ضع إعلانك هنا
   للتبادل الإعلاني    للتبادل الإعلاني    للتبادل الإعلاني    للتبادل الإعلاني                                                                              




لوحه الشرف - منتديات الشقيق

المراقب المميز العضو المميز المشرف المميز الموضوع المميز
منتدى الشقيق منتدى الشقيق منتدى الشقيق منتدى الشقيق


 


الإهداءات

     
 
العودة   منتديات الشقيق الأقــســـام الــعـــامــة

المنتدى العام
 
     

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
Bookmark and Share LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 07-25-2012, 05:14 AM
ابومحمد
CRASH override غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
اللهم اني اعوذ بك من الهم والحزن
واعوذ بك من العجز والكسل والجبن
والبخل وغلبة الدين وقهر الرجال
اوسمتي
73 28 65 6 
لوني المفضل Darkgreen
 رقم العضوية : 112
 تاريخ التسجيل : Jan 2009
 فترة الأقامة : 3896 يوم
 أخر زيارة : 03-09-2017 (10:15 PM)
 الإقامة : KSA
 المشاركات : 19,779 [ + ]
 التقييم : 9
 معدل التقييم : CRASH override is an unknown quantity at this point
بيانات اضافيه [ + ]
مزاجي:
افتراضي جاهدوا باموالكم .. فرصة لاتفوتك في رمضان ..



الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله صل الله عليه وسلم
وجب علينا الجهاد يا اخواني بالأموال لأخواننا في سوريا


يارب انصرهم النصرالقريب
وارحم من توفي منهم
واشفي مرضاهم يالله



جزآكم الله خيــر ونفع بكم ...





