ضع إعلانك هنا
   للتبادل الإعلاني    للتبادل الإعلاني    للتبادل الإعلاني    للتبادل الإعلاني                                                                              




لوحه الشرف - منتديات الشقيق

المراقب المميز العضو المميز المشرف المميز الموضوع المميز
منتدى الشقيق منتدى الشقيق منتدى الشقيق منتدى الشقيق


 


الإهداءات

     
   
     

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
Bookmark and Share LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 07-29-2009, 04:54 PM
ناحت صخر
المشرف العام
سامي بن أحمد القاسم غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده
اوسمتي
20 66 67 
لوني المفضل Brown
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل : Jan 2009
 فترة الأقامة : 3916 يوم
 أخر زيارة : 02-11-2017 (09:48 PM)
 الإقامة : الشقيق
 المشاركات : 5,230 [ + ]
 التقييم : 13
 معدل التقييم : سامي بن أحمد القاسم is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
مزاجي:
28 يشرب الحشيش في سنا الجت



سمعت ابوي احمد مبارك القاسم يرحمه الله اكثر من مره يقول:
"يشرب الحشيش في سنا الجت"
وكان يقصد فيه ان الانسان من اجل ناس قد يكرم اخرين لا يستحقون ذلك
بشكل اوضح المثل اللي يقول من اجل عين تكرم مدينة

وجاء في قوله تعالى " وما كان الله ليعذبهم وانت فيهم وما كان الله معذبهم وهم يستغفرون " الانفال 33





 توقيع : سامي بن أحمد القاسم




رد مع اقتباس
قديم 07-29-2009, 10:30 PM   #2
نقطة بحر في بصماتي
~ خفايا الروح ~


الصورة الرمزية شمس المغيب
شمس المغيب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12
 تاريخ التسجيل :  Jan 2009
 أخر زيارة : 01-18-2014 (01:28 PM)
 المشاركات : 20,690 [ + ]
 التقييم :  17
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
لاصرت تذكرنيانا اقول
مشكووور
ذكراك تكفي يابعد
من نساااني
لوني المفضل : Black
مزاجي:
افتراضي



رحمه الله رحمه واسعه واسكنة الفردوس الاعلى
وجمعك واياه واحبابك بجنات النعيم
فعلا من اجل عين تكرم مدينة
قد يضحي الشخص بامور كثيرة من اشخاص ويتحمل
لاجل شخص يغليه له طرف بالموضوع
شكر لك مشرفنا



 
 توقيع : شمس المغيب


ساهم بصدقتك وزكاتك لانقاذ ارواحهم
أنا وانتَ وانت ِوهو وهي نستطيع عمل الكثير من اجلهم ...اللهم اعط منفقا خلفا بارك الله بي وبكم وجمعنا معكم بفسيح جناته


رد مع اقتباس
قديم 07-30-2009, 01:38 PM   #3
المشرف العام
ناحت صخر


الصورة الرمزية سامي بن أحمد القاسم
سامي بن أحمد القاسم غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل :  Jan 2009
 أخر زيارة : 02-11-2017 (09:48 PM)
 المشاركات : 5,230 [ + ]
 التقييم :  13
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده
لوني المفضل : Brown
مزاجي:
افتراضي



شكرا على المرور يا شمس المغيب

كلماتك رائعة وتعليقك ينم عن طيب اخلاقك وكرم معدنك


 


رد مع اقتباس
قديم 08-02-2009, 11:08 PM   #4


الصورة الرمزية سلطان الغرام
سلطان الغرام غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 136
 تاريخ التسجيل :  Jan 2009
 أخر زيارة : 03-14-2019 (11:37 PM)
 المشاركات : 22,762 [ + ]
 التقييم :  12
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده
لوني المفضل : Darkgreen
مزاجي:
افتراضي



بالفعل من أجل عين تكرم مدينة

حينما يكون هذا الشخص غالي على قلبك راح تعمل الي يبية حتى لو كنت مجبراً على ذلك وذلك لأجل المحبة أو المعزة التي بينكم


