ضع إعلانك هنا
   للتبادل الإعلاني    للتبادل الإعلاني    للتبادل الإعلاني    للتبادل الإعلاني                                                                              




لوحه الشرف - منتديات الشقيق

المراقب المميز العضو المميز المشرف المميز الموضوع المميز
منتدى الشقيق منتدى الشقيق منتدى الشقيق منتدى الشقيق


 


الإهداءات

     
   
     

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
Bookmark and Share LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 05-04-2012, 09:34 AM
محمد حمد غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده
اوسمتي
30 89 65 28 
لوني المفضل Blueviolet
 رقم العضوية : 479
 تاريخ التسجيل : Apr 2009
 فترة الأقامة : 3832 يوم
 أخر زيارة : 01-10-2016 (03:23 PM)
 العمر : 60
 المشاركات : 5,289 [ + ]
 التقييم : 27
 معدل التقييم : محمد حمد is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
مزاجي:
Icon2 ماذا بعد ياشعب مصر الكئيب !!






مصر البائسة بشعبها البائس الكئيب تحرق علم التوحيد !!!
وقفت مصر كلها خلف مروج مخدرات وداسوا على العلم الذي يحمل لاإله إلا الله محمد رسول الله
!!
المصريون هم من باع القضية الفلسطينية ووقعوا اتفاقية كامب ديفد دون الرجوع للدول العربية ما أدى لطردهم من الجامعة العربية عام 1978م الثاني من تشرين الثاني ونقل مقر الامانة الى تونس قبل ان تطالب مصر وتضغط حتى أعيدت عام 1989 م
المصريون يفتخرون بحضارة الفراعنة اكثر من فخرهم بحضارة الاسلام .. لماذا ؟
لأنهم شعب مادي لا يقيم للمبادئ والقيم والمعاني السامية أي معنى!!

الفراعنة استعبدوهم وسخروهم لبناء القبور والأهرام ودمروا فيهم كل معنى ولا زالوا يعتزون بخوفو وخفرع و توت عنخ اكثر من عزتهم بعلماء المسلمين الذين فتحوا مصر واخرجوها من الظلمات الى النور,,
الجزيرة العربية مصدر الهدى والنور ارسلت شبابها بقيادة عمرو بن العاص
لتحرير مصر من الروم واخراجها من الاستعباد التاريخي حتى صار فيهم العلم العلماء ..
ولكنهم لا يذكرون الا خوفو وخفرع وتوت عنخ امون

السعودية تمول التعليم العالي في مصر وتنفق عليهم ليتعلموا ومع ذلك يرموننا بالجهل والتخلف وهم مصدره
يزعمون انهم علمونا وهم لم يتعلموا شيئا عبر التاريخ سوى الاستعباد وحب المال والرقص والفجور
يرموننا برعاة الغنم وهي سمة الانبياء .. ! فما من نبي الا رعى الغنم
ينتقون اسوأ الالفاظ .. !
والحقيقة أننا بلاد الحرمين وهم بلاد الكنائس
.................................................. .....................
تعتبربقعة شمال النيل بتصنيف عالمي أكبر تجمع مائي متلوث لسوء الثقافة وضعف التعليم وهمجية العادات ..
حكمهم الفراعنة والرومان والاغريق ثم العرب ثم المماليك والاتراك ولم يحكموا انفسهم يوما ما لأنهم استمرأوا العبودية حتى كافور العبد الاسود حكمهم بكل سهولة!!
خير من وصفهم داهية العرب حينما قال مصر ارضها من ذهب ونسائها كاللعب ورجالها مع من غلب تجمعهم الطبلة وتفرقهم العصا ..
رفضوا في عام الرمادة ان يغيثوا اهل المدينة حتى اجبرهم عمر بن الخطاب على شق النهر الصغير بين النيل والبحر الاحمر .. فهم ابخل واجبن من يغيثوا الامة الا بالقوة ..
وصفهم ابن كثير في البداية والنهاية قال ولما اغرق الله فرعون وجنوده قل رجال الفراعنة وحكمت نسائهم من بقي من رجال مصر ولا يزال نساء مصر من ذلك الزمان ظاهرين على رجالهم ..
المصريون يتلاعب بهم الاعلام كما يتلاعب الصبيان بالكره ...
ماذا بعد ياشعب مصر الكئيب!!!

