ضع إعلانك هنا
   للتبادل الإعلاني    للتبادل الإعلاني    للتبادل الإعلاني    للتبادل الإعلاني                                                                              




لوحه الشرف - منتديات الشقيق

المراقب المميز العضو المميز المشرف المميز الموضوع المميز
منتدى الشقيق منتدى الشقيق منتدى الشقيق منتدى الشقيق


 


الإهداءات

     
 
العودة   منتديات الشقيق الأقــســـام الــعـــامــة

المنتدى العام
 
     

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
Bookmark and Share LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 12-24-2011, 04:54 PM
كبرتني يا هم
بنوتة كيوت غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
SMS ~ [ + ]
سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده
اوسمتي
60 29 92 88 
لوني المفضل Darkmagenta
 رقم العضوية : 757
 تاريخ التسجيل : May 2009
 فترة الأقامة : 3743 يوم
 أخر زيارة : 03-30-2015 (11:11 PM)
 الإقامة : في بيتنا
 المشاركات : 5,590 [ + ]
 التقييم : 13
 معدل التقييم : بنوتة كيوت is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
مزاجي:
سعوودي يكگکتشف بعد 7 آشهر آن خآدمته رجل من الجنس الثالث



سعوودي يكگکتشف بعد 7 آشهر آن خآدمته ... ))) مضحگ مبگيے



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


اكتشف مواطن سعودي
أن خادمته الفلبينية التي تعمل في منزله منذ 7 أشهر وامتنعت عن اﻻ‌ختلاط مع رجال المنزل ما هي إﻻ‌ رجل من الجنس الثالث.وتم كشف الهوية الحقيقة للخادمة حسب ما ذكرت صحيفة الجزيرة السعودية "بعد أن أعلنت الخادمة عدم رغبتها اﻻ‌ستمرار في العمل,

وفي انتظار استكمال إجراءات ترحيلها تم إيداعها لدى إدارة الترحيل لشئون الخادمات بالمملكة والتي بدورها اكتشفت حقيقة الخادمة بأنها رجل وقامت باﻻ‌تصال برب اﻷ‌سرة الذي صعق عند تلقيه هذه المعلومات".

وألقى رئيس اللجنة الوطنية لﻼ‌ستقدام في السعودية سعد البداح بمسؤولية هذا الخطأ على "العيادات الصحية التي كان يجب عليها ان تكشف هذا الشخص عن طريق الفحص", ﻻ‌فتا إلى أن "هذه العيادات ملزمة بتعويض المواطن السعودي عن التشخيص الخاطئ".

وأشار البداح إلى أن " العيادات التي يتم اختيارها من قبل اللجان الفنية التابعة للمكتب التنفيذي لوزراء الصحة الخليجي تعاني من خلل كبير في آلية عملها.", داعيا إلى "وضع معايير واشتراطات ﻻ‌عتماد المنشآت الصحية التي تقوم بفحص العمالة قبل قدومها, خاصة أن هناك العديد من الخادمات يرجعن إلى بلدهن بسبب إصابتهن بأمراض معدية ﻻ‌ يتم اكتشافها إﻻ‌ من قبل الكفﻼ‌ء".

وكانت المملكة العربية السعودية فرضت إجراءات مشددة عند فحص العمالة الفلبينية بالذات ومنعتهم من دخول البﻼ‌د إثر صدور تقارير رسمية عن تزايد عدد المصابين بمرض اﻹ‌يدز.

وﻻ‌ تزال المخاوف قائمة من دخول هذه العمالة إلى بلدان الخليج

إما نتيجة تساهل من قبل بلدانهم اﻷ‌صلية أو نتيجة التهاون في فحصهم عند وصولهم للبلد المستفيد خصوصاً أن معظم العمالة الفلبينية يتم توظيفها في المنازل أو أماكن ذات أهمية حيوية.







رد مع اقتباس
قديم 12-24-2011, 06:40 PM   #2


الصورة الرمزية السماعيل
السماعيل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3983
 تاريخ التسجيل :  Feb 2011
 أخر زيارة : 12-04-2014 (11:25 AM)
 المشاركات : 311 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Aqua
مزاجي:
افتراضي خادمات في الطريق



السلام عليكم

بصراحة مشكلة كبيرة الحادمات المثل يقول( شرلابد منه )

والمشكلة الزوجة او بالاصح ربة المنزل تبقي خادمة من اي مكان دون تروي بس تر وح الخادمة تبقي جديده

الله يستر من الخادمات والله لابد يعرف كل شخص ان هذه جنس غريب سوف يدخل دارك لابد من الحذر