بدءا من اليوم تكون «الحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا» دخلت يومها الثالث وقد وصل مجموع التبرعات النقدية حتى كتابة هذا التقرير إلى 121.771.811 مليون ريال، إضافة إلى التبرعات العينية من مواد غذائية وطبية وأدوية وملابس وخيام وبطانيات وأغطية ومجوهرات. وشهدت كل مناطق المملكة العربية السعودية، منذ مساء أول من أمس الاثنين تدفق جموع المواطنين والمقيمين إلى أماكن استقبال التبرعات، فيما تستمر الحملة التي جاءت استجابة لدعوة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز لإقامتها نصرة للشعب السوري، في كل مناطق المملكة ولمدة خمسة أيام بدءا من مساء الاثنين وحتى الساعة الثالثة من فجر بعد غد الجمعة، وذلك بإشراف مباشر من الأمير أحمد بن عبد العزيز وزير الداخلية.
وكان خادم الحرمين الشريفين قد دعم الحملة بتبرع سخي قدره 20 مليون ريال، فيما قدم الأمير سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع تبرعا سخيا قدره عشرة ملايين ريال، بينما توالت التبرعات من المؤسسات والشركات والمواطنين والمقيمين في جميع مناطق ومحافظات المملكة استجابة لدعوة خادم الحرمين الشريفين لنصرة الأشقاء في سوريا.
ورغم أن الحملة أتاحت التبرع عن طريق الهواتف أو أجهزة الصراف الآلي وطرق أخرى متعددة، فإن عددا واسعا من الجمهور، فضل الحضور بنفسه إلى مقار اللجان المخصصة لاستقبال التبرعات. ورصدت «الشرق الأوسط» حضور المتبرعين إلى الحملة في مقرها الرئيسي؛ إذ شارك الشبان والأطفال والعجائز في الحملة، وشهدت مشاركة من ذوي احتياجات خاصة، ومعاقين آخرين. كما شارك كبار السن في التبرع وإحضار عائلاتهم.
وقال سهيل المرزوقي لـ«الشرق الأوسط»، وهو سعودي مسن: «أحضرت زوجتي وابنتي وأحفادي، لأن المسلمين كالجسد الواحد، إذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمى»، وهذا ما أريدهم أن يتعلموه، وهو ما تعلمناه في حياتنا على هذه الأرض المباركة، بأننا كالجسد الواحد، نعمل ونمضي قدما في مساعدة المحتاج، وإن لم يكن بالمادة والمال، فبقدر المستطاع».
وأطلق شاب مقيم سؤالا بالقرب من مقر الحملة الرئيسي في الرياض بالقول: «لماذا يتبرع السعوديين بهذا الحجم لسوريا؟». السؤال أطلقه محمد يوسف أحمد، وهو بقال يعمل في الرياض قدم منذ عشرة أعوام من باكستان، قاله بعد رؤيته توافد الجموع إلى استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز وسط العاصمة.. «عندما رأيت المشهد، توقعت أنه بإمكاني التوجه إلى الملعب والحصول على المال أو المساعدة، بيد أني تفاجأت بأن الازدحام كان للمنح وليس للأخذ». مضيفا: «لا أعرف تماما كيف أستطيع وصف المجتمع السعودي، لأول مرة في حياتي أجد فقيرا يتبرع في السعودية، أخرجت مبلغا بسيطا من جيبي وذهبت للتبرع، أشكر هذه البلاد ومن يقوم بإدارتها من القادة، نحن المسلمون لم نر مثل هذا التعاضد من قبل».
تساؤلات الشاب أجاب عنها تنوع الوجوه والأشكال التي وجدت بمقر الحملة التي استقبلت شيوخا يعانون من آلام في المفاصل، ونساء ضربن قارعة الطريق من أماكن مختلفة للقدوم إلى التبرع والمشاركة في «الحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا».
لكن ذلك لا ينفي أن الشعب السوري يعتبر ملتحما بشكل دقيق في تفاصيل المجتمع السعودي، ولا يمكن أن تكون اللهجة أو الموروث السوري الكامل بعيدا عن متناول السعوديين أو عن أذهانهم، كما يقول فؤاد السليم وهو معلم لغة عربية متزوج من سوريا. يقول السليم: «كثير من السعوديين متصاهرون مع السوريين، ويلعب السوريون دورا في حياة السعوديين يتمثل بمشاركتهم الحياة، خصوصا في التعليم، والصحة، وأنشطة المواد الغذائية». مضيفا أنه تبرع بمردود ورشة للحدادة لمدة شهرين للشعب السوري. يضيف السليم: «هناك عدد واسع من السوريين يعملون في قطاعات الحاسب الآلي، والتصميم أيضا».
ولا تقتصر المساعدات التي توجهها السعودية على سوريا فحسب؛ إذ دأبت المملكة منذ نشأتها أيام الراحل الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود وحتى اليوم، تقف جنبا إلى جنب، مع كل الدول الإسلامية التي يطالها أي عارض، بشريا كان أم طبيعيا، بل إن السعودية وقفت إلى جانب بعض الدول غير الإسلامية، من باب المساعدات الإنسانية، التي مخرت إليها السفن على مدار السنين عباب البحر، وعبرت طائراتها قارات العالم محملة بالمساعدات الغذائية والدوائية.
من جانبه، أكد الدكتور توفيق السديري وكيل وزارة الشؤون الإسلامية لشؤون المساجد والدعوة، أن الملك عبد الله اعتاد دعم القضايا العربية والإسلامية، وأنه يقف دوما مع الأشقاء وقت الأزمات، فيما أشاد مبارك بن سعيد البكر المدير التنفيذي للحملة بالتجاوب الكبير من الأمراء والمسؤولين ورجال الأعمال وأبناء الشعب السعودي بكل فئاته العمرية والاقتصادية مع فعاليات الحملة.
وفي محافظة جدة، انطلقت مساء أول من أمس حملة التبرعات بعد أن وجه الأمير مشعل بن ماجد بن عبد العزيز محافظ جدة بأن يخصص مكان لجمع التبرعات للحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا، حيث تفاعل عدد من المواطنين والمقيمين بجمع التبرعات لنصرة الأشقاء في سوريا، وذلك بحضور محمد الوافي وكيل محافظ جدة وعدد من أعضاء لجنة جمع التبرعات من منسوبي وزارة التربية والتعليم ووزارة الثقافة الإعلام في مقر الاستاد الرياضي التابع لإدارة التربية والتعليم بشمال المحافظة.
من جانبها، شددت اللجان المشرفة على جمع التبرعات على عدم تسلمها التبرعات العينية إلا بعد التأكد من جودتها، حيث اشترطت أن لا يقل تاريخ انتهاء صلاحية كل المواد الغذائية والعينية عن 9 أشهر، وكذالك الأدوية، إضافة إلى استقبال الملابس الجديدة فقط دون المستخدمة كي تكون التبرعات في أكمل وجه ممكن.






