ضع إعلانك هنا
   للتبادل الإعلاني    للتبادل الإعلاني    للتبادل الإعلاني    للتبادل الإعلاني                                                                              




لوحه الشرف - منتديات الشقيق

المراقب المميز العضو المميز المشرف المميز الموضوع المميز
منتدى الشقيق منتدى الشقيق منتدى الشقيق منتدى الشقيق


 


الإهداءات

     
 
العودة   منتديات الشقيق الأقــســـام الــعـــامــة

المنتدى العام
 
     

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
Bookmark and Share LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 05-18-2009, 01:44 PM
WAFY2000 غير متواجد حالياً
SMS ~
سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 426
 تاريخ التسجيل : Apr 2009
 فترة الأقامة : 3848 يوم
 أخر زيارة : 05-24-2010 (07:55 PM)
 المشاركات : 1,460 [ + ]
 التقييم : 10
 معدل التقييم : WAFY2000 is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
Heart هل يلتئم الجرح بعد كلمة آسف؟؟؟ ارجو أن تشاركونى بأرائكم



السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته....



هل يلتئم الجرح بعد كلمة آسف؟؟؟؟؟!!!!!!

جراحات اللسان لها التئام ===== ولا يلتأم ما جرح اللسان


كان هـنالـك ولد عـصـبي و كان يـفـقـد صـوابه بشكـل مسـتـمـر . فـأحـضـر له والده كـيـساً

مـمـلـوءاً بالمسامـيـر و قال له: يا بني أريدك أن تـدق مسمارا في سـيـاج حـديـقـتـنا كلما

اجـتاحـتـك موجـة غـضـب و فـقـدت أعـصـابـك ...


و هكذا بدأ الولد بتـنـفـيـذ نـصـيـحـة والده فدق في اليوم الأول 37 مسمارا و لكن إدخال المسمار

في السياج لم يكن سهلا. فـبـدأ يحاول تمالك نـفـسه عـنـد الغـضـب.. و بعـد مرور أيام كان يدق

مسامير أقـل.. و بعـدها بأسابـيـع تمكن من ضـبـط نـفـسه.. و توقف عن الغضب وعن دق المسامير.0

فجاء إلى والده و أخبره بإنجازه فـفـرح الأب بهذا التحول و قال له: ولكن عليك يا بني باستخراج

مسمار لكل يوم لا تـغـضـب به.

و بدأ الولد من جديد بخـلـع المسامير في اليوم الذي لا يـغـضـب فيه حتى انـتـهـى من المسامير في

السياج..

فجاء إلى والده و أخبره بإنجازه مرة أخرى..

فأخذه والده إلى السياج و قال له:يا بني انك صـنـعـت حـسـنا.. ولكن انـظـرالآن الى تلك الثقوب

في السياج ، هذا السياج لن يكون كما كان أبدا.

وأضاف:عـنـدما تقول أشياء في حالة غـضـب فإنها تـتـرك آثار مـثـل هذه الثـقـوب في نفوس

الآخرين. تـسـتـطـيـع أن تـطـعـن الإنسان و تـخـرج السـكـيـن، ولكن لن يهم كم مرة تـقـول (( أنا

آسـف )) لأن الجـرح سـيـظـل هـناك..!!

هذه نصيحةً قيمة اسأل الله ان ينفع بها من قرأها وسمعها

مارأيكم انتم ؟؟؟؟؟؟؟؟

هل يلتئم الجرح بعد كلمة اسف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟


ارجو أن تشاركونى بأرائكم ....







