ضع إعلانك هنا
   للتبادل الإعلاني    للتبادل الإعلاني    للتبادل الإعلاني    للتبادل الإعلاني                                                                              




لوحه الشرف - منتديات الشقيق

المراقب المميز العضو المميز المشرف المميز الموضوع المميز
منتدى الشقيق منتدى الشقيق منتدى الشقيق منتدى الشقيق


 


الإهداءات

     
 
العودة   منتديات الشقيق الأقــســـام الــعـــامــة

المنتدى العام
 
     

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
Bookmark and Share LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 02-21-2013, 12:44 PM
ابومحمد
CRASH override غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
اللهم اني اعوذ بك من الهم والحزن
واعوذ بك من العجز والكسل والجبن
والبخل وغلبة الدين وقهر الرجال
اوسمتي
73 28 65 6 
لوني المفضل Darkgreen
 رقم العضوية : 112
 تاريخ التسجيل : Jan 2009
 فترة الأقامة : 3901 يوم
 أخر زيارة : 03-09-2017 (10:15 PM)
 الإقامة : KSA
 المشاركات : 19,779 [ + ]
 التقييم : 9
 معدل التقييم : CRASH override is an unknown quantity at this point
بيانات اضافيه [ + ]
مزاجي:
افتراضي مواطن يستخدم جوال وزير الصحة ويتلقى شكاوى وطلبات وساطة




فهيد الغيثي من الرياض
لم يدر بخلد المواطن عمر السليماني يوما ما، أن يكون رقم الهاتف الذي تقدم بطلب الحصول عليه من قبل إحدى الشركات المشغّلة للاتصالات في المملكة قبل عامين، هو لوزير الصحة الدكتور عبد الله الربيعة، الذي تنازل عنه في الفترة ذاتها.
المواطن السليماني الذي يعمل عسكريا برتبة رقيب أول في أحد قطاعات القوات المسلحة في منطقة تبوك، مكّنته الأقدار أن يحمل لقب وزير ولكن بدون وزارة، وهذا ما يعيشه يوميا حينما ترد إليه اتصالات يبادره المتصل فيها بعد إلقاء التحية بمقولة: ''معالي الوزير''.
السليماني لم يخف خلال حديثه لـ ''الاقتصادية'' اعتزازه بهذا الرقم، ولا سيما أنه كان سابقا مع شخص بحجم ومكانة الدكتور عبد الله الربيعة، وهذا ما جعله يبقي عليه ولم يغيره، نظرا لكثرة الاتصالات التي ترد إليه صباح مساء، علاوة على الرسائل التي تصله، التي غالبا ما تتضمن شكاوى واستفسارات، كما أن بعضها -بحسب السليماني- بها نوع من الإساءة والتذمر.
''الاقتصادية'' كانت من بين وسائل الإعلام التي بادرت هذه الأيام بالاتصال على الرقم على اعتبار أنه رقم الوزير، ولا سيما أنه هو الرقم المتداول بين مختلف الإعلاميين، وذلك بهدف الحصول على إجابة حول الاستفسارات المتعلقة بقضية الطفلة رهام التي نقل لها دم ملوث بـ ''الإيدز''، التي كانت حديث الشارع هذه الفترة.
اتصالات كثيرة من أمراء ومسؤولين على مختلف الأصعدة، وكذلك مواطنون من مختلف الجنسين، ترد لهاتف السليماني شبه يومي، منها ما يتعلق مضمونها بعمل الوزارة أو شراكاتها مع القطاعات الأخرى، ومنها شكاوى تمثل السواد الأعظم في نسبة أعداد الاتصالات الواردة إلى هاتفه المحمول.
هنا قال السليماني: إن هاتفه المحمول لم يهدأ منذ اقتنائه هذا الرقم، ولا سيما هذه الأيام، التي تبحث فيها وسائل الإعلام، عن إجابات حول قضية الطفلة رهام التي نقل لها دم ملوث بمرض نقص المناعة المكتسبة ''الإيدز''.
وأضاف، لا أحرص دائما على الرد على الاتصالات إلا في حالة تكرار الاتصال برقم هاتفي أكثر من مرة، وذلك نتيجة كثرة الاتصالات التي ترد إلى هاتفي صباح مساء، ففي هذه الحالة أرد توضيحا للمتصل، وأحيانا أرد برسالة نصية كالتي وردتني أوضح فيها هويتي.
وروى السليماني الذي شارك كأحد أفراد القوات المسلحة في أحداث الخوبة، قصته مع سيدة مسنة طلبت منه رقم وزير الصحة، وكان يبلغها أنه لا يعرفه، وهو ما دفع بالسيدة لتنهال عليه بالاتصالات بشكل مستمر ظنا منها أنه لا يرغب في تزويدها برقم الوزير، وذلك من أجل عرض مشكلتها على وزير الصحة، فيما لم يخف السليماني، ورود بعض الرسائل التي تحمل في مضمونها أدعية على وزير الصحة.
وتصدرت أخبار ''الصحة'' صفحات الجرائد وشاشات التلفزة والإذاعات هذه الأيام، وذلك على خلفية قضية طفلة جازان التي لا تزال ترقد في مستشفى الملك فيصل التخصصي في الرياض، نتيجة إهمال وتقصير اعترفت به الوزارة المعنية.