 توقيع : CRASH override

قرآن يفسر ويترجم ويبحث عن الايات والسور

لدعوة غير المسلمين للإسلام
أرسل جنسيته وديانته ورقم هاتفه على الرقم

00966555988899
تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها
مواضيع : CRASH override



آخر تعديل CRASH override يوم 07-25-2012 في 05:27 AM.
رد مع اقتباس
قديم 07-25-2012, 05:21 AM   #2
ابومحمد


الصورة الرمزية CRASH override
CRASH override غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 112
 تاريخ التسجيل :  Jan 2009
 أخر زيارة : 03-09-2017 (10:15 PM)
 المشاركات : 19,779 [ + ]
 التقييم :  9
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
اللهم اني اعوذ بك من الهم والحزن
واعوذ بك من العجز والكسل والجبن
والبخل وغلبة الدين وقهر الرجال
لوني المفضل : Darkgreen
مزاجي:
افتراضي



[align=center]
جاهدوا باموالكم ..

القنوات التلفزيونية تتلقى اتصالات المتبرعين للشعب السوري غدا من الساعة 11 ليلاً إلى 3 فجرا

أوضح المتحدث الرسمي باسم وزارة الإعلام عبدالرحمن بن عبدالعزيز الهزاع أن القنوات التلفزيونية ستبدأ في تلقي اتصالات المتبرعين للشعب السوري بدءاً من الساعة 11 ليلاً من يوم غدٍ الاثنين وحتى الساعة 3 فجراً، وذلك إنفاذا لقرار خادم الحرمين الشريفين.
وأضاف أن الإذاعة عبر البرنامج الثاني ستنضم إلى البث التلفزيوني المباشر فيما ستقدم إذاعة الرياض برنامجا مباشراً يتولى التغطية لفعاليات الحملة وإجراء حوارات ولقاءات مع العلماء والمختصين.
وقال الهزاع : "إن الشئون الإدارية والمالية في الوزارة ستقوم من جانبها بتوفير التجهيزات والطواقم البشرية لتلقي التبرعات العينية في استاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض بالتنسيق مع الجهات المختصة في وزارة الداخلية وإمارة منطقة الرياض ورعاية الشباب".


الاتصالات السعودية تخصص الرقم (5565) لتبرعات سوريا

استجابة لتوجيه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود بالبدء فوراً في حملة وطنية لجمع التبرعات لنصرة "أشقائنا في سوريا" في جميع مناطق المملكة لتقديم التبرعات للتخفيف من معاناة أشقائنا في سوريا، وتفاعلا مع التوجيه الكريم خصصت الاتصالات السعودية الرقم (5565) تسهيلا على عملائها لإيصال تبرعاتهم عبر رسائل الجوال للشعب السوري بإرسال الرمز (1) للتبرع بمبلغ عشرة ريالات والرمز (2) للتبرع بمبلغ 20 ريالا والرمز (3) للتبرع بمبلغ 30 ريالا لصالح أشقائنا في سوريا، كتبرع نقدي مباشر وعاجل يضم للحملة الوطنية للتبرعات التي وجه بها خادم الحرمين الشريفين حفظه الله.