رد مع اقتباس
قديم 05-19-2009, 12:00 PM   #2
نقطة بحر في بصماتي
~ خفايا الروح ~


الصورة الرمزية شمس المغيب
شمس المغيب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12
 تاريخ التسجيل :  Jan 2009
 أخر زيارة : 01-18-2014 (01:28 PM)
 المشاركات : 20,690 [ + ]
 التقييم :  17
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
لاصرت تذكرنيانا اقول
مشكووور
ذكراك تكفي يابعد
من نساااني
لوني المفضل : Black
مزاجي:
افتراضي



قصة رائعة والاروع ان يتمالك الانسان نفسه عند الغضب0

يقول المثل
الضرب يبرأ ويروح والكلام يبقى في القلب جروح 0

بعض الجروح جرحها عميق ينغرس بالقلب ويأثر فيه وخاصة اللي تمس كرامتنا ما تنفع فيها كلمة اسف لتلتئم ،، ستبقى تنز إلى الأبد وإن كنا بقينا مرغمين على التعامل مع من سببها ونتظاهر أنها لم تؤلمناوتناسيناها.


فالجروح انواع بعضها السطحي وهذا ممكن ان الواحد يقبل الاعتذار البسيط ولو كان الاسف بيكفي


وبعضها عميق يمس الكرامة ويجرح الاعماق هذا مو ممكن ينسي ولا هي كلمة اسف بتنفع به


لكن ممكن ان الواحد يتناساه ويكون حذر مع الشخص اللي جرحه

مايعني هذا أني مو مع المسامحة وغسل القلوب ومحاولة ترميم ما انكسر وتطيبيب الجرح ،، لالالا ...لكن هي النفس الإنسانية ما نستطيع احيانا إجبارها.
وهي بالنهاية تعتمد على الشخص اللي قدامي اعرف عنه انه يعصب بسرعه ولا يثمن الكلام اللي يطلعه لكن قلبه ابيض اسامحه وتنتهي السالفة
اذا اللسان اللي جرحني من شخص غالي ولاني متعوده على كلامه هذا بزعل زعل عتاب

لانه العتاب على حجم المحبه لكن في النهاية بتناساه اوارضى وبقبل اعتذارة

لاننسى ان الله عزوجل يقول

فَمَنْ عَفَا وَأَصْلَحَ فَأَجْرُهُ عَلَىاللَّهِ إِنَّهُ لَا يُحِبُّ الظَّالِمِينَ
فلنحاول ان نسمامح ونكب الاجر من الله

مشكور اخوي وافي موضوع جميل و يستحق النقاش حوله
فشكرا بو محمد لك كل الشكر


اسأل الله أن لا يسبب أحد لك جرحا ودمت بكل الودوالمحبة.



 
 توقيع : شمس المغيب


ساهم بصدقتك وزكاتك لانقاذ ارواحهم
أنا وانتَ وانت ِوهو وهي نستطيع عمل الكثير من اجلهم ...اللهم اعط منفقا خلفا بارك الله بي وبكم وجمعنا معكم بفسيح جناته

التعديل الأخير تم بواسطة شمس المغيب ; 05-19-2009 الساعة 12:03 PM

رد مع اقتباس
قديم 05-19-2009, 09:06 PM   #3


الصورة الرمزية طـيرالـسـعـد
طـيرالـسـعـد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 716
 تاريخ التسجيل :  May 2009
 أخر زيارة : 05-19-2009 (09:07 PM)
 المشاركات : 2 [ + ]
 التقييم :  10
 SMS ~
سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



وجهة نظري وتبقى وجهة نظر خاصه بي وقناعة شخصية لذاتي
شعاري ومبدأي مع كل من يجرحني (( وين اصرف كلمة اسف ))


 
 توقيع : طـيرالـسـعـد



رد مع اقتباس
قديم 05-20-2009, 03:10 AM   #4


الصورة الرمزية WAFY2000
WAFY2000 غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 426
 تاريخ التسجيل :  Apr 2009
 أخر زيارة : 05-24-2010 (07:55 PM)
 المشاركات : 1,460 [ + ]
 التقييم :  10
 SMS ~
سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده
لوني المفضل : Cadetblue
Thumbs Up



شمس
تواجدكم الدائم عبر متصفحي
يزيد الموضوع جمالاً
::::::::::::::
طيرالسعد


 