منقوووووووووووووول

الموضوع الأصلي: ماذا بعد ياشعب مصر الكئيب !! || الكاتب: محمد حمد || المصدر: منتدى الشقيق





 توقيع : محمد حمد

ابوحمد










آخر تعديل محمد حمد يوم 05-15-2012 في 08:51 PM.
رد مع اقتباس
قديم 05-04-2012, 09:58 PM   #2
المشرف العام
ناحت صخر


الصورة الرمزية سامي بن أحمد القاسم
سامي بن أحمد القاسم غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل :  Jan 2009
 أخر زيارة : 02-11-2017 (09:48 PM)
 المشاركات : 5,230 [ + ]
 التقييم :  13
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده
لوني المفضل : Brown
مزاجي:
افتراضي



لا حول ولا قوة الا بالله

الله يعز اهل الاسلام ويذل اهل الشرك والكفر والنفاق


 
 توقيع : سامي بن أحمد القاسم





رد مع اقتباس
قديم 05-04-2012, 11:11 PM   #3


الصورة الرمزية السماعيل
السماعيل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3983
 تاريخ التسجيل :  Feb 2011
 أخر زيارة : 12-04-2014 (11:25 AM)
 المشاركات : 311 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Aqua
مزاجي:
افتراضي



أبو حمد السلام عليكم

الموضوع لا ينطبق على كل المصريين فيهم الشريف وفيهم الذي يبيع دينه بدنياه ربما نقول قد يكون هولاء

الذين فعلوا مستئجرين دسائس خونة البلا د والعباد ودفع لهم

( حتى يفرقوا بين المسلمين ) وبين الامة الاسلامية والمثل يقول ( فرق تسد ) مصلحة مين مصلحة عدو الاسلام والمسلمين واهل السنة والجماعة
بوحمد أحسبها صح في دسائس على الامة وتلعب علشان تخرب المجتمعات الاسلامية وتفرق جمعتهم

لأ قول الا لا حول ولا قوة الا بالله
( اللهم أهلك الظالمين بالظالمين وأخرج أهل السنة منهم سالمين غانمين )

ورد العرب والمسلمين واجمع بين كلمتهم وأجمع صفوفهم على التقوى والمحبة واللهم أجمع شمل المسلمين


 
 توقيع : السماعيل

التـــــــــــــــــذكرك وعمـــــــــــــــــري مانسيــــــــــــــــــــتك
يازماني زمان الصبى زمان جدي وخلاني


رد مع اقتباس
قديم 05-18-2012, 12:29 AM   #4
ابومحمد


الصورة الرمزية CRASH override
CRASH override غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 112
 تاريخ التسجيل :  Jan 2009
 أخر زيارة : 03-09-2017 (10:15 PM)
 المشاركات : 19,779 [ + ]
 التقييم :  9
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
اللهم اني اعوذ بك من الهم والحزن
واعوذ بك من العجز والكسل والجبن
والبخل وغلبة الدين وقهر الرجال
لوني المفضل : Darkgreen
مزاجي:
افتراضي



لاحول ولاقوة الا بالله

ايضا لازلنا نريدهم كاخوة لنا ..

يسلمووو بوحمد


 
 توقيع : CRASH override

قرآن يفسر ويترجم ويبحث عن الايات والسور

لدعوة غير المسلمين للإسلام
أرسل جنسيته وديانته ورقم هاتفه على الرقم

00966555988899
تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها
مواضيع : CRASH override



رد مع اقتباس
قديم 06-16-2012, 01:05 AM   #5


الصورة الرمزية كلي شموخ
كلي شموخ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 65
 تاريخ التسجيل :  Jan 2009
 أخر زيارة : 09-18-2014 (11:25 AM)
 المشاركات : 9,619 [ + ]
 التقييم :  34
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 SMS ~
سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده
لوني المفضل : Cyan
مزاجي:
افتراضي



~ باركـ الله فيك وجزاك خيرا
بس ليش معصب الله يحفظك
رعاكـ المولى ~



 
 توقيع : كلي شموخ






رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
من تراث الكويت نجم الليل

متحف الهجرس
7 01-17-2013 01:15 PM
الكويت : الأمير يأمر بـ 10 ملايين دولار مساعدة للصومال "يحيى شعب الكويت" محمد حمد

المنتدى العام
2 08-01-2011 02:49 AM
تصميم علم الكويت عبر التاريخ محمد حمد

منتدى الالعاب
7 03-15-2011 11:16 PM
الفيفا يمدد رفع الأيقاف عن الكويت ! SALOOM

منتدى الرياضة
2 05-03-2010 02:51 PM
مصرع مواطن بحادث سير في الكويت The Boss of Alomar

المنتدى العام
5 05-03-2010 01:14 PM

flagcounter


الساعة الآن 07:15 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010


لأي استفسار راسلني : shoqaiq@shoqaiq.net
vEhdaa 1.1 by rKo ©2009
  :: علي الجبوري للتصميم ::

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48