ضع إعلانك هنا
   للتبادل الإعلاني    للتبادل الإعلاني    للتبادل الإعلاني    للتبادل الإعلاني                                                                              




لوحه الشرف - منتديات الشقيق

المراقب المميز العضو المميز المشرف المميز الموضوع المميز
منتدى الشقيق منتدى الشقيق منتدى الشقيق منتدى الشقيق


 


الإهداءات

     
   
     

مشاهدة نتائج الإستطلاع: صوت لأفضل مراقب لهذا الشهر
المســـتـشار 27 31.03%
شمس المغيب 34 39.08%
المهنــــــدس 26 29.89%
المصوتون: 87. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

إنشاء موضوع جديد  موضوع مغلق
 
Bookmark and Share LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 04-26-2009, 02:20 AM
المهندس غير متواجد حالياً
SMS ~
سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده
اوسمتي
80 
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 36
 تاريخ التسجيل : Jan 2009
 فترة الأقامة : 3937 يوم
 أخر زيارة : 02-13-2013 (02:36 PM)
 المشاركات : 18,087 [ + ]
 التقييم : 15
 معدل التقييم : المهندس is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
مزاجي:
افتراضي صوت لأفضل مراقب لشهر ربيع ثاني



بسم الله الرحمن الرحيم ..

يسر إدارة الموقع .. أن تطرح بين أيديكم أفضل مراقب لهذا الشهر وتسعد

بتصويتكم لترشيح أفضل مراقب لهذا الشهر ..

وذلك لمدة أقصاها سبعة ايام من تاريخ التصويت ..

شاكرين ومقدرين للجميع حسن التعاون ..

* يحق لإدارة المنتدى حرية الإختيار في حالة التعادل في التصويت ..

ابتداءً من

1 / 5 / 1430 هـ

مع التحيه والاحترام


الموضوع الأصلي: صوت لأفضل مراقب لشهر ربيع ثاني || الكاتب: المهندس || المصدر: منتدى الشقيق





 توقيع : المهندس


{ دوام الحال من المحال }

~ عاشر من تعاشر فلآبد من الفرآق ~


آخر تعديل المهندس يوم 04-27-2009 في 08:30 AM.
قديم 04-29-2009, 08:49 PM   #2


الصورة الرمزية سلطان الغرام
سلطان الغرام غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 136
 تاريخ التسجيل :  Jan 2009
 أخر زيارة : 03-14-2019 (11:37 PM)
 المشاركات : 22,762 [ + ]
 التقييم :  12
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده
لوني المفضل : Darkgreen
مزاجي:
افتراضي



تم التصويت لــشـــمــس المغيب

والله غريبة ولا رد مع العلم أن هناك عدد 14 تصويت ليه الناس تخاف لا تفصح بالتصويت


بس عندي ملاحظة

يقول المثل
قال صفو صفين قال حنا أثنين

يعني ليه ما دخلتو مشمش معكم في التصويت أو ليه ما يكون التصويت للمشرفين على جميع مراقبين المنتدى طالما هم ينعدون على يد الأصابع


 
 توقيع : سلطان الغرام


التعديل الأخير تم بواسطة سلطان الغرام ; 04-29-2009 الساعة 10:07 PM

قديم 04-30-2009, 03:48 AM   #3


الصورة الرمزية أبو أعزيز
أبو أعزيز غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 189
 تاريخ التسجيل :  Feb 2009
 أخر زيارة : 06-05-2013 (11:50 PM)
 المشاركات : 833 [ + ]
 التقييم :  10
 SMS ~
سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده
لوني المفضل : Cadetblue
مزاجي:
Icon221



تـــم التصويت ( المهندس )


يــــــــــســــــــــتــــــــــاهــــــــــل


 
 توقيع : أبو أعزيز




أبو أعزيز

التعديل الأخير تم بواسطة المهندس ; 04-30-2009 الساعة 05:40 PM

قديم 04-30-2009, 04:18 AM   #4


الصورة الرمزية المهندس
المهندس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 36
 تاريخ التسجيل :  Jan 2009
 أخر زيارة : 02-13-2013 (02:36 PM)
 المشاركات : 18,087 [ + ]
 التقييم :  15
 SMS ~
سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده
لوني المفضل : Cadetblue
مزاجي:
افتراضي



اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطان الغرام [ مشاهدة المشاركة ]
تم التصويت لــشـــمــس المغيب

والله غريبة ولا رد مع العلم أن هناك عدد 14 تصويت ليه الناس تخاف لا تفصح بالتصويت


بس عندي ملاحظة

يقول المثل
قال صفو صفين قال حنا أثنين

يعني ليه ما دخلتو مشمش معكم في التصويت أو ليه ما يكون التصويت للمشرفين على جميع مراقبين المنتدى طالما هم ينعدون على يد الأصابع

سلطان الغرام

هذا نعاني منه ان المشاهدات اكثر من الـ 70 والمصوتيون معدودين لماذا ؟؟ لا نعلم

بالنسبه لدخول جميع المراقبين ؟

انا لا اؤيد هذه الفكره ولنكن جديين المراقبين المتفاعلين والمتواجدين لهذا الشهر هم ما رايتهم موجودين بالتصويت !!!!

والله الموفق ,,,,


 


قديم 04-30-2009, 05:34 AM   #5


الصورة الرمزية سلطان الغرام
سلطان الغرام غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 136
 تاريخ التسجيل :  Jan 2009
 أخر زيارة : 03-14-2019 (11:37 PM)
 المشاركات : 22,762 [ + ]
 التقييم :  12
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده
لوني المفضل : Darkgreen
مزاجي:
افتراضي



اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المهندس [ مشاهدة المشاركة ]
سلطان الغرام


هذا نعاني منه ان المشاهدات اكثر من الـ 70 والمصوتيون معدودين لماذا ؟؟ لا نعلم

بالنسبه لدخول جميع المراقبين ؟

انا لا اؤيد هذه الفكره ولنكن جديين المراقبين المتفاعلين والمتواجدين لهذا الشهر هم ما رايتهم موجودين بالتصويت !!!!


والله الموفق ,,,,


في هاذي ما اقدر اقول شي يالمهندس

بصراحة هنا اقف ساكت

وان شاء الله نشاهد منهم نشاط فهم الواجه الحقيقة للمنتدى


 


قديم 04-30-2009, 09:31 PM   #6


الصورة الرمزية بن سعود
بن سعود غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 50
 تاريخ التسجيل :  Jan 2009
 أخر زيارة : 05-13-2013 (08:24 PM)
 المشاركات : 274 [ + ]
 التقييم :  10
 SMS ~
سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



انا صوت للمستشار .. مع كل احترامي وتقديري للمهندس وشمس المغيب بصراحة كلهم نجوم


 
 توقيع : بن سعود



قديم 05-01-2009, 12:49 AM   #7


الصورة الرمزية مشاري صالح
مشاري صالح غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 37
 تاريخ التسجيل :  Jan 2009
 أخر زيارة : 01-19-2015 (12:55 PM)
 المشاركات : 4,402 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده
لوني المفضل : Blue
مزاجي:
افتراضي



شكرا لك يالمهندس وشكرا لك يا سلطان الغرام
وانا اصوت للجميع بدون استثناء
وبدون مجاملة الثلاثة يستاهلون


 
 توقيع : مشاري صالح



موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صوت لأفضل عضو لشهر ربيع ثاني المهندس

المنتدى العام
16 05-01-2009 02:30 PM
صوت لأفضل مشاركه لشهر ربيع ثاني المهندس

المنتدى العام
10 05-01-2009 11:02 AM
صوت لأفضل عضو لشهر ربيع الأول المهندس

المنتدى العام
8 04-03-2009 11:59 AM
صوت لأفضل مراقب لشهر ربيع الأول المهندس

المنتدى العام
6 04-01-2009 02:58 AM
صوت لأفضل مراقب لشهر صفر المهندس

المنتدى العام
14 03-03-2009 12:24 AM

flagcounter


الساعة الآن 05:10 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010


لأي استفسار راسلني : shoqaiq@shoqaiq.net
vEhdaa 1.1 by rKo ©2009
  :: علي الجبوري للتصميم ::

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48