ضع إعلانك هنا
   للتبادل الإعلاني    للتبادل الإعلاني    للتبادل الإعلاني    للتبادل الإعلاني                                                                              




لوحه الشرف - منتديات الشقيق

المراقب المميز العضو المميز المشرف المميز الموضوع المميز
منتدى الشقيق منتدى الشقيق منتدى الشقيق منتدى الشقيق


 


الإهداءات

     
 
العودة   منتديات الشقيق الأقــســـام الــعـــامــة

المنتدى العام
 
     

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
Bookmark and Share LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 05-13-2009, 01:00 PM
دمعة الم غير متواجد حالياً
SMS ~
سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 80
 تاريخ التسجيل : Jan 2009
 فترة الأقامة : 3842 يوم
 أخر زيارة : 06-25-2018 (12:41 AM)
 المشاركات : 3,283 [ + ]
 التقييم : 17
 معدل التقييم : دمعة الم is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
مزاجي:
افتراضي )))((( مجلة منتدى قرية الشقيق العـــــــــــ " 2 " ــــــــــدد }}(( ..





مرحباً بكم أحبائي و أعزائي في عددنا الجديد من

مجلة منتدى قرية الشقيق

الحمـــد للـــــه رب العـــــالمــــين والصــــــلاة والســــــلامــ علــــى أشـــرف خلقــــهــ محمــــــد
وآلـــــه الطيبيــــــن الطــــــاهــريـن وصحبــــه أجمعيـــن ..


يتـبــــادر للذهــــــن دائمــــاً لمــــاذا تتـــزاحــــــم الأفكـــــار والجهــــــود
مــن أجــــــل إخــــــراج
هـــــذا العـدد وكـــــل عـــــدد مــن المجـــلة
:: مجلـــــة منتدى قرية الشقيق ::

الجــــــواب باختصــــار
هـــو لإرضــائكـم وإرضـــــاء أذواقكـــم وإشبـــاع رغبـــــاتكــــم فـــي المعــرفة
والثقـــــــافة والمــــــادة العلميـــــــة
ومـــن أجــــــــل أن يصــدر عــدد يتميــــــز بكـــــــل جــــديـــد ..

نحــــن منكـــم وإليـــكم نسعــــى لإسعـــادكم وإرضـــائكـم بعـــــد رضــا اللـه سبحـــانــه وتعـــالـــــى ..


كلنــــا أمــــل أن يكــــون جهــدنــا المتـــواضـــــع يصــل إليــــكم بمثــــل مـــا تتمنـــــــوه وتــريـــدونـــه
ولا بــــد أن نضــــع نصـــب أعيننـــا بــأننــا لا يمكـــن أن نبلـــــــغ الكمــــــــال ..




منتدي قرية الشقيق

وقــفــة











 توقيع : دمعة الم


رد مع اقتباس
قديم 05-13-2009, 01:01 PM   #2


الصورة الرمزية دمعة الم
دمعة الم غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 80
 تاريخ التسجيل :  Jan 2009
 أخر زيارة : 06-25-2018 (12:41 AM)
 المشاركات : 3,283 [ + ]
 التقييم :  17
 SMS ~
سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده
لوني المفضل : Cadetblue
مزاجي:
افتراضي



أشتقتكم

تنسكب كـ ماء تفيض به أوديـــة تشكو حين الفراق طاغيات الجفاف
وتعشوشب لأجلــة شاسعات ال أنا وال أنتم أفراح تمتد بها الى مافوق التحليق وأكثر




أشتقتكم

تلثمني وتزملني وتعود تارة أخرى تعانقني وتحت جذعي تتلو تراتيل الأسف
حين طغـــى الحزن عليّ لفراقكم وهُناك قتلتني توبيخاً وَ زجراً وتيـــه



أشتقتكم

تصقلني كـ بلورةٍ يتموسق حولها الألق ويبعثر حندس الأوجاع وتولجني في عالمٍ
تسردني الأقلام على قممه كـ حكايات ال ألف ليلة وليلـــه



أشتقتكم
طاغيـــة بتوقٍ مفتـــرى ...تسحب عروق دمي
وتنتثرها حولكم ومن فوقكم
روح يرحان ...وعِطر إقحوان



أشتقتكم

قد حفظتها ورتلتها ولم تحفظني من سعيرها



أشتقتكم

فرددوا وأمنوا بعدي

اللهم أن مسني الشوق بضرٍ عظيم
فــ أحفظ أخوة الخير حيثما كانوا ويكونوا
وخضّب أيامنا وَ سوياً بالأفراح والمسرات




أشتقتكم

ولازلت أغرق في تفاصيلها قيد قطرة وأكثر




مقتطفات




* يا أيها المريض طهور ان شاء الله ,, فقد هذبت من الخطايا ونقيت من الذتوب ..