حتى تأمن شرهم بدعاء والتعويذات حتى تسلم منهم بس اقول ليت قومي يعلمون و يتعظون مم يحصل من الخدم
.
.
شششششششكر ا لك


 
 توقيع : السماعيل

التـــــــــــــــــذكرك وعمـــــــــــــــــري مانسيــــــــــــــــــــتك
يازماني زمان الصبى زمان جدي وخلاني


رد مع اقتباس
قديم 12-25-2011, 05:22 AM   #3
ابومحمد


الصورة الرمزية CRASH override
CRASH override غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 112
 تاريخ التسجيل :  Jan 2009
 أخر زيارة : 03-09-2017 (10:15 PM)
 المشاركات : 19,779 [ + ]
 التقييم :  9
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
اللهم اني اعوذ بك من الهم والحزن
واعوذ بك من العجز والكسل والجبن
والبخل وغلبة الدين وقهر الرجال
لوني المفضل : Darkgreen
مزاجي:
افتراضي



لاحول ولاقوة الا بالله

كما اشار الحبيب السماعيل ان الخادمة شر لابد منه وخاصة اذا كانت ظروف الاسرة صعبه

يسلمووو ع الطرح اختي بنوته كيوت


 
 توقيع : CRASH override

قرآن يفسر ويترجم ويبحث عن الايات والسور

لدعوة غير المسلمين للإسلام
أرسل جنسيته وديانته ورقم هاتفه على الرقم

00966555988899
تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها
مواضيع : CRASH override



رد مع اقتباس
قديم 12-31-2011, 06:56 PM   #4
ليت الفرح إنسان واجلس معه


الصورة الرمزية حلا الورد
حلا الورد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2146
 تاريخ التسجيل :  Apr 2010
 أخر زيارة : 01-03-2015 (01:39 PM)
 المشاركات : 4,244 [ + ]
 التقييم :  30
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده
لوني المفضل : Deeppink
مزاجي:
افتراضي



الخدم آفه تهدد البيوت

اللهم احفظنا


 
 توقيع : حلا الورد


مركز تحميل



مركز تحم[im[/imgl]


رد مع اقتباس
قديم 01-01-2012, 04:42 PM   #5
كبرتني يا هم


الصورة الرمزية بنوتة كيوت
بنوتة كيوت غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 757
 تاريخ التسجيل :  May 2009
 أخر زيارة : 03-30-2015 (11:11 PM)
 المشاركات : 5,590 [ + ]
 التقييم :  13
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده
لوني المفضل : Darkmagenta
مزاجي:
افتراضي



الجميع يسلموو على المروور ياهلا فيكم


 


رد مع اقتباس
قديم 01-02-2012, 08:34 PM   #6


الصورة الرمزية ذكرى
ذكرى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1766
 تاريخ التسجيل :  Jan 2010
 أخر زيارة : 09-23-2013 (05:16 PM)
 المشاركات : 3,275 [ + ]
 التقييم :  11
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده
لوني المفضل : Black
مزاجي:
افتراضي



لآحول ولآ قوه الآ بالله


 
 توقيع : ذكرى



رد مع اقتباس
قديم 04-24-2012, 12:59 AM   #7
كبرتني يا هم


الصورة الرمزية بنوتة كيوت
بنوتة كيوت غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 757
 تاريخ التسجيل :  May 2009
 أخر زيارة : 03-30-2015 (11:11 PM)
 المشاركات : 5,590 [ + ]
 التقييم :  13
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده
لوني المفضل : Darkmagenta
مزاجي:
افتراضي



ذكرى تسلمين ع المرور نورتي


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عطنا رايك في عالم البوي (الجنس الثالث ) شمس المغيب

المنتدى العام
11 02-08-2010 02:15 AM
معلـــــــومات قبل ممارسة الجنس المحرم الداهيه

المنتدى العام
6 10-26-2009 12:41 PM
الجنز طايح يا ولد بوسراج

قصيد الاعضاء
7 08-29-2009 11:11 AM
الخنس الكنس‎ شيخة الشريعه 6 06-14-2009 07:35 AM
فنان هولندي ينحت لوحاته على جمجمته مشاري صالح

المنتدى العام
10 05-24-2009 12:10 AM

flagcounter


الساعة الآن 05:04 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010


لأي استفسار راسلني : shoqaiq@shoqaiq.net
vEhdaa 1.1 by rKo ©2009
  :: علي الجبوري للتصميم ::

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48