ضع إعلانك هنا
   للتبادل الإعلاني    للتبادل الإعلاني    للتبادل الإعلاني    للتبادل الإعلاني                                                                              




لوحه الشرف - منتديات الشقيق

المراقب المميز العضو المميز المشرف المميز الموضوع المميز
منتدى الشقيق منتدى الشقيق منتدى الشقيق منتدى الشقيق


 


الإهداءات

     
   
     

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
Bookmark and Share LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 05-28-2012, 08:21 AM
وسمي بن خميس غير متواجد حالياً
SMS ~
سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده
اوسمتي
89 64 28 
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 1432
 تاريخ التسجيل : Nov 2009
 فترة الأقامة : 3638 يوم
 أخر زيارة : 06-12-2014 (08:53 AM)
 المشاركات : 300 [ + ]
 التقييم : 21
 معدل التقييم : وسمي بن خميس is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
مزاجي:
123450000 كل حق ينتهي عند إساءة إستعماله



كل حق ينتهي عند إساءة إستعماله






من حقك مثلاً أن تناقش والديك ومدرسك ورئيسك في العمل بأدب



وبغير استصغار لشأن أياً منهم.



بل إن من تقاليدنا احترام الكبير،



والمثل يقول:



اللي ما عنده كبير يشتري له كبير



وعميد الأسرة في كل الأمصار إسمه الكبير،



لكننا تجاوزنا حق الكبير علينا في أدب المعاملة،


فأصبحنا نسخط ونستهزئ من تطوّع لخدمتنا


ونشتم من نصحنا.


ونلصق الأكاذيب بعباد الله الأبرياء ويأتي من يصفق لنا ابتهاجاً لخيبتنا ورغم أنه


يدرك أنها أكاذيب.



إن الحق مهما عظم يفقد قوته تماماً عندما تكون وسيلة الحصول عليه قلة الأدب.






 توقيع : وسمي بن خميس



رد مع اقتباس
قديم 06-01-2012, 03:18 AM   #2


الصورة الرمزية كلي شموخ
كلي شموخ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 65
 تاريخ التسجيل :  Jan 2009
 أخر زيارة : 09-18-2014 (11:25 AM)
 المشاركات : 9,619 [ + ]
 التقييم :  34
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 SMS ~
سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده
لوني المفضل : Cyan
مزاجي:
افتراضي



بارك الله فيك اخوي ونفع بطرحك

تقبل مروري


 
 توقيع : كلي شموخ






رد مع اقتباس
قديم 06-06-2012, 12:41 AM   #3


الصورة الرمزية حمدفهد
حمدفهد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1513
 تاريخ التسجيل :  Dec 2009
 أخر زيارة : 06-17-2018 (03:20 PM)
 المشاركات : 1,294 [ + ]
 التقييم :  10
 SMS ~
سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده
لوني المفضل : Cadetblue
مزاجي:
افتراضي



إن الحق مهما عظم يفقد قوته تماماً عندما تكون وسيلة الحصول عليه قلة الأدب.

الموضوع الأصلي: كل حق ينتهي عند إساءة إستعماله || الكاتب: وسمي بن خميس || المصدر: منتدى الشقيق

لله درك على الإختيار الرائع والذوق الرفيع


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طريقة إزالة الدقشات الصغيرة (( الصدمات الخفيفة )) بنفسك من سيارتك شمس المغيب

منتدى الرياضة
6 02-03-2012 11:08 PM
إزالة منازل آيلة للسقوط بالعيون المهندس

المنتدى العام
8 05-02-2010 03:01 PM
إزالة فيروس الأوتورن والعديد من الفيروسات بن سعود

منتدى الاتصالات
8 01-14-2010 09:58 PM
إزالة الشعر الزائد ( بجميع الطرق) في البيت ؟؟ الامبراطوره

أناقة وجمال
5 12-23-2009 08:50 AM
أداة إزالة البرامج الخبيثة من (Microsoft ® (KB890830 سلطان الغرام

منتدى الاتصالات
4 04-29-2009 03:49 AM

flagcounter


الساعة الآن 05:45 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010


لأي استفسار راسلني : shoqaiq@shoqaiq.net
vEhdaa 1.1 by rKo ©2009
  :: علي الجبوري للتصميم ::

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48