رد مع اقتباس
قديم 05-20-2009, 02:43 PM   #5


الصورة الرمزية مشاري صالح
مشاري صالح غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 37
 تاريخ التسجيل :  Jan 2009
 أخر زيارة : 01-19-2015 (12:55 PM)
 المشاركات : 4,402 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده
لوني المفضل : Blue
مزاجي:
افتراضي



انا في نظري على حسب نوع الجرح


 
 توقيع : مشاري صالح



رد مع اقتباس
قديم 05-25-2009, 07:37 PM   #6


الصورة الرمزية WAFY2000
WAFY2000 غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 426
 تاريخ التسجيل :  Apr 2009
 أخر زيارة : 05-24-2010 (07:55 PM)
 المشاركات : 1,460 [ + ]
 التقييم :  10
 SMS ~
سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



مشششششششششكور اخي مشمش على مرورك
لك ودي


 


رد مع اقتباس
قديم 06-15-2009, 12:13 AM   #7


الصورة الرمزية المستشار
المستشار غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11
 تاريخ التسجيل :  Jan 2009
 أخر زيارة : 01-14-2010 (03:08 PM)
 المشاركات : 3,497 [ + ]
 التقييم :  11
 SMS ~
سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده
لوني المفضل : Cadetblue
مزاجي:
افتراضي



wafy2000



اشكركـ على موضوعك الرائع
طرح راقي ومميز كتميز حضورك
بـــانتظــار المزيد من التــــألق والابــداع

تقبل مروري


 
 توقيع : المستشار



رد مع اقتباس
قديم 06-16-2009, 11:34 AM   #8


الصورة الرمزية WAFY2000
WAFY2000 غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 426
 تاريخ التسجيل :  Apr 2009
 أخر زيارة : 05-24-2010 (07:55 PM)
 المشاركات : 1,460 [ + ]
 التقييم :  10
 SMS ~
سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



تسلمي ياالمستشار
ع مروررك وربي
يديك العاافيه


 


رد مع اقتباس
قديم 06-17-2009, 05:18 AM   #9


الصورة الرمزية سراب وجودي
سراب وجودي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 605
 تاريخ التسجيل :  May 2009
 أخر زيارة : 07-05-2011 (12:26 AM)
 المشاركات : 30 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده
لوني المفضل : Coral
مزاجي:
افتراضي



مووضع رائع

انا مع شمس المغيب بللي قالتة

وعمر اللي انكسر مايتصلح يبغى اثر حتى لو رجعت مع اللي قلطت عليك

معزتها مو مثل قبل

يسلمو على الموضوع


 


رد مع اقتباس
قديم 06-17-2009, 05:19 PM   #10


الصورة الرمزية WAFY2000
WAFY2000 غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 426
 تاريخ التسجيل :  Apr 2009
 أخر زيارة : 05-24-2010 (07:55 PM)
 المشاركات : 1,460 [ + ]
 التقييم :  10
 SMS ~
سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



سراب وجودي
يشرفني مرورك العطر


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أبيات أعجبتني فأحببت أن تشاركوني قراءتها مشاري صالح قصيد فصيح او شعبي منقول وليس من انتاج العضو نفسه 3 01-06-2014 01:50 PM
الفراق ام الخيانه ام الجرح ؟ ايهما اصعب؟؟؟؟ وسن

المنتدى العام
2 06-13-2012 03:01 AM
هل كلمه اسف تمحي الجرح المستشار

المنتدى العام
11 05-16-2012 11:21 AM
ارجو الدخول ابو الخل

اخبار الشقيق
8 07-17-2009 06:05 PM
جرحك بقلبي صعب جداً يلتئم دمعة الم

المنتدى العام
4 05-05-2009 11:32 AM

flagcounter


الساعة الآن 04:42 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010


لأي استفسار راسلني : shoqaiq@shoqaiq.net
vEhdaa 1.1 by rKo ©2009
  :: علي الجبوري للتصميم ::

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48