 توقيع : CRASH override

قرآن يفسر ويترجم ويبحث عن الايات والسور

لدعوة غير المسلمين للإسلام
أرسل جنسيته وديانته ورقم هاتفه على الرقم

00966555988899
تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها
مواضيع : CRASH override


رد مع اقتباس
قديم 02-23-2013, 08:28 AM   #2


الصورة الرمزية كلي شموخ
كلي شموخ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 65
 تاريخ التسجيل :  Jan 2009
 أخر زيارة : 09-18-2014 (11:25 AM)
 المشاركات : 9,619 [ + ]
 التقييم :  34
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 SMS ~
سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده
لوني المفضل : Cyan
مزاجي:
افتراضي



تحصل كثير وحصلت معاي بس ماكان رقم وزير كان رقم عمده

يسلمووو بو محمد

تقبل مروري


 
 توقيع : كلي شموخ






رد مع اقتباس
قديم 02-23-2013, 12:03 PM   #3
ابومحمد


الصورة الرمزية CRASH override
CRASH override غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 112
 تاريخ التسجيل :  Jan 2009
 أخر زيارة : 03-09-2017 (10:15 PM)
 المشاركات : 19,779 [ + ]
 التقييم :  9
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
اللهم اني اعوذ بك من الهم والحزن
واعوذ بك من العجز والكسل والجبن
والبخل وغلبة الدين وقهر الرجال
لوني المفضل : Darkgreen
مزاجي:
افتراضي



اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلي شموخ [ مشاهدة المشاركة ]
تحصل كثير وحصلت معاي بس ماكان رقم وزير كان رقم عمده

يسلمووو بو محمد

تقبل مروري

ههههههههههههههه

حلوه عمدة .. خلاص بنحدر عليك في المعاملاااات يابوتركي

مشكور ع المرور وماقصرت ع التعليق ياغالي


 
مواضيع : CRASH override



رد مع اقتباس
قديم 02-23-2013, 12:59 PM   #4
المشرف العام
ناحت صخر


الصورة الرمزية سامي بن أحمد القاسم
سامي بن أحمد القاسم غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل :  Jan 2009
 أخر زيارة : 02-11-2017 (09:48 PM)
 المشاركات : 5,230 [ + ]
 التقييم :  13
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده
لوني المفضل : Brown
مزاجي:
افتراضي



هلا بو تركي

الله يعينه رقم وزير مرة وحدة

انا ابتلشت برقم يشبه رقمي ما يقى احد يبي يشتري ارض او يخلص معاملة الا واتصل علي

تسلم يا بو تركي


 
 توقيع : سامي بن أحمد القاسم





رد مع اقتباس
قديم 02-26-2013, 03:32 PM   #5


الصورة الرمزية سلطان الغرام
سلطان الغرام غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 136
 تاريخ التسجيل :  Jan 2009
 أخر زيارة : 03-14-2019 (11:37 PM)
 المشاركات : 22,762 [ + ]
 التقييم :  12
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده
لوني المفضل : Darkgreen
مزاجي:
افتراضي



والله الوهقة

هذا المثل اللي يقول يامن شرالة من حلالة عله


 
 توقيع : سلطان الغرام



رد مع اقتباس
قديم 02-27-2013, 06:56 AM   #6
ابومحمد


الصورة الرمزية CRASH override
CRASH override غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 112
 تاريخ التسجيل :  Jan 2009
 أخر زيارة : 03-09-2017 (10:15 PM)
 المشاركات : 19,779 [ + ]
 التقييم :  9
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
اللهم اني اعوذ بك من الهم والحزن
واعوذ بك من العجز والكسل والجبن
والبخل وغلبة الدين وقهر الرجال
لوني المفضل : Darkgreen
مزاجي:
افتراضي



اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سامي بن أحمد القاسم [ مشاهدة المشاركة ]
هلا بو تركي

الله يعينه رقم وزير مرة وحدة

انا ابتلشت برقم يشبه رقمي ما يقى احد يبي يشتري ارض او يخلص معاملة الا واتصل علي

تسلم يا بو تركي

مشكلة الواحد اذا دخل وهو مطفي النور ..

سررت بمرورك ياابواحمد وتسلم ع التعليق

الا بسالك .. وينه هذا الرقم بشتريه منك ههههه


 
مواضيع : CRASH override



رد مع اقتباس
قديم 02-27-2013, 06:57 AM   #7
ابومحمد


الصورة الرمزية CRASH override
CRASH override غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 112
 تاريخ التسجيل :  Jan 2009
 أخر زيارة : 03-09-2017 (10:15 PM)
 المشاركات : 19,779 [ + ]
 التقييم :  9
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
اللهم اني اعوذ بك من الهم والحزن
واعوذ بك من العجز والكسل والجبن
والبخل وغلبة الدين وقهر الرجال
لوني المفضل : Darkgreen
مزاجي:
افتراضي



اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطان الغرام [ مشاهدة المشاركة ]
والله الوهقة

هذا المثل اللي يقول يامن شرالة من حلالة عله

حياك بوسعود وتسلم ع الحضور الرائع


 
مواضيع : CRASH override



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
موظف تعداد سكاني يكشف مصنع خمور The Boss of Alomar

المنتدى العام
5 01-06-2012 09:39 PM
حكم السحب ببطاقة السحب الآلي من جهاز غير مصدر البطاقة CRASH override الشريعه 10 03-16-2011 10:46 AM
لكل من يستخدم العدسات اللاصقه حلا الورد

المنتدى العام
19 12-09-2010 11:31 PM
الى من يستخدم الحاسوب ليلاً شمس المغيب

منتدى الاتصالات
18 10-19-2010 08:08 PM
مواطن يشهر "السلاح" في وجه مواطن أخر إثر حادث مروري بسيط والأمن يسيطر على الموقف المهندس

المنتدى العام
6 06-02-2010 01:15 PM

flagcounter


الساعة الآن 12:47 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010


لأي استفسار راسلني : shoqaiq@shoqaiq.net
vEhdaa 1.1 by rKo ©2009
  :: علي الجبوري للتصميم ::

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48