ضع إعلانك هنا
   للتبادل الإعلاني    للتبادل الإعلاني    للتبادل الإعلاني    للتبادل الإعلاني                                                                              




لوحه الشرف - منتديات الشقيق

المراقب المميز العضو المميز المشرف المميز الموضوع المميز
منتدى الشقيق منتدى الشقيق منتدى الشقيق منتدى الشقيق


 


الإهداءات

     
   
     

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
Bookmark and Share LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 01-10-2009, 09:57 AM
ناحت صخر
المشرف العام
سامي بن أحمد القاسم غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده
اوسمتي
20 66 67 
لوني المفضل Brown
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل : Jan 2009
 فترة الأقامة : 3849 يوم
 أخر زيارة : 02-11-2017 (09:48 PM)
 الإقامة : الشقيق
 المشاركات : 5,230 [ + ]
 التقييم : 13
 معدل التقييم : سامي بن أحمد القاسم is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
مزاجي:
افتراضي غزة الصمود والاباء



اللهم هون على اهل غزة ما هم فيه من الشدة والبلاء ورد كيد اليهود في نحورهم


الموضوع الأصلي: غزة الصمود والاباء || الكاتب: سامي بن أحمد القاسم || المصدر: منتدى الشقيق






رد مع اقتباس
قديم 01-10-2009, 02:02 PM   #2


الصورة الرمزية المستشار
المستشار غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11
 تاريخ التسجيل :  Jan 2009
 أخر زيارة : 01-14-2010 (03:08 PM)
 المشاركات : 3,497 [ + ]
 التقييم :  11
 SMS ~
سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده
لوني المفضل : Cadetblue
مزاجي:
افتراضي



اللهم انصر إخواننا في فلسطين على خونة اليهود وخونة قومهم يا قوي ياعزيز , اللهم اخذل من خذلهم , اللهم اجعل الدائرة لعبادك في غزة , اللهم قوِّ عزائمهم , واربط على قلوبهم , وسدد رأيهم , وصوِّب رميهم , وأمدهم بمدد من عندك , وجند من جندك , وأبدل خوفهم أمنا , وذلهم عزا , ومهانتهم كرامة , وفقرهم غنى , وتفرقهم إلفة وتماسكا , واحمل حافيهم , واستر عاريهم , واشف مريضهم , وأطعم جائعهم , واجبر كسيرهم , وفكَّ أسيرهم , ويسِّر عسيرهم , واجعل لهم من كل همٍّ فرجا , ومن كل ضيق مخرجا , ومن كل بلاء عافية , ومنَّ عليهم بفتح مبين .



اللهم لاتكلهم إلى أنفسهم , ولا إلى أحد من الناس , وأغنهم بك عمَّن سواك , والبسهم لباس الصحة , واقلب محنتهم منحة , وعَبْرَتهم بسمة , وترحهم فرحا , واجعلهم شاكرين لنعمك , مثنين بها عليك قابليها .

اللهم أمكنهم من رقاب عدوهم , وسلطهم عليه فيسوموه سوء العذاب , اللهم افضح من فضح لهم سرَّا , أو هتك لهم سترا , أو تمالأ مع عدوهم عليهم ياقوي ياعزيز .


 


رد مع اقتباس
قديم 01-10-2009, 07:21 PM   #3


الصورة الرمزية المهاجر
المهاجر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7
 تاريخ التسجيل :  Jan 2009
 أخر زيارة : 12-02-2012 (07:45 AM)
 المشاركات : 117 [ + ]
 التقييم :  10
 SMS ~
سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده
لوني المفضل : Cadetblue
مزاجي:
افتراضي



الله آمين


وفقكم الله


 


رد مع اقتباس
قديم 01-10-2009, 11:06 PM   #4


الصورة الرمزية الطرماح
الطرماح غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 38
 تاريخ التسجيل :  Jan 2009
 أخر زيارة : 08-08-2010 (10:55 PM)
 المشاركات : 6 [ + ]
 التقييم :  10
 SMS ~
سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



غزة الصمود والكبرياء ,, ضحية خيانة وتواطئ العرب ..

ضحية خيانة حكومة .. انغمست في لذاتها .. وحكاية انجراف الرآسة خلف التمسك بالكرسي ..

لكن ليكن الرب في عونكم ..

وليهلك الله الخونة ..


 


رد مع اقتباس
قديم 01-12-2009, 12:33 PM   #5
المشرف العام
ناحت صخر


الصورة الرمزية سامي بن أحمد القاسم
سامي بن أحمد القاسم غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل :  Jan 2009
 أخر زيارة : 02-11-2017 (09:48 PM)
 المشاركات : 5,230 [ + ]
 التقييم :  13
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده
لوني المفضل : Brown
مزاجي:
افتراضي غزة تستغيث



المملكة العربية السعودية - الرياض

الندوة العالمية للشباب الإسلامي تطلق أكبر حملة شعبية لإغاثة الفلسطينيين في غزة


عاجل
"أغيثوا إخوانكم في فلسطين"
للتبرع لصالح أخواننا في غزه -من داخل وخارج السعوديه - بنك الراجحي

279608010666331
الندوه العالميه للشباب الاسلامي
الهاتف المجاني: 8001244400
الهاتف الموحد: 920011000






أطلقت الندوة العالمية للشباب الإسلامي، حملة في جميع مناطق المملكة لإغاثة أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، وناشدت الندوة العالمية جميع فئات المجتمع من المواطنين والمقيمين بمساندة إخوانهم في غزة، وتقديم الدعم لهم.
وجاءت حملة الندوة العالمية للشباب الإسلامي لدعم أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة لمواجهة الحملة الصهيونية الإجرامية البشعة ضد القطاع، التي أوقعت مئات الشهداء والجرحى، وهدمت المساجد والمنازل والمنشآت والجامعات والمباني السكنية. وأعلنت الندوة العالمية عن تقديم إغاثة عاجلة لمساعدة أبناء غزة، فقد تم تخصيص مبلغ ثلاثة ملايين ريال على الفور، بصفة دفعة أولى للإغاثة.
وقد بدأت حملة الندوة الإغاثية منذ بدء العدوان الصهيوني الغاشم على القطاع بعد ظهر السبت الماضي، واتخذت الحملة عدة محاور: أولاً: دعوة أصحاب الفضيلة العلماء والدعاة وطلبة العلم والمشايخ ومنظمات المجتمع المدني لدعم أبناء الشعب الفلسطيني في غزة، وحث المواطنين والمقيمين على الإسهام لإنقاذ المنكوبين في القطاع.
ثانياً: إطلاق حملة إغاثية تحت عنوان "أغيثوا إخوانكم في فلسطين" وتخصيص هاتف مجاني للرد على أي استفسارات وهو (8001244400)، إضافة إلى هاتف موحد (920011000)، ودعوة المواطنين والمقيمين للإسهام في الإغاثة، من خلال مكاتب الندوة في جميع مناطق المملكة أو عبر الحساب الخاص بذلك لدى مصرف الراجحي (279608010666331) أو عبر شبكة الإنترنت من خلال موقع الندوة الإلكتروني wamy.org .
ثالثاً: إرسال رسائل جوال لحث الناس على التفاعل مع حملة إنقاذ أبناء غزة، وكذلك إرسال رسائل عبر البريد الإلكتروني وفاكسات إلى النخب من المفكرين والعلماء وطلبة العلم لتعريفهم بحجم المأساة.
رابعاً: بدء حملة إعلامية في الصحف السعودية لإغاثة الفلسطينيين في غزة. وتعميم حملة الإغاثة على جميع فروع ومكاتب الندوة في جميع مناطق المملكة.
وقد تم تشكيل فريق عمل في الأمانة العامة للندوة العالمية بالرياض لتنفيذ خطة الندوة لإغاثة الفلسطينيين في غزة.


مقترحات مهمة في نصرة أهلنا في غزة

قد يصاب بعض الناس من أهل الغيرة والحمية ، وخاصة الشباب بنوع من الإحباط أو اليأس وهم يشهدون ما يجري في غزة من حرب صهيوينة ومتصهينة قذرة ، وحق لهم أن يتألموا .. ولكن ربما تصرف بعضهم تصرفاتٍ غير مشروعة ، لا يرجعون فيها لعالم معتبر ، ولا سياسي حاذق . ولهؤلاء يقال : السكينة السكينة .. يمكنكم أن تصنعوا شيئا في نصرة المسلمين بطرق مشروعة مرجوة النفع مأمونة العواقب ، إزاء ما يجري من حرب وحصار لإخواننا في غزة .

بإمكاننا كأفراد أن نقوم بجهود نصرة شرعية قانونية مؤثِّرة إن شاء الله تعالى ، على المدى القريب والبعيد ، وهذه بعض الأمثلة للوسائل المشروعة المتاحة أذكرها على سبيل التنبيه لا الحصر :

المثال الأول : الدعاء لإخواننا في غزّة في مواطن إجابة الدعاء ، والقنوت لنازلتهم ، وقد أفتى بذلك في هذه القضية بالذات سماحة مفتي عام المملكة الشيخ عبد العزيز بن عبد الله آل الشيخ حفظه الله لكل من سأله .

كيف وقد وجدنا في الأنباء أنَّ حاخامات يهود يدعون إلى الصلاة من أجل تحرير جندي ظالم ، وفي عدد من دول العالم هب الصهاينة لنصرة إخوانهم الصهاينة في أرض الإسلام المحتلة بشكل عجيب .. فما أهوننا إن لم نرفع أيدينا إلى الله عز وجل نطلب منه الغوث لأهلنا في غزة ، ونتضرع إليه طلبا للطفه سبحانه بالأجنة في بطون الحوامل ، والصغار في أحضان الأمهات ، والشيوخ في قارعة الطريق ، والمصابين والمرضى في عنابر المشافي وغرف الإنعاش .

والثاني : الدعم المعنوي من خلال تثبيت أهلنا في غزة ، بكل الوسائل الإعلامية المتاحة ، ومن أيسرها المجموعات البريدية والمنتديات الفسطينية التي يكثر زوارها هذه الأيام ، وغيرها ، وكشف الحقائق الشرعية في مفهوم النصر ، وحكم الشارع في اتخاذ الشهداء ( ويتخذ منكم شهداء ) ..

مع التأكيد في وسائل الإعلام والمنتديات العربية والإسلامية على عظم إثم التثبيط ، فضلا عن عواقب الخيانة والغدر بأهل الرباط ، والتحذير من العمالة للعدو .. وكشف كل مؤامرات الخيانة لتتضح الحقيقة للناس ويميز الله الخبيث من الطيب .

والثالث : الدعم المادي من خلال جميع القنوات الشرعية المتاحة ، ولا يخلو بلد إسلامي من منظمات موثوقة وجمعيات خيرية رائدة ، قادرة على توصيل المعونات والإمدادات . ولدينا في المملكة يمكن تقديم التبرعات لحسابات بنكية تابعة للجنة فلسطين في الندوة العالمية للشباب الإسلامي ، وهيئة الإغاثة



والرابع : الكشف الإعلامي للحقائق المتعلقة بأسرانا في فلسطين ، أعداداً وأوضاعا ، وأحوالا ، فليزر من يروم نصرة إخوتنا في فلسطين - على سبيل المثال - مواقع الأسرى على الشبكة العالمية ، وليحكِ منها للناس بعض ما يجد من معاناة امرأة أو طفل أسير أو شيخ قد بلغ من الكبر عتيا ! أو مولود فلسطيني ولد أسيرا في عنابر السجون الصهيونية الظالمة ! فربما رقّ مؤمن فانتصر بالدعاء الذي قد لا يرد ، أو اطلع ذو مالٍ فاتقى الله في ماله وبذل ، أو قرأ خصم فارعوى ورجع ، أو بلغ من هو أوعى من قاريء . ومثله كشف الحقائق المتعلقة باللاجئين الذين يحل محلهم ظلما وعدوانا قطعان المستوطنين في المغتصبات الصهيونية الظالمة .

والخامس : إبراز كل ما يتعلق بجهود المقاطعة الشعبية وأسبابها المشروعة ، من خلال مواقع المقاطعة الشعبية للكيان الصهيوني على الشبكة العالمية وغيرها ، ومنها مواقع عديدة معروفة ومليئة بالحقائق الميدانية ، والمزيد من الأفكار العملية المشروعة التي تحتاج إلى مزيد تفعيل ، لتساهم في بقاء القضية الإسلامية حية في نفوس الأمة ، وتوعية الرأي العام العالمي بها من خلال عرض كل جديد وتوضيحه مدعما بالوثائق والأدلة . وعدم نسيان الحقائق المتعلقة بالجهود الصهيونية في محاولة هدم المسجد الأقصى ، وما يجري منهم تحته من أعمال حفر وتنقيب ، وخلخلة لمبانيه ، وامتهان لأرضه ، وتهديد بذلك على أيدي العصابات الصهيونية شديدة التطرف ، وكذا محاولاتهم السيئة في تغيير التركيبة السكانية في القدس المحتلة .

والسادس : كشف خطوات التطبيع الظالم ، والإفادة في ذلك من إحصائيات المواقع الموثوقة التي أنشأتها المؤسسات الإسلامية والعربية في البلاد التي تضرر أهلها من التطبيع ، ولم يجنوا منه غير الفساد في الاقتصاد والزرع والنسل ، وتيسير الاختراق الصهيوني للبلاد العربية والإسلامية ومؤسساتها الحيوية المهمة .

والسابع : كشف الحقد الصهيوني وكشف دعاواه الباطلة ، لدى الرأي العام العربي والعالمي ، ونشر الصور التي تكشف حقيقة ما يجري من مجازر ، ولا سيما صور الأطفال والشيوخ ، التي يغيبها الإعلام المتواطيء مع العدو وعملائه ، أو العاجز عن نقل الصورة بنفسه من ميدان المعركة .

الثامن : وهو خاص بمتقني اللغة العبرية : المشاركة في المنتديات العبرية ، وتوهين العدو من خلال منتديات الصهاينة واليهود المحتلين على الشبكة العالمية ، بكشف جوانب مهمة لقراء تلك المنتديات من الصهاينة ، وتوضيح خداع زعمائهم لهم ، وبيان خطر جريمتهم على واقعهم ومستقبلهم ، وترجمة بيانات المقاومة التي تتوعدهم ..
هذه أمثلة لبعض الأمور التي يمكننا أن نقوم بها دون عناء بصورة مشروعة مأمونة . نسأل الله عز وجل أن ينصر الإسلام والمسلمين ، وأن يوفق ولاة أمور المسلمين للقيام بكل ما يطيقون من جهد في نصرة الحق وأهله ، ورفع الظلم عن إخواننا المسلمين في كل مكان .


صور حديثة لقطاع غزة


= مكة أنشودة الحب تصدح بها قلوبنا ... مكة ريحانة العمر تهفو لها أرواحنا =



 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



flagcounter


الساعة الآن 11:37 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010


لأي استفسار راسلني : shoqaiq@shoqaiq.net
vEhdaa 1.1 by rKo ©2009
  :: علي الجبوري للتصميم ::

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48