كل الشكر لك يا أبا أنس

ورحم الله جدك الشيخ أحمد القاسم

رحمة الله وغفر له وتجاوز عن خطاياة يارب


 
 توقيع : سلطان الغرام



رد مع اقتباس
قديم 04-04-2010, 10:14 PM   #5
ابومحمد


الصورة الرمزية CRASH override
CRASH override غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 112
 تاريخ التسجيل :  Jan 2009
 أخر زيارة : 03-09-2017 (10:15 PM)
 المشاركات : 19,779 [ + ]
 التقييم :  9
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
اللهم اني اعوذ بك من الهم والحزن
واعوذ بك من العجز والكسل والجبن
والبخل وغلبة الدين وقهر الرجال
لوني المفضل : Darkgreen
مزاجي:
افتراضي



الله يرحم ابوي وابوك كانا صديقان بل اخوان وكثيرا مااشاهدهما مع بضهم البعض

مشكور ياابواحمد وتسلم ياغالي


 
 توقيع : CRASH override

قرآن يفسر ويترجم ويبحث عن الايات والسور

لدعوة غير المسلمين للإسلام
أرسل جنسيته وديانته ورقم هاتفه على الرقم

00966555988899
تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها
مواضيع : CRASH override



رد مع اقتباس
قديم 07-03-2010, 02:03 PM   #6
بـوفـارسـ


الصورة الرمزية محمد المغيري
محمد المغيري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 111
 تاريخ التسجيل :  Jan 2009
 أخر زيارة : 10-30-2011 (12:19 PM)
 المشاركات : 18,878 [ + ]
 التقييم :  12
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده
لوني المفضل : Blue
مزاجي:
افتراضي



| ابوانس|
رحم الله والديك واسكنهم فسيح جناته
مشكور والله يعطيك العافيه ......

على نقل الحكمه الرائع .. .....

بنتظار جديدك .. تقبل مروري .. تحياتي


 
 توقيع : محمد المغيري


((ســــــــــامحوني جـــميعا))
وتذكروا بأن لكم أخ يقدركم ويحترمكم دائما
استودعكم الله الذي لاتضيع ودائعه

اذكروني ان نفعت الذكرى
كنت هنا ذات يوم ....
مواضيع : محمد المغيري



رد مع اقتباس
قديم 08-04-2010, 07:04 AM   #7


الصورة الرمزية كلمة حب
كلمة حب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2743
 تاريخ التسجيل :  Aug 2010
 أخر زيارة : 09-04-2010 (05:34 AM)
 المشاركات : 200 [ + ]
 التقييم :  10
 SMS ~
سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يعطيك العافية يالغلا
وجزاك الله خيرا


 


رد مع اقتباس
قديم 03-05-2011, 01:51 PM   #8
المشرف العام
ناحت صخر


الصورة الرمزية سامي بن أحمد القاسم
سامي بن أحمد القاسم غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل :  Jan 2009
 أخر زيارة : 02-11-2017 (09:48 PM)
 المشاركات : 5,230 [ + ]
 التقييم :  13
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده
لوني المفضل : Brown
مزاجي:
افتراضي



تسلمون على المرور والتعليق الجميل


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شاب يشرب الخمر ويحترق في فمه صوره متحركه محمد حمد

المرئيات
9 03-21-2011 11:24 AM
انواع الحب مشاري صالح

المنتدى العام
7 07-28-2010 06:54 PM
الحب خلاص برحل

القصص و الخواطر
7 01-11-2010 02:06 AM
أثر الحشيش على المهندسييييين!!!!! مهاجر

منتدى الالعاب
5 08-28-2009 02:39 PM

flagcounter


الساعة الآن 11:14 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010


لأي استفسار راسلني : shoqaiq@shoqaiq.net
vEhdaa 1.1 by rKo ©2009
  :: علي الجبوري للتصميم ::

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48