وسوف يبدأ التبرع عبر الرسائل مع انطلاق الحملة يوم الاثنين الموافق 4-9-1433هـ



استمرار الحملة الوطنية لنصرة سوريا خمسة ايام

أوضح صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز وزير الداخلية المشرف العام على الحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا أنه صدرت التوجيهات السامية الكريمة باستمرار // الحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا // لمدة خمسة أيام في جميع مناطق المملكة بدءاً من بعد صلاة العشاء لهذا اليوم الاثنين 4/9/1433هـ.
مما يذكر أن الحملة خصصت حساباً بنكياً معتمداً لدى البنك الأهلي التجاري للتبرع من الداخل هو (20188888000100) ومن الخارج (sa10000020188888000100) ويمكن للمتبرع الإيداع عبر هاتف الأهلي المصرفي المجاني رقم (920001000)أو الإيداع المباشر سواءً نقدي أو بشيك أو عبر الصراف الآلي (a.t.m).
وفيما يتعلق بالتبرعات العينية والنقدية بمدينة الرياض فإنها ستستقبل في استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز ، بينما تستقبل التبرعات العينية عبر مستودعات الحملة المركزية في كل من الرياض وجدة والقصيم طيلة فترة عملها في تقديم برامجها الإغاثية للشعب السوري الشقيق.
كما سيتم استقبال التبرعات العينية الثمينة مثل المجوهرات والذهب والسيارات والعقارات والمواد الغذائية والطبية والإغاثية وغيرها في المواقع المحددة لاستقبال التبرعات في جميع إمارات المناطق ومحافظاتها.




خادم الحرمين يفتتح حملة "النصرة" بـ 20 مليون ريال وولي العهد بـ 10 ملايين


تبرع خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز بمبلغ قدره 20 مليون ريال في افتتاح الحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا، كما تبرع ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير سلمان بن عبدالعزيز بعشرة ملايين ريال.
وكان خادم الحرمين الشريفين قد وجه بإطلاق حملة لنصرة الاشقاء في سوريا تستمر خمسة ايام اعتبارا من مساء اليوم الاثنين.

في السياق ذاته، شرع المواطنون والمقيمون مساء اليوم في التبرع لصالح الاشقاء السوريين بإشراف مباشر من الأمير أحمد بن عبدالعزيز وزير الداخلية المشرف العام على الحملة فيما بدأت التغطية الاعلامية للحملة حيث تغطي القناة الأولى في التلفزيون السعودي وعدد من المحطات والاذاعات التبرعات في عموم مناطق المملكة.








[/align]



 
مواضيع : CRASH override



رد مع اقتباس
قديم 08-08-2012, 02:07 AM   #3


الصورة الرمزية سلطان الغرام
سلطان الغرام غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 136
 تاريخ التسجيل :  Jan 2009
 أخر زيارة : 03-14-2019 (11:37 PM)
 المشاركات : 22,762 [ + ]
 التقييم :  12
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده
لوني المفضل : Darkgreen
مزاجي:
افتراضي



جزاك الله خير


 
 توقيع : سلطان الغرام



رد مع اقتباس
قديم 08-08-2012, 03:32 AM   #4
ابومحمد


الصورة الرمزية CRASH override
CRASH override غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 112
 تاريخ التسجيل :  Jan 2009
 أخر زيارة : 03-09-2017 (10:15 PM)
 المشاركات : 19,779 [ + ]
 التقييم :  9
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
اللهم اني اعوذ بك من الهم والحزن
واعوذ بك من العجز والكسل والجبن
والبخل وغلبة الدين وقهر الرجال
لوني المفضل : Darkgreen
مزاجي:
افتراضي



اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطان الغرام [ مشاهدة المشاركة ]
جزاك الله خير

وجزاك الله خيرا عزيزي بوسعود وتسلم ع المرور


 
مواضيع : CRASH override



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
60 مليون ريال للأندية السعودية مشاري صالح

منتدى الرياضة
2 06-08-2012 07:04 AM
نصف مليون ريال للمستفيدين من مركز الشقيق سامي بن أحمد القاسم

مركز جمعية البر
6 05-23-2012 04:48 PM
117 مليون ريال لمستفيدي الضمان لأجل الغذاء CRASH override

المنتدى العام
8 05-01-2011 02:49 PM
هندي يشتري طابقين من برج الشيخ خليفة بـ 87 مليون ريال المهندس

المنتدى العام
12 03-10-2010 05:38 PM
(سفرة طعام بأكثر من مليون ريال في الرياض‎)!!! محمد المغيري

منتدى الالعاب
13 10-02-2009 03:33 AM

flagcounter


الساعة الآن 01:40 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010


لأي استفسار راسلني : shoqaiq@shoqaiq.net
vEhdaa 1.1 by rKo ©2009
  :: علي الجبوري للتصميم ::

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48