*هنيئا لمن بات
والناس يدعون له ,, وويل لمن نام والناس يدعون عليه ..

*لا تظن العاهات تمنعك من بلوغ الغايات ,, فكم من فاضل حاز المجد وهو أعمى أو أصم أو أعرج,,
فالمسألة مسألة
همم لا أجسام ..




 


رد مع اقتباس
قديم 05-13-2009, 01:04 PM   #3


الصورة الرمزية دمعة الم
دمعة الم غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 80
 تاريخ التسجيل :  Jan 2009
 أخر زيارة : 06-25-2018 (12:41 AM)
 المشاركات : 3,283 [ + ]
 التقييم :  17
 SMS ~
سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده
لوني المفضل : Cadetblue
مزاجي:
افتراضي



أجمل ما خط قلم

و اعظم ما تجمل به علم
و أجل ما عرفت البشريه شعوبا و أُمم




اعذب ما نطق به لسان

و اقدس ما ذكر في زمان او مكان




سبحانك
خالق كل شي من العدم

سبحانك
الاعظم والاعلم رب الشرق والغرب والعرب والعجم
لك حق السجدة والركعه
لك حق الخشيه و الدمعه
لك ما ليس لغيرك
اياك نحن نطلب
واليك جباهنا بالأرض تكتب


سبحانك
خلقت اليابس والاأخضر



سبحانك
خلقت الحار والبارد




سبحانك
خلقت الضئيل و الضخم




سبحانك
خلقت البحار ومددت الأرض




سبحانك
خلقت المشع والمضيء





اللهم اني اسالك ايمانا كاملا واسالك قلبا خاشعا واسالك علما نافعا
واسالك يقينا صادقا واسالك دينا قيما واسالك العافيه من كل بليه
واسالك تمام العافيه واسالك الشكر على العافيه واسالك الغنى عن الناس
اللهم إنى أدعوك باسمك الواحد الأعز
و أدعوك اللهم باسمك الصمد
و أدعوك باسمك العظيم الوتر
و أدعوك باسمك الكبير المتعال
الذى ثبت به أركانك كلها
أن تعز الإسلام والمسلمين
وأن تنصرنا نصرك المبين
اللهم اجعل القرآن الكريم لنا في الدنيا قرينا.. وفى القبر مؤنساً
وعلى الصراط نوراً وفى القيامة شفيعاً وإلى الجنة رفيقاً
ومن النار ستراً وحجاباً وإلى الخيرات كلها دليلاً وإماماً
بفضلك وجودك يا أكرم الأكرمين

اللهم آمـــيـــن



 


رد مع اقتباس
قديم 05-13-2009, 01:05 PM   #4


الصورة الرمزية دمعة الم
دمعة الم غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 80
 تاريخ التسجيل :  Jan 2009
 أخر زيارة : 06-25-2018 (12:41 AM)
 المشاركات : 3,283 [ + ]
 التقييم :  17
 SMS ~
سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده
لوني المفضل : Cadetblue
مزاجي:
افتراضي



بوفيهات الطعام في مطاعم الهند


















 


رد مع اقتباس
قديم 05-13-2009, 01:07 PM   #5


الصورة الرمزية دمعة الم
دمعة الم غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 80
 تاريخ التسجيل :  Jan 2009
 أخر زيارة : 06-25-2018 (12:41 AM)
 المشاركات : 3,283 [ + ]
 التقييم :  17
 SMS ~
سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده
لوني المفضل : Cadetblue
مزاجي:
افتراضي



ليتني أملك هذه الفرصه



هكذا عمل هذا الرجل الصيني مع والدته

التي لاتستطيع المشي على قدميها

حيث وضعها في سلة البيت ليبعدها عن الإعصار

الذي تعرضت له بلادهم

وهو الآن يقف في استراحة بسيطة ليكمل مشواره

خوفا على والدته

ماذا نقول له وماذا نقول عنه ؟؟

الله أكبر

افعل مثله إذا مازالت تمتلك هذه الفرصة ..



 


رد مع اقتباس
قديم 05-13-2009, 01:08 PM   #6


الصورة الرمزية دمعة الم
دمعة الم غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 80
 تاريخ التسجيل :  Jan 2009
 أخر زيارة : 06-25-2018 (12:41 AM)
 المشاركات : 3,283 [ + ]
 التقييم :  17
 SMS ~
سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده
لوني المفضل : Cadetblue
مزاجي:
افتراضي



الاصفر اشراقه كالشمس























 


رد مع اقتباس
قديم 05-13-2009, 01:10 PM   #7


الصورة الرمزية دمعة الم
دمعة الم غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 80
 تاريخ التسجيل :  Jan 2009
 أخر زيارة : 06-25-2018 (12:41 AM)
 المشاركات : 3,283 [ + ]
 التقييم :  17
 SMS ~
سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده
لوني المفضل : Cadetblue
مزاجي:
افتراضي



من سيربح المليون




هذا يقولك فيه صعيدي اشترك بمسابقة من سيربح المليون

وكان السؤال الثاني:

عصفور باليد ولا عشرة على

أ) الشجرة ----------------- ب) البقرة

ج) الصفراء ---------------- د) الحمراء

فقال لجورج قرداحي من أولها صعبة

ما نسأل الجمهور

فكان جواب الجمهمور 100% الجواب الأول الشجرة

فقال لجورج مش دايماً الجمهور على حق

نحذف إجابتين

حذفله إجابتين فبقي الجواب الأول الشجرة

والجواب الثاني البقرة


فقال لجورج يااااادي المصيبة بقى الجوابين الشاكك فيهم

طب نتصل بصديقي ( هريدي )

فأتصل بهريدي

( إزيك يا أبو صميده كيف أخبارك ، أم صميده إزيها والعيال --)

راحت الثلاثين ثانية وملحق يسأله السؤال.

فسأله جورج قرداحي : وهلا شو بدك تسوي

فجاوب راح أنسحب ياعم

و آخد ال 200 ريال بتاعت السؤال الأول

والمثل بيقول:

عصفور باليد ولا عشرة على الشجرة



 


رد مع اقتباس
قديم 05-13-2009, 01:15 PM   #8


الصورة الرمزية دمعة الم
دمعة الم غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 80
 تاريخ التسجيل :  Jan 2009
 أخر زيارة : 06-25-2018 (12:41 AM)
 المشاركات : 3,283 [ + ]
 التقييم :  17
 SMS ~
سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده
لوني المفضل : Cadetblue
مزاجي:
افتراضي



شاعرنا هو من عشاق البوح الراقي والجميل ,, ما أروع تواجده العطر ,, وما أجمل نثر أشعاره هناااا ..
لا شك انه كل منا يتوق للغوص فى اعماق شاعر ليستخرج منه خباياه الثمينة

سلطان الغرام




أصعب عذاب !!
[ الشــوق ] ’

لاصار ' صامت '

مثل الطفل *

يفهم ** ولايعرف يبوح !


دقيت قآل لي هلا رديت يآ مسآء آلحـب
توقعتـه جآلس ينتظر وفرحآن بإتصالي
قلت وش فيه صوتگ؟؟ قآل من آلتعب
أگـلـمـه وهـو مع آللـي جنبـه عني سآلـي
سمـ ع ـت صوتن يهمس لـه على جنب
قآلـي لآ فضيـت أگلمك آليومـ أو آلتآلـي
خيآآنــه عيني عينك حشى وش هالقلب
عرفـت إن مالي قيـمــه يـآ ويــل حـآلـــي
لآ تـ ج ـي لي وتعتـذر إنت مآلـك ذنب
ذنبــي آنـآ آعـزگ وإنت تطعـن وصآلي
جــآ على بآلـي گلآمـگ معـقـول گـذب؟
معقــولــه گنت تـحبني ولا إيـتهيــآ لـي ؟

سلطان الغرام


 


رد مع اقتباس
قديم 05-13-2009, 01:24 PM   #9


الصورة الرمزية دمعة الم
دمعة الم غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 80
 تاريخ التسجيل :  Jan 2009
 أخر زيارة : 06-25-2018 (12:41 AM)
 المشاركات : 3,283 [ + ]
 التقييم :  17
 SMS ~
سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده
لوني المفضل : Cadetblue
مزاجي:
افتراضي



ألحين عندنا مقابله

نبي هدوء ،، مفهوووم ؟؟ هههههههههههههههههههههه

تررررررررن تررررررررن تررررررررن

دمعة الم : السلام عليكم ،، من معاي ؟؟

الحنونه : و عليكم السلام ،،

دمعة الم : هلا والله هلا ،، أخبارك ؟؟

الحنونه: الحمدلله بخير ..

دمعة الم : دووم يارب ،، أنا راح أبدا بالأسئلة على طول لأن ما عندنا وقت ..

الحنونه : دام عزك،، تفضلي ..

دمعة الم : السؤال الأول " كلمات تحبينها وتهدينها للأعضاء ؟؟

الحنونه : أنا مشتاقة لكل أعضاء أيام زمان و الحين معانا أعضاء حلووين ومبدعين وان شاء الله دائما نبقى ايد وحده ..

دمعة الم : السؤال الثاني " لو أخبروك بأن منزل أسرتك ِ مراقب و به أجهزة تنصت من قبل دمعة الم هههههههه !! ماذا ستفعلين ؟؟

الحنونه: هههههههههه عجبتني هذي
مممممممممم ما راح أتكلم طول اليوم
واحذر المنطقة هههههههههه
بس عادي إذا صارت فدوه لعيون دمعة الم

دمعة الم : هههههههههه تسلم عيونك ،،، السؤال الثالث " سؤال تودين طرحه على أحد الأعضاء ولكن هناك ما يمنعك ؟؟

الحنونه : أتمنى اعرف ليش بعض الأعضاء تركوا المنتدى ..؟؟

دمعة الم : السؤال الرابع " في وسط فوضى الحياة ما الذي يرسم لكِ
" البسمة " ؟؟

الحنونه : البسمة رسالة حب وصدق وإخلاص لغة رقيقة وزاهية الألوان تدخل الفرح والسرور إلى القلب ..

دمعة الم : السؤال الخامس " ما هو رأيك في هذا الجيل .. وما هي النصيحة التي توجهينها لشباب و بنات اليوم ..؟؟

الحنونه : مع إني من هذا الجيل هههه بس انصح كل بنت وشاب إن يهتموا لدراستهم لأن ما راح يفيدهم غير دراستهم وهم بيعرفون ايش بقصد ..


دمعة الم : و نعود إليكم أعزائي لإكمال المقابلة مع الحنونه ..

السؤال السادس " لكل منا سمه يعتز بها في شخصيته ،، فما هي السمة التي تعتزين بها ؟

الحنونه : الهدوء ..

دمعة الم : السؤال السابع و الأخير " (( كما تدين تدان ،، و الدهر ماله أمان مثل ما تبغي المعزة ، غيرك ما يرضى الهوان .. )) ،، ما رأيك ِ بتلك العبارة ؟؟

الحنونه : كلام صحيح و مقولة رائعة ..

دمعة الم : الحنونه ،، مشكوووره ع التلبية و الأجوبة الرائعة

الحنونه : لا شكر على واجب

دمعة الم : إلى اللقاء أعزائي و نلتقي معكم في مقابلة أخرى بإذن الله و مع عضو آخر

و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..


 


رد مع اقتباس
قديم 05-13-2009, 01:37 PM   #10


الصورة الرمزية دمعة الم
دمعة الم غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 80
 تاريخ التسجيل :  Jan 2009
 أخر زيارة : 06-25-2018 (12:41 AM)
 المشاركات : 3,283 [ + ]
 التقييم :  17
 SMS ~
سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده
لوني المفضل : Cadetblue
مزاجي:
افتراضي



النهايه
ننتظر ردوكم
ملاحظه اي شخص يحب يشارك او يظيف اي شي مرسلتي على الخاص

انتظروني لاسبوع القادم


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كيف نجعل منتدى الشقيق إلى"الافضـل..؟" بـوفهــد

المنتدى العام
17 01-27-2013 02:39 PM
"لابورتا" : "( إبرا ) عظيم .. وشكراً ( إيتو ) لأنك كنت أسطورة فعلاً .. وننتظر هذا" !! برشلوني للابد

منتدى الرياضة
2 05-03-2010 02:54 PM
الهلال الأحمر يدشن الإسعاف "الطائر" الشهر المقبل و"البحري" قريباً روح الياسمين

المنتدى العام
8 10-25-2009 04:11 PM
مجلة منتدى قرية الشقيق العــــــــ 1 ـــــــدد } ~ دمعة الم

المنتدى العام
29 05-14-2009 02:41 AM
"لقاءات اخر الليل" تكشف علاقة "موصل طلبات" تركي مع فتاة سعودية رومنسي

المنتدى العام
2 02-02-2009 02:30 AM

flagcounter


الساعة الآن 07:28 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010


لأي استفسار راسلني : shoqaiq@shoqaiq.net
vEhdaa 1.1 by rKo ©2009
  :: علي الجبوري للتصميم ::

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48