعوة غير المسلمين للإسلام
أرسل جنسيته وديانته ورقم هاتفه على الرقم

00966555988899
تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها
مواضيع : CRASH override



رد مع اقتباس
قديم 08-31-2011, 01:47 AM   #3
نقطة بحر في بصماتي
~ خفايا الروح ~


الصورة الرمزية شمس المغيب
شمس المغيب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12
 تاريخ التسجيل :  Jan 2009
 أخر زيارة : 01-18-2014 (01:28 PM)
 المشاركات : 20,690 [ + ]
 التقييم :  17
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
لاصرت تذكرنيانا اقول
مشكووور
ذكراك تكفي يابعد
من نساااني
لوني المفضل : Black
مزاجي:
افتراضي



مرحبا بك
اسعدتني هالطلة والله




 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اكبر قهر خالدي

قصيد الاعضاء
4 04-21-2011 03:46 AM
ايش اكثر شي وايش اكبر شي محمد المغيري

القصص و الخواطر
11 04-21-2011 12:16 AM
غرق ....الغرقاااان ....اكثر... بنوتة كيوت

المنتدى العام
12 09-03-2010 08:57 AM

flagcounter


الساعة الآن 03:10 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010


لأي استفسار راسلني : shoqaiq@shoqaiq.net
vEhdaa 1.1 by rKo ©2009
  :: علي الجبوري للتصميم ::

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48