ضع إعلانك هنا
   للتبادل الإعلاني    للتبادل الإعلاني    للتبادل الإعلاني    للتبادل الإعلاني                                                                              




لوحه الشرف - منتديات الشقيق

المراقب المميز العضو المميز المشرف المميز الموضوع المميز
منتدى الشقيق منتدى الشقيق منتدى الشقيق منتدى الشقيق


 


الإهداءات

     
 
العودة   منتديات الشقيق مجتمع الشقيق

اخبار الشقيق
اخبار الشقيق القديمة
 
     

 
 
Bookmark and Share LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 05-08-2009, 12:49 AM
ناحت صخر
المشرف العام
سامي بن أحمد القاسم غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده
اوسمتي
20 66 67 
لوني المفضل Brown
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل : Jan 2009
 فترة الأقامة : 3798 يوم
 أخر زيارة : 02-11-2017 (09:48 PM)
 الإقامة : الشقيق
 المشاركات : 5,230 [ + ]
 التقييم : 13
 معدل التقييم : سامي بن أحمد القاسم is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
مزاجي:
3ajel وفاة الشيخ حمد العمر السبيعي "يرحمه الله"



انتقل الى رحمة الله تعالى اليوم الخميس الشيخ حمد العمر السبيعي وسيصلى عليه غدا الجمعة في جامع الثليثية وسيدفن في مقبرة الكوت

والشيخ حمد رحمه الله قضى حياته العامرة بالعطاء والبذل والتعليم بين كثير من المدارس كمدرس ومدير وهو امام وخطيب جامع الثليثية الى ان تولى ابنه عبدالرحمن امامة الجامع لكبر سنة رحمه الله

ومن ابناءة العقيد عبدالمحسن العمر السبيعي قائد قوات امن المنشئات بالخفجي
والشيخ عبدالرحمن العمر السبيعي امام وخطيب جامع الثليثية والمدرس في المعهد الصناعي بالهفوف وهناك ايضا محمد وفهد وفيصل


انا لله وانا اليه راجعون
اللهم باسماءك الحسنى وصفاتك العلى نسالك ان تغفر للشيخ حمد وتسكنه الفردوس الاعلى مع الانبياء والصديقين والشهداء وان تلهم اهلة الصبر والسلوان






قديم 05-08-2009, 01:00 AM   #2


الصورة الرمزية المهندس
المهندس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 36
 تاريخ التسجيل :  Jan 2009
 أخر زيارة : 02-13-2013 (02:36 PM)
 المشاركات : 18,087 [ + ]
 التقييم :  15
 SMS ~
سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده
لوني المفضل : Cadetblue
مزاجي:
افتراضي



اللهم اغفر لميتنا ونقه من الدنوب والخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس

اللهم ادخله فسيح جناتك يارب العالمين ..

اللهم آمييييييييييييين

عظم الله اجوركم

انا لله وانا اليه لراجعون
....


 


قديم 05-08-2009, 03:29 AM   #3
بـوفـارسـ


الصورة الرمزية محمد المغيري
محمد المغيري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 111
 تاريخ التسجيل :  Jan 2009
 أخر زيارة : 10-30-2011 (12:19 PM)
 المشاركات : 18,878 [ + ]
 التقييم :  12
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده
لوني المفضل : Blue
مزاجي:
افتراضي



انا لله وانا اليه راجعون

اللهم باسماءك الحسنى وصفاتك العلى نسالك ان تغفر للشيخ حمد وتسكنه الفردوس الاعلى مع الانبياء والصديقين والشهداء وان تلهم اهلة الصبر والسلوان


 
مواضيع : محمد المغيري



قديم 05-08-2009, 03:40 AM   #4


الصورة الرمزية الونيس
الونيس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 138
 تاريخ التسجيل :  Jan 2009
 أخر زيارة : 02-18-2013 (01:01 AM)
 المشاركات : 64 [ + ]
 التقييم :  10
 SMS ~
سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده
لوني المفضل : Cadetblue
مزاجي:
افتراضي



رحمك اللــــــــــــــــــــــه يا ابي حمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــد واسكنك فسيح جناتة وهنيئا لك هذا اليوم العظيم الذي اختارهو الله لك وهو يوم الجمعة 0000
منذ عرفت هذا الرجل الخير الذي له مكانة عندما يقدم عليك ترى في وجة الخير و التواضع وحسن الخلق ولكن يجف القلم ويعجز اللسان في وصفه
ولكن مثل ما قال المثل (من خلف مامات)
ابنائه فيهم الخير والبركة واحســــــــــــــــــــــــــــــــــــــن الله عزائهم 000


 


قديم 05-08-2009, 12:13 PM   #5


الصورة الرمزية الحنونة
الحنونة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 532
 تاريخ التسجيل :  Apr 2009
 أخر زيارة : 08-19-2011 (03:45 AM)
 المشاركات : 2,498 [ + ]
 التقييم :  10
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده
لوني المفضل : Cadetblue
مزاجي:
افتراضي



" اللهم اغفر له وارحمه ، وعافه واعف عنه ، لقِّه الأمن والبشرى والكرامة والزلفى ، اللهم إن كان محسناً فزد في حسناته ، وإن كان مسيئاً فتجاوز عن إساءته ، اللهم اغسله بالماء والثلج والبرد ، نقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس ، أبدله أهلاً خيراً من أهله ، وداراً خيراً من داره ، وجيراناً خيراً من جيرانه ، اللهم لا تحرمنا أجره ، ولا تفتنا بعده ، واغفر لنا وله

اللهم آمين

شكرا لك على النقل

أختك: الحنونة


 


قديم 05-08-2009, 12:59 PM   #6


الصورة الرمزية النوخذة
النوخذة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14
 تاريخ التسجيل :  Jan 2009
 أخر زيارة : 02-14-2013 (03:04 PM)
 المشاركات : 950 [ + ]
 التقييم :  34
 الدولهـ
Saudi Arabia
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده
لوني المفضل : Darkslateblue
مزاجي:
افتراضي



اللهم اغفر له وارحمه يا ارحم الراحمين


 


قديم 05-08-2009, 04:58 PM   #7


الصورة الرمزية بنت الشقيق وكلي فخر
بنت الشقيق وكلي فخر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 82
 تاريخ التسجيل :  Jan 2009
 أخر زيارة : 01-24-2016 (06:24 AM)
 المشاركات : 1,726 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 SMS ~
سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده
لوني المفضل : Crimson
مزاجي:
افتراضي



يارب اغفر له واسكنه فسيح جناااتك يارب


 


قديم 05-09-2009, 12:49 PM   #8


الصورة الرمزية ضياء
ضياء غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 367
 تاريخ التسجيل :  Mar 2009
 أخر زيارة : 09-02-2012 (10:00 PM)
 المشاركات : 952 [ + ]
 التقييم :  10
 SMS ~
سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



الله يغفر له ويرحمه ويسكنه فسيح جناته

الله يصبر أهله ويجمعنا به في الجنة

جزاك الله خير


 


قديم 05-10-2009, 06:51 PM   #9
المشرف العام
ناحت صخر


الصورة الرمزية سامي بن أحمد القاسم
سامي بن أحمد القاسم غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل :  Jan 2009
 أخر زيارة : 02-11-2017 (09:48 PM)
 المشاركات : 5,230 [ + ]
 التقييم :  13
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده
لوني المفضل : Brown
مزاجي:
افتراضي



اللهم اغفر وارحمه رحمة واسعة واجعل في اولاده استمرار العطاء الذي قدمه في حياته
نسال الله ان يقر عينيه برؤية رسول الهدى صلى الله عليه وسلم في الجنة


 


قديم 05-10-2009, 07:37 PM   #10


الصورة الرمزية غلا المحبة
غلا المحبة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 531
 تاريخ التسجيل :  Apr 2009
 أخر زيارة : 07-24-2011 (09:53 PM)
 المشاركات : 185 [ + ]
 التقييم :  10
 SMS ~
سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اللهم اغفر له وارحمه , وعافه واعف عنه , وأكرم نزله ووسع مدخله , واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس, اللهم جازه بالحسنات إحسانا وبالسيئات عفوا وغفرانا , اللهم عبدك أن كان محسنا فزد في حسناته وأن كان مسيئا فتجاوز اللهم عن إساءته, اللهم افتح أبواب السماء لروحه وأبواب رحمتك وأبواب جنتك أجمعين برحمتك ياأرحم الراحمين, اللهم هذا عبدك خرج من روح الدنيا وسعتها , ومحبوه وأحباؤه فيها إلي ظلمة القبر وماهو لاقيه , كان يشهد أن لا إله إلا الله وأن محمد عبدك ورسولك وأنت أعلم به , اللهم يمن كتابه , وهون حسابه , ولين ترابه , وألهمه حسن جوابه , وطيب ثراه وأكرم مثواه واجعل الجنة مستقره ومأواه.


 


 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
زواج احمد سعد العمر السبيعي سامي بن أحمد القاسم

اخبار الشقيق
16 02-07-2012 08:15 PM
"لابورتا" : "( إبرا ) عظيم .. وشكراً ( إيتو ) لأنك كنت أسطورة فعلاً .. وننتظر هذا" !! برشلوني للابد

منتدى الرياضة
2 05-03-2010 02:54 PM
مقاااطع (الشيخ الدكتور / علي بن عبدالله بن علي جابر " رحمه الله ") محمد المغيري

المرئيات
10 11-15-2009 03:59 AM
الهلال الأحمر يدشن الإسعاف "الطائر" الشهر المقبل و"البحري" قريباً روح الياسمين

المنتدى العام
8 10-25-2009 04:11 PM
"لقاءات اخر الليل" تكشف علاقة "موصل طلبات" تركي مع فتاة سعودية رومنسي

المنتدى العام
2 02-02-2009 02:30 AM

flagcounter


الساعة الآن 02:50 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010


لأي استفسار راسلني : shoqaiq@shoqaiq.net
vEhdaa 1.1 by rKo ©2009
  :: علي الجبوري للتصميم